انت غير مسجل في منتديات حبي - للتسجيل الرجاء اضغط هنــا






المواضيع الجاده الرأي والرأي الآخــــر





مواضيع جديده من قسم/المواضيع الجاده


كيف تحقق التواصل مع الاخرين

السلام عليكم:حبيت اشارك معاكم بموضوع اعتقد انه مهم وما ادري اذا ناقشتوه قبل ولا لا. المهم اذا تم النقاش حوله استفيد من خبره سابقة واذا ماتم النقاش

إضافة رد
قديم 12-05-2005, 10:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

৴৲৴৲ عذوبـة انثى৴৲৴৲

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 9406
المشاركات: 4,288 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 4291
 

الإتصالات
الحالة:
المشكاة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كيف تحقق التواصل مع الاخرين


اعلان

السلام عليكم:حبيت اشارك معاكم بموضوع اعتقد انه مهم وما ادري اذا ناقشتوه

قبل ولا لا.

المهم اذا تم النقاش حوله استفيد من خبره سابقة واذا ماتم النقاش ياليت تشاركو


لاحظت فيه كثير من الناس يفتقدون للقدره على التواصل مع الاخرين وبالتالي

يفتقدون الاستمتاع بالحياة

واعتقد ان التواصل اساسه التصرف النابع من الانسان فقسمات الوجه ونبرة الصوت

واتقان فن الاستماع وتقبل وجهة نظر الطرف الاخر كلها مفاتيح تجعل الاخرين

يشعرون بمدى استعدادك للتفاعل معهم.

معليش طولت عليكم اتمنى اسمع اراكم مثلا اهم طرق التواصل والنتائج التي يحصل

عليها الانسان من التواصل مع الاخرين.


وتقبلوا فائق التحية


;dt jprr hgj,hwg lu hghovdk














 

اعلان
قديم 13-05-2005, 03:42 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
حــزٍن الايـآم

البيانات
التسجيل: Feb 2005
العضوية: 4283
المشاركات: 14,755 [+]
بمعدل : 4.16 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 8706
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مشكورة مشكاه على الطرح ....

والله التواصل بشكل عام بوقتنا هذا نادر وقليل تلقين اانسان يتواصل على طوول ....
واكيد في اسباب ...


اما لانشغاله في مصالحه العمليه بالحياه ..
او اسباب شخصيه تكون بين الشخصين ..
او الضرووف المعيشيه من ناحية الاقامه وغيرها ....

طبعا التكنولوجيا الحديثه الحين تلفونات وجوالات .. يعني ماعتقد يكون في عدم مواصله ....
الا لسبب شخصي سو خلاف او شي ... او ضرووف حسب ماسلفت ..



مشكورة مشكاه على الطرح الجيد ....
وننطر الجديد ....

تحياتيـ














 
 
قديم 13-05-2005, 05:18 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

৴৲৴৲ عذوبـة انثى৴৲৴৲

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 9406
المشاركات: 4,288 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 4291
 

الإتصالات
الحالة:
المشكاة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اشكرك اخوي دمووع على ردك بس انا حابه اوضح نقطه انت ماانتبهت لها انا لا اقصد التواصل الجسدي بالزيارات او السؤال




اقصد التواصل في الحوار .

شاكره لكم مروركم الكريم














 
 
قديم 13-05-2005, 02:15 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
¶°`°آدآريه سابقه°`°¶

البيانات
التسجيل: Feb 2005
العضوية: 4332
المشاركات: 20,376 [+]
بمعدل : 5.75 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 45
 

الإتصالات
الحالة:
رjjjـا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشكاه التواصل في الحوار يعتمد على تقبل الشخص للنقاش او تقبله اراء غيره ..فالانسان الذي لايتقبل لن تتمكن من التواصل معه بالحديث..

وكي تتمكن من الحوار عليك ان تتلزم باداب الحوار مع الاخر التي ذكرت في الاسلام لاتقطعه في حديثه لاترفع صوتك بهذا سوف يشعر باحترامك وبالتالي سيحترمك ويحترم كلامك ووجهة نظرك واذا ذكر شيء انت معترض عليه فاوضح الاسباب بدون تهجم حتى لايصر على فكره وان اقتنع بغير ذلك..



هذا ماستطعت المشاركه فيه ..تحياتي لك














 
 
قديم 14-05-2005, 03:17 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

৴৲৴৲ عذوبـة انثى৴৲৴৲

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 9406
المشاركات: 4,288 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 4291
 

الإتصالات
الحالة:
المشكاة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرا حبي رشا لتواصلك وصدقت فابداء الراي دون تهجم قد يوصل الفكره دون خلاف.



لا حرمت كلماتك ولا وجودك














 
 
قديم 19-05-2005, 09:16 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 9162
المشاركات: 36 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
نصير الشباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

التواصل من الحوار ينبغي ان يكون من خلال مبدأ الرأي .. والرأي الاخر وبمعنى ديمقراطي بحت حيث ان سماع وجهات النظر المختلفة مع الرأي المطروح هو قمة التواصل وذلك لسبب بسيط جدا وهو في ان لكل شخص ميول وتوجهات معينة يختلف عن الاخرين ...


الى جانب ذلك ان عند الحوار لابد ان يحترم الشخص الرأي المطروح امامه ليكون حصيل الحوار النهائي هو الخروج بنقاط مشتركة يتفق عليها الجميع .. اضافة الى ان علينا الايمان بالمثل القائل " الاختلاف بالرأي لايفسد للود قضية "..



وشكرا " مشكاة " على طرحك هذا الموضوع القيم ..














 
 
قديم 19-05-2005, 01:36 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

৴৲৴৲ عذوبـة انثى৴৲৴৲

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 9406
المشاركات: 4,288 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 4291
 

الإتصالات
الحالة:
المشكاة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخي العزيز نصير الشباب:

اسعدني مروورك وفعلا احترام راي الطرف الاخر من اول اسباب القدرة على التواصل


دمت اخ وصديقا














 
 
إضافة رد انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

كيف تحقق التواصل مع الاخرين


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى

أهلها رفضوا التنازل وطالبوا بالقصاص الشرعي

السياسة - الأخبار - احداث العالم - اخبار 2013

لا تجرح الاخرين

قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله

ضوابط التواصل بين الجنسين عبر الإنترنت (للشيخ العوده

اسلاميات - منتدى اسلامي - منتدى اسلاميات

هل سبق وان بكيت امام الاخرين؟

المواضيع الجاده


الساعة الآن 05:28 PM



تابع منتديات حبي على تويتر

وكن من معجبينا على الفيس بوك..


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc. شات
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكريه والخصوصيه والطبع والنشر نامل ابلاغنا حقوق الملكية
[جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبي اي مسؤليه عن ذلك © www.7be.com]