انت غير مسجل في منتديات حبي - للتسجيل الرجاء اضغط هنــا






العاب كمبيوتر - العاب 2012 - العاب فلاش - العاب pc العاب فلاش ، العاب بلايستيشن ، العاب كمبيوتر ، العاب اكس بوكس العاب الكترونيه ، العاب اون لاين ، بلاي ستيشن





مواضيع جديده من قسم/العاب كمبيوتر - العاب 2012 - العاب فلاش - العاب pc


حل اللعبة final fantasy x العاشر

السلام عليكم الكل يحب يلعب يوم فاضي العاب بلاي ستيشن وانا من هم لوووووووووووووووووول يسموني مدمنت بلاي ستيشن من كثر ما لعب خخخخخخخخخخ اكثر

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من الافضل لدك في اللعبة final fantasy العاشر ؟
yuna 4 80.00%
Tidus 1 20.00%
المصوتون: 5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
قديم 09-04-2005, 03:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوفعال

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 6830
المشاركات: 391 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة بوظبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

حل اللعبة final fantasy x العاشر


اعلان

السلام عليكم

الكل يحب يلعب يوم فاضي العاب بلاي ستيشن وانا من هم لوووووووووووووووووول
اللعبة final fantasy العاشر
يسموني مدمنت بلاي ستيشن من كثر ما لعب

خخخخخخخخخخ اكثر شي العاب رعب و مغامرات بس مش لليهال العاب تخوف وايد
مثل fatal farme
and fata farme ii
احلى شي
وجميع اجزاء final fantasy x , final fantasy x2

والحمد الله قيمته بس حلو صراحه يستاهل الواحد يشوف نهاية اللعبه


يا الله بسم الله
عندما ينتهي عرض البداية توجه نحو الفتاتين اللتين أمامك وتحدث إليهما . ثم سمي الشخصية باسمها الحقيقي ( تايدوس) أو أي اسم تريده .

بعد أن تسمي الشخصية تحدث لجميع من في المكان وسيتم أخذك لمجموعة من العروض السينمائية. بعد العرض توجه نحو الرجل صاحب العباءة ذات اللون الأحمر لتبدأ عروض أخرى بعدها معركة ضد عدد من الوحوش حولك وبعد المعركة سيهرب تايدوس وآرون وفي طريقهما سيواجهان أول رؤساء اللعبة .

إليك الاستراتيجية : استخدم الهجمات الخاصة لكل من تايدوس و آرون .

بعد انتهاء هذه المعركة إلحق بآرون وبعد عرض سينمائي ستبدأ مواجهة مجموعة أخرى من الوحوش . ركز أثناءها على الضرب في الناحية اليمنى . بعد المعركة سيبدأ عرض سينمائي بعده اتجه نحو الفتى الصغير وذلك بالضغط على الزر(X) والتوجيه . بعد التحدث مع الفتى سيبدأ عرض سينمائي . وعند عودة التحكم إليك إسبح متبعاً السهم في الخريطة الموجودة في الأعلى . ستصل إلى نقطة حفظ إتجه من هناك بطول الجسر المعلق وانعطف يساراً وستجد صندوقاً . خذ ما بداخله ثم عد إلى الجسر الرئيسي عندها سينهار لتبدأ معركة تحت الماء ضد ثلاث مخلوقات بحرية وبعد القضاء عليها ستواجه وحشاً بحرياً ضخماً .



إليك الاستراتيجية : اضربه ثلاث ضريات لتهرب منه .

وبعد عرض سينمائي سيعود إليك التحكم . امش إلى الأعلى لتصل إلى قصر محطم . ادخل من الباب المجاور لنقطة الحفظ وفتش في الدرج لأخذ صخرتين ثم عد إلى الساحة واتجه نحو المنطقة المشار إليها في الخريطة واضغط على الزر (دائرة) . هناك سيبدأ عرض سينمائي تبدأ بعده معركة وعند عودة التجكم إليك على ظهر السفينة تحدث إلى الحارس بالخلف للحصول على ثلاث أدوات علاج ثم التقط القاموس من الناحية اليمنى واحفظ اللعبة ثم تحدث إلى الفتاة . تحدث إليها مجدداً ثم اقفز في الماء واضغط زر إكس للغوص وزر دائرة للعودة للسفينة .

عندما تصل للموقع الموجود تحت الماء اضغط زر دائرة ثم اتبع الفتاة لتواجه أخطبوطاً بالداخل . بعد القضاء عليه اتبع الفتاة وشغل المولد للعودة للسفينة وهناك ستتحدث إلى الفتاة . بعد نهاية العرض اتجه إلى حيث يقف واكا واتبعه ليأخذك إلى قريته . اتجه إلى بيت واكا الموجود بالقرب من مدخل القرية واختر الخيار الأول لأخذ قسط من الراحة.

بعد الاستيقاظ اتجه إلى مجلس القرية وسيبدأ عرض ستجد نفسك في قرية بعده . اتجه إلى الشكل أمامك واضغط الزر دائرة ثم اتجه نحو الجدار المجاور وانزل منه للطابق السفلي وخذ الكرة المتوهجة من أمامك إلى الباب لفتحه . بعد ذلك اضغط زر دائرة أمام كل جدار لتحصل على كرة متوهجة أخرى استخدمها لفتح الجدار السري.

وبعد عرض سينمائي اخرج من مجلس القرية لمشاهدة عرض سينمائي آخر وبعد العرض تحدث إلى يونا ثم إلى واكا واختر الخيار الأول لتخلد للنوم .

وبعد الاستيقاظ توجه للميناء . اتبع الخريطة لتصل إلى الميناء وأثناء ذلك ستخوض بعض المعارك. عندما تصل الميناء إركب السفينة وبعد انتهاء العرض تجول فيها ثم اتجه إلى حيث تقف يونا ومن حولها عمال السفينة ليبدأ عرض تتعرض السفينة أثناءه لهجوم من قبل (سن) .



إليك الاستراتيجية : ركز هجومك على الرئيس نفسه اجعل واكا ولولو أعضاء دائمين في المعركة وخصص تايدوس لقتال الجنود .

بعد المعركة سيقفز واكا لمساعدة تايدوس في معركة تحت الماء . بعد القضاء على

الوحش سينتقل الفريق إلى قرية بيسايد التي حطمها سن . وبعدها سيغادر الجميع إلى الغابة حيث ستجد إذا بحثت في الصناديق بلورتي قوة خاصة وبلورة أخرى . بعدها يتوجب عليك قتال (أوتشو) سيد الغابة لكي تتمكن من العبور .



إليك الاستراتيجية : استدع فالفور وعندما ينام أوتشو اضربه حتى يستيقظ لأنه سيقوم بملء عداد طاقته أثناء النوم .

بعد القضاء على أوتشو إمش حسب الخريطة حتى تواجه وحشاً آخر .



إليك الاستراتيجية : اهجم على ذراعيه أولاً لكي تضعفه جداً

بعد المعركة سيبدأ عرض ستجد نفسه يعد في قصر تكريم ليونا . ثم سنزل أعضاء الفريق لإتمام المراسم بينما ستبقى أنت بالأعلى ليأتي كل من دونا وبارتيلو لإلقائك في الحفرة . سر حتى تصل للباب اختر الخيار الأول للدخول .

ستجد بلورة في قاعدة حجرية خذها واستخدمها في مكانها على الباب لحرقه ثم خذها مرة أخرى وأعبر للناحية الثانية وضع بلورة النار في الجدار الذي أمامك ثم أعدها إلى القاعدة الحجرية ثم عد إلى الباب وادخله . وفي الناحية الثانية خذ بلورة النار وضغها على القاعدة لفتح باب جانبي . ستجد بلورة بنفسجية خذها لكي تطفأ النار في المنطقة . وبعد ذلك خذ بلورة النار من القاعدة الحجرية واتجه إلى الناحية الأخرى . استعمل بلورة النار على الباب هذه المرة لحرقه ثم اعبر لتصل إلى المكان الذي يتواجد أصدقاؤك فيه . توجه الآن نحو السفينة واختر الاختيار الأول للرحيل .

وبعد العرض إلى يونا ثم اصعد السلم حيث ستستمع إلى حديث واكا ولولو .


توجه نحو الساحة ليبدأ عرض سينمائي . وبعد وصول السفينة إلى وجهتها تجول كما تشاء في المدينة ثم عد إلى غرفة التدريب وبعد العرض توجه نحو المقهى وفي هذه الأثناء سيتم خطف يونا . توجه نحو رصيف الميناء . وعند ركوبك السفينة ستقابل وحشاً جديداً .




نكمل .......


pg hggufm final fantasy x hguhav














 

اعلان
قديم 09-04-2005, 04:01 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوفعال

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 6830
المشاركات: 391 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة بوظبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

إليك الاستراتيجية : اشحن مولد الطاقة بهجمة العد لدى لولو واهجم على الوحش أثناءها حتى يعمل المولد ويصيب الوحش ثم اضربة ضربة واحدة . وبعد قتله توجه نحو غرفة اللعبين وبعد العرض ستبدأ المبارة .

بعد نهاية المبارة ستخوض عدة معارك ثم ستلقى آرون . ثم اتجه لمنطقة المقهى واصعد للأعلى . وستخوض مجموعة أخرى من المعارك . وعندما تصل لفندق ستنزلون فيه احفظ اللعبة ثم اخرج من الفندق لتكلكم يونا ثم ستعود إلى الفندق واشتر بعض الأسلحة من الفتاة خلف الطاولة ثم اخرج لكي تواجه آكل الشكوبو .

ولك هذه المعلومة : فز عليه لتحصل على جولة فوق ظهره . وبعد ذلك اتبع السهم في الخريطة حتى تصل لبوابة . تكلم مه الحارس ليظهر سايمور الذي سيخطب يونا قريباً وسيصدر أوامره لكي تدخلوا . امش بطول الطريق الجبلي حتى تصل لمصعد . لا تستخدمه ولكن إنزل لأسفل الشاشة وستجد أناساً . تحدث معهم ثم اركب المصعد الذي سيوصلك إلى مركز القيادة . أنصحك بملأ طاقاتك وحفظ اللعبة وشراء ما تحتاجه وخذ ما بداخل الصناديق . ثم اذهب إلى القيادة وسيكون أمامك خيارين اختر الثاني لتواجه معركة مع سن .



إليك استراتيجية القتال : اضرب الرأس أولاً حتى تتخلص منه ثم ركز ضرباتك على الجسم والأذرع وبعد القضاء عليه ستبدأ معركة ثانية ضد جزء آخر من أجزاء سن .

وإليك الاستراتيجية : استعمل الهجمات الخاصة لدى سيمور وسيف آرون حتى يموت

وبعد عودة التحكم لديك ابحث جانا ثم غادر المنطة إلى منطقة جوزي . ستجد متاهة ويجب عليك فتح طريق لقلب المبنى لكي تستلم يونا وحش حراسة جديد . وبعد العرض توجه نحو غرفة النوم لتوقظ يونا لمواصلة الرحلة .

بعد الخروج ستتم معركة إن فزت فيها ستحصل على أداة مفيدة . ثم اتبع السهم حتى تصل لقرية . اشتر ما تحتاج . ثم تحدث للرجل القريب من الحيوان الكبير . سيبدأ عرض ستجد نفسك بعده على الناحية الخرى من النهر . وفي أثناء عبورك ستخططف يونا للمرة الثانية وستبدأ معركة جديدة تحت الماء . وبعد هزيمته تحدث مع زملائك ثم توجه نحو الغابة . وسيبدأ عرض تصل بعده إلى قرية . توجه نحو منزل سيمور واتجه إلى الأعلى عبر السلالم وادخل الكهف أعلى القرية . ثم تحدث إلى واكا ويونا ثم عد إلى القرية . وتحدث إلى لولو . ثم اتجه إلى اليسار لتصل إلى كهف ستقابل في أوله شخصاً ثم عد إلى فريقك وأكمل رحلتك .

ستمر بمنطقة يكثر فيها الرعد لذا كن حذراً وستصل إلى لوحين عليها شعار صبار .


اضغط على زر مربع . ستنطلق وحوش اقض عليها . ثم سيقرر الفريق الراحة . احفظ اللعبة واشتر ما تحتاجه وتحدث إلى أعضاء الفريق لمواصلة السير . ستلعب لعبة فرعية (مثل كراش) وبعدها ستخوض معركة جديدة .



إليك الاستراتيجية : استخدم الهجمات الخاصة لدى كل من يونا وآرون . وبعد هزيمته ستحصل على جوهرة ثم سيبدأ عرض بعده ستقاتل رئيساً جديداً .



إليك الاستراتيجية : دمر الجزء الذي يمتص هجماتك ثم دمر الوحش بهجوم الرعد .

ثم ستبدأ معركة ضد سيمور .



إليك الاستراتيجية : دمر الحارسين اللذان يساعدانه ثم اضربه حتى يستدعي أنيما .

إليك الاستراتيجية : استدع وحش الحراسة ؟؟؟؟ واستخدم هجمة الثلج لعلاجه . ثم اهزم سيمور حتى تقضي عليه تماماً .

الآن يجب عليك الهروب من المبنى ولسوء الحظ ستكون في متاهة للخروج من المبنى . وإذا وضعت البلورة في الناحية اليمنى ستحصل على كنز . واللغز هو فتح طريق جديد وتدمير السابق لكي تصل إلى المخرج .

وبعد الخروج اركض ثم احفظ اللعبة واملأ عدادات الهجمات لدى الوحش الخاصة . وبعدها ستقابل الوحش وينديجو .





إليك الاستراتيجية : استدع وحش حراسة للقضاء على حراسه ثم اهجم عليه بهجمات سلبية . وبعد العرض سيعود إليك التحكم في صحراء امش حتصل إلى رئيس . وأنصحك بالهجوم عليه بحالة سلبية . وبعد هزيمته اتبع السهم الأحمر .

وبعد عرض سينمائي اتبع الجميعى إلى داخل المنزل وفتش الكراتين وستجد نفسك في منطقة تشبه حرف واي بالغة الإنجليزية وفي الناحية اليسرى ستجد جوهرة حفظ

واتجه عبر الباب الأيمن وستجد صندوقين مغلقان بشفرتين الأولى هي 5633 والثانية للصندوق الثاني هي 3421 . اعبر بجانب نقضة الحفظ لخوض معارك ليست مهمة ثم اتجه للملجأ وستجد نفسك بعدها في طائرة . تحدث مع آرون وسيد ثم اخرج من غرفة التحكم ثم عد إليها ثم تحدث مع عصابة البيهد ثم تحدث مع قائد غرفة التحكم ثم مع آرون ليبدأ هجوم من وحش جديد .



إليك الاستراتيجية : وجه الأوامر إلى قائد الطائرة بالإبتعاد عن الوحش لعلاج فريقك وشن ثلاث هجمات صاروخية واستمر بضربه حتى يموت .

وبعدها ستتجه الطائرة إلى منطقة بيبرو وكل ما عليك هنا هو إتباع السهم الأحمر والفوز في المعارك حتى تصل لمبنى بيبرو . وعند دخولك ستواجه متاهة صعبة ولن تتمكن من الخروج منها إلا بعد حل اللغز وبخروجك من المبنى ستحصل على وحش حراسة جديد .

الآن ستلعب بيونا في المنفى وكل ما عليك للخروج من متاهتك هو إتباع النفق حتى يتغير لونه للأحمر . واستعد لرئيس قادم .



إليك الاستراتيجية : استخدم وحش الحراسة شيفا في مواجهة إفريت . وباهاموت في مواجهة فالفور . أما باهاموت فاستخدم ضده وحش حراسة جيد .

الآن عاد التحكم لتايدوس احفظ اللعبة وسيكون خلف جوهرة الحفظ وحشاً قد قابلته من قبل . قاتله بشراسة حتى يموت .

بعد العرض السينمئاي توجه لشراء ما تحتاجه لأنك سوف تواجه سايمور بعد قليل ثم توجه نحو كيماري لمواجهة سايمور .

إليك الاستراتيجية : استخدم السم ضد سايمور ولا تستخدم إلا وحش حراسة لديه ضربة خاصة . وبعد المعركة واصل السير حتى تصل لمنطقة سهلية . اذهب لمنتصف المنطقة لـ حفظ اللعبة ثم اذهب لأعلى الخرية على اليمين للخروج ومقابلة وحش جديد .

إليك الاستراتيجية : استخدم هجوم الرعد وحالة العمى . وبعد هزيمته ستقابل خصمين آخرين . ولكن لا تخف فهما ضعيفين وليس لديهم هجمات قوية .

الآن واصل سيرك على الجبل بخط واحد حتى تصل لكهف احفظ اللعبة ثم اخرج من الكهف للمواجهة الثانية مع سايمور .

إليك استراتيجية اللعبة : استخدم درعاً يقيك ضد حالة الزومبي ولا تستخدم إلا وحش حراسة لديه هجمة خاصة . وبعد المعركة ستلعب لعبتين فرعيتين . بعدها احفظ اللعبة واكمل مسيرتك لمواجهة رئيس جديد .



إليك الاستراتيجية : استخدم هجمة آرون وحالة الشل . وبعد المعركة لن تجد إلا طريق واحد لكي تصل للقبة . وستجد فيها لغزاً سهلاً . فقط طابق الكتل الصخرية على الأرض مع التي موجودة على الشاشة . بعدها ستواجه رئيساً جديداً . وكل ما عليك هو ضربه بأحد وحوش الحارسة والبقاء خلفه لئلا يؤذيك . وبعدها ستواجه وحشاً جديد وانصحك باستخدام الدروع الواقية واستخدام أقوى ما لديك . وبعد هزيمته ستجد الطائرة بانتظارك بعد خروجك . وللوصول إلى كنز الجوهرة المكسورة في القبة : غادر القبة ثم اركب الطائرة وحلق بها نحو القبة . وستجد آخر الخيارات المواقع هو موقع كنز . وبعد العرض تحدث مع يونا ثم اذهب لغرفة التحكم .

الآن اذهب للموقع الجديد الذي أضيف في قائمة المواقع . وبعد العرض اخرج لمواجهة سن .

إليك الاستراتيجية : استخدم هجمات آرون وابتعد عن سن عند اقتراب هجماته . واحذر من سموم هجماته . وبعد المعركة احفظ اللعبة ثم اخرج إلى السطح وتكلم مع يونا ثم اخرج لقتال سن للمرة الأخيرة .

إليك الاستراتيجية : جهز اللاعبين بحالة السرعة واهجم بجميع قوتك .

وبعد المعركة احفظ اللعبة واستعد للمواجهة الأخيرة مع سيمور .

إليك الاستراتيجية : اهجم بهجمات آرون وبالهجمات الخاصة لدى كل من يونا ولولو

بعد المعركة اتبع السهم حتى تصل لباب الخروج . ثم احفظ اللعبة وبمجرد أن تلمس الثلج يجب عليك جمع 10 بلورات للوصول للوحش الأخير .



إليك الاستراتيجية : ركز هجومك على الرئيس نفسه ولا تنشغل بالباقين . وبعدها ستضطر للأسف للتخلص من وحوش الحراسة (لا تقلق فهذا فقط لتكملة القصة)

وذلك بمحاربتها واحداً بعد الآخر وبعدها استمتع بعرض النهاية .



اتمني انكم تلعبون بس لا تسهرووووووووووووون














 
 
قديم 10-04-2005, 04:21 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوفعال

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 6830
المشاركات: 391 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة بوظبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شو ما اشوف دخول وايد ولا ردود


يا الله يا الله علا القل دخلووووووووووووو ا














 
 
قديم 10-04-2005, 04:24 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوفعال

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 6830
المشاركات: 391 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة بوظبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

:*CxSادخلو وصوتوا على اللعبه














 
 
قديم 14-04-2005, 01:26 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 7667
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
bmwad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اقول انتي تدخلين المسنجر وايد ؟؟














 
 
قديم 14-04-2005, 03:18 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 8097
المشاركات: 39 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
النورس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:














 
 
قديم 15-04-2005, 04:32 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوفعال

البيانات
التسجيل: Apr 2005
العضوية: 6830
المشاركات: 391 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة بوظبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مشو ايد ادخل يعني مرات














 
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

حل اللعبة final fantasy x العاشر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى

اللعبة الشهيرة (ماريو - للهاتف)

الجوال - الإتصالات -ثيمات - نغمات -

يلا نلعب و يمكن اللعبة ...

المسابقات - الالعاب


الساعة الآن 06:29 AM



تابع منتديات حبي على تويتر

وكن من معجبينا على الفيس بوك..


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc. شات
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكريه والخصوصيه والطبع والنشر نامل ابلاغنا حقوق الملكية
[جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبي اي مسؤليه عن ذلك © www.7be.com]