انت غير مسجل في منتديات حبي - للتسجيل الرجاء اضغط هنــا






المنتدى العام مواضيع عامه , مقالات عامة , معلومات حيويه , وكل ما لا يتضمن قسم معين ويهدف إلي الفائده والإستفاده





مواضيع جديده من قسم/المنتدى العام


الاخ الاكبر يتزوج والاخوة يشاركونه في مضاجعة زوجته

السلام عليكم الاخ الاكبر يتزوج والاخوة يشاركونه في مضاجعة زوجته -------------------------------------------------------------------------------- بعض عادات الزواج في العالم الغريب - الزواج المشترك فى

موضوع مغلق
قديم 28-06-2005, 01:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوفعال

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 7479
المشاركات: 211 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
حرباوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الاخ الاكبر يتزوج والاخوة يشاركونه في مضاجعة زوجته


اعلان

السلام عليكم


الاخ الاكبر يتزوج والاخوة يشاركونه في مضاجعة زوجته

--------------------------------------------------------------------------------

بعض عادات الزواج في العالم الغريب


- الزواج المشترك فى التبت :

من أقبح العادات السائدة فى بلاد التبت بالصين أنه إذا كان عدد من
الأخوة يعيشون فى منزل واحد ، فإن أكبر الأخوة ينتقى إمرأة ويتزوجها
وتكون مشاعة بينه وبين أخوته ويشتركون جميعاً فى مضاجعتها .

2 - فى بنجاب الهندية :

يشترك عدد من الأشخاص بعقد قرانهم على زوجة واحدة ويتفقون فيما
بينهم على توزيع الايام وتخصيص الليالى فى الإستمتاع بهذه الزوجة التى
يروق لها هذا الزواج وقد يبلغ عدد الأزواج أحياناً ستة أزواج أو ربما أكثر ..
وإذا حملت الزوجة فيكون الولد الأول من نصيب أكبر الأزواج سناً والثانى للذى
يليه وهكذا .

3 - الزواج عند الصينيين :

من غرائب عادات الزواج عند الصينيين فى بعض المناطق أن يتم عقد الخطبة
بدون أن يرى العروسان بعضهما .. فإذا تم الإتفاق يقوم أهل العروسة بتزيينها
ثم يضعونها فى محفة خاصة ويغلق عليها الباب ثم يحملونها إلى خارج البلدة
ومعها بعض أهلها ، الذين يقابلون الزوج هناك ويعطونه المفتاح فيقوم بفتح
المحفة ويراها فإذا أعجبته أخذها إلى منزله وإلا ردها إلى قومها .

4 - الخطوبة فى التبت :

مقاطعة التبت لها طقوس غريبة فى الزواج والخطبة فعن إختيار الزوج للزوجة ..
يقوم بعض أقارب العروس بوضعها أعلى شجرة ويقيمون جميعاً تحت الشجرة مسلحين
بالعصى فإذا رغب أحد الأشخاص فى إختيار هذه الفتاه عليه أن يحاول الوصول إليها
والأهل يحاولون ان يمنعونه بضربه بالعصى فإذا صعد الشجرة وأمسك يديها عليه أن
يحملها ويفر بها وهم يضربونه حتى يغادر المكان ويكون بذلك قد ظفر بالفتاة وحاز على
ثقة أهلها .


5 -الزنا فى الهند :

فى قبيلة ( أربة ) الهندية المرأة التى لم تلد أبناء من زوجها .. يأمرها زوجها بإرتكاب
الزنا الذى يتم بالتراضى بينهما .. أما قبيلة ( اليشرطية ) فإنهم يبيحون الزنا للضيوف
فقط !!
وقبيلة ( تودا ) فى جنوب الهند لها طقوس غريبة فى الزواج أثناء الإحتفال بالعرس ينبغى
على العروس الزحف على يديها وركبتها حتى تصل إلى العريس ولا ينتهى هذا الزحف إلا
عندما يبارك العريس عروسه بأن يضع قدمه على رأسها .

6 - الزواج فى غينيا الجديدة :

من عادات الزواج هناك أن تسبح الفتاة فى بركة ماء وهى عارية تماماً فإذا قدم إليها أحد
الحاضرين قطع ثياب تكون قد اعجبته وارتضاها زوجة له وعندما تتناول القطعة تصبح
على الفور زوجته .

7 - جنوب الهند أم العجائب :

فى مدينة بوندا يورجاس تختبر العروس عريسها بوضعه فى إمتحان قاس وصعب فهى
تصحبه إلى الغابة وتشعل النار وتكوى ظهره العارى ، فإذا تأوه أو تألم من الكى ترفضه
ولا تقبله عريساً لها وعدا ذلك تفضحه أمام بنات القبيلة ، وإذا كان الع** تعتبره الحبيب
المفضل والجدير بالحب والزواج .

8 - أندونيسيا :

يحظر على العروس فى أندونيسيا أن تطأ بأرجلها الأرض يوم زفافها خاصة عندما تنتقل
من بيت أهلها إلى بيت زوجها لذا يُجبر والدها على حملها من بيته إلى بيت عريسها على
كتفيه مهما طال الطريق .

9 - الملايو :

من عادة الزواج فى ملايو أن الرجل إذا أحب فتاة فإنه يأتى ويمكث وينام فى بيت الحبيبة
بعد موافقتها ويبقى ويعيش معها مدة عامين دون أن يمسها فإذا راقت له خلال هذه الفترة
التجريبية عندها توافق عليه وتتزوجه .. أما إذا كان مخلاً بالأدب وصاحب أخلاق سيئة
فإنها تطرده على الفور .

10 - جزيرة جرين لاند :

فى الأقاليم الريفية منها يذهب العريس ليلة الزفاف إلى منزل عروسه ويجرها من شعرها
إلى أن يوصلها إلى مكان الإحتفال .

11 - الباسفيك :

من عادات اهالى جزيرة هاوان أن يقدموا صداق المرأة الجميلة بعدد كبير من الفئران
وتقل هذه الكمية حسب جمال العروسة .

12 - المهر العجيب فى جاوة :

أغرب وأعجب مهر فى العالم هو الذى يطلب من الأشخاص الراغبين فى الزواج فى
جزيرة جاوة الغربية أن يقدم كل زوجين 25 ذنب فأر لإستصدار رخصة الزواج كما
يطلب إلى الأشخاص الذين يطلبون تحقيق الشخصية أن يقدموا 5 أذناب .
حاكم جاوة فرض هذه الرسوم الغريبة فى سبيل القضاء على الفئران التى أصبحت
خطراً يهدد محصول الأرز ..

13 - الزفاف فى بورما :

من طقوس الإحتفال بزفاف الفتيات فى بورما أن يأتى رجل عجوز ويطرح العروس
أرضاً ويقوم بثقب أذنيها فإذا تألمت وتوجعت وصرخت لا تقدم لها المساعدة حتى
تنزف أذنيها دماً .. يتم كل هذا على إيقاع الفرقة الموسيقية التى تنهمك فى العزف
كلما توجعت الفتاة أكثر .

14 - قبيلة جوبيس الأفريقية :

تُجبر العروس فى قبيلة جوبيس الأفريقية على ثقب لسانها ليلة الزفاف حتى لا تكون
ثرثارة ويمل منها زوجها .. بعد ثقب اللسان يتم وضع خاتم الخطبة فيه يتدلى منه
خيطاً طويلاً يمسك الزوج بطرفه فإذا ما ثرثرت الزوجة وأزعجت زوجها يكفيه بشّدة
واحدة من هذا الخيط أن يضع حداً لثرثرتها وكثرة كلامها .

15 - جزيرة تاهيتى :
تضع المرأة فى جزيرة تاهيتى وردة خلف الاذن اليسرى إذا كانت تبحث عن حبيب ...
وتضع الزهرة خلف الأذن اليمنى إذا وجدته .

16 - جزيرة جاوة :
تصبغ العروس أسنانها باللون الأسود وتغسل قدمى زوجها أثناء حفلات الزواج كدليل
على إستعدادها لخدمته طيلة حياتها .

17 - جنوب المحيط الهادى :

أبسط طقوس الزواج وأقلها تعقيداً هى تلك التى تمارسها قبيلة نيجريتو فى جنوب
المحيط الهادى ففى تلك الجزيرة يذهب الخطيبان إلى عمدة القرية فيمسك برأسيهما
ويدقهما ببعض وبهذا يتم الزواج .
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
منقوووووووووووووووول

ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
والحمدلله على نعمة الإسلام


تحياتي وأشواقي


hgho hgh;fv dj.,[ ,hgho,m dahv;,ki td lqh[um .,[ji














 

اعلان
قديم 28-06-2005, 01:58 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Feb 2005
العضوية: 4314
المشاركات: 1,225 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 43
 

الإتصالات
الحالة:
شموع الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الله يعافيهم ولايبلانا

اللحمد لله على نعمة الاسلام.........




تحياتي

شموع الحب














 
 
قديم 28-06-2005, 02:00 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
¶°`°آدآريه سابقه°`°¶

البيانات
التسجيل: Feb 2005
العضوية: 4332
المشاركات: 20,387 [+]
بمعدل : 5.90 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 45
 

الإتصالات
الحالة:
رjjjـا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الشكوى لله .. يارب لك الحمد على نعمه الاسلام.. تصرفات لايقبلها العقل مجانين

مشكور حرباوي على الموضوع الغريب
تحيتي لك وننتظر جديدك














 
 
قديم 28-06-2005, 02:27 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Jun 2005
العضوية: 12311
المشاركات: 1,230 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
lllTHUNDERlll غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الله يخليك اخوي على هذا الموضووووع

يا اخواني مدري هذولي شلون عايشين على هذا النمط من الحياة



ما اقول غير

الحمد لله على نعمة الأسلام..














 
 
قديم 28-06-2005, 03:09 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حــزٍن الايـآم

البيانات
التسجيل: Feb 2005
العضوية: 4283
المشاركات: 14,755 [+]
بمعدل : 4.27 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 8706
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اي والله الحمدلله على العقل والنعمه ....




مشكور اخوي على النقله

تحياتي














 
 
قديم 28-06-2005, 03:55 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 8468
المشاركات: 2,234 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
boss غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

والله ينفع هنا المثل القائل
الي يعيش ياما يشوف


شكرا على الموضوع الرائع














 
 
قديم 28-06-2005, 07:15 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 6644
المشاركات: 517 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
MoCuishla غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الله يقينا شر المحن


ماظهر منها وما بطن



ولا حول ولا قوة إلا بالله




وتقبل خالص تحياتي





وشكرا























 
 
موضوع مغلق انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

الاخ الاكبر يتزوج والاخوة يشاركونه في مضاجعة زوجته


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى

طريقه اخفاء الاي بي الخاص لجهازك

الشات - نكات شات - زخارف الشات

برنامج التصفح الخفى بتغيير الاى بى . .

الشات - نكات شات - زخارف الشات

ماهوا الاكثر رعب؟؟؟؟؟؟؟

المواضيع الجاده

الاخ انتهينا تأكد من الموضوع

الشات - نكات شات - زخارف الشات

ردا على الاخ نور حبى أنا في مسألة .............

اسلاميات - منتدى اسلامي - منتدى اسلاميات


الساعة الآن 04:40 PM



تابع منتديات حبي على تويتر

وكن من معجبينا على الفيس بوك..


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc. شات
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكريه والخصوصيه والطبع والنشر نامل ابلاغنا حقوق الملكية
[جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبي اي مسؤليه عن ذلك © www.7be.com]