انت غير مسجل في منتديات حبي - للتسجيل الرجاء اضغط هنــا






الطب - الصحه كل ما يتعلق بالصحه(وصفات-ادويه -حميه-غذاء-ودمتم سالمين لأن صحتك تهمنا فنحن نضع بين يديك كل مايتعلق بأخبار الطب والصحه





مواضيع جديده من قسم/الطب - الصحه


مضار العادة السرية للشباب والبنات

السلام عليكم اقدم لكم :134: مضار العادة السرية للشباب والبنات هناك بعض المعلومات منها. 1. عند انتصاب العضو الذكر لدى الرجل فإن الدم يحتقن في العضو وفي الشعيرات

إضافة رد
قديم 15-03-2007, 07:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 48118
المشاركات: 903 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 44
 

الإتصالات
الحالة:
غزال الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

New مضار العادة السرية للشباب والبنات


اعلان



السلام عليكم اقدم لكم مضار العادة السرية للشباب والبنات

مضار العادة السرية للشباب والبنات
هناك بعض المعلومات منها.
1. عند انتصاب العضو الذكر لدى الرجل فإن الدم يحتقن في العضو وفي الشعيرات وفي البويضات والصفن ولفترة طويله وهذا يسبب مشاكل وامراض عدة منها
أ . مع مرور الوقت وكثرة وقوف الذكر بدون عملية جنسية واقعيه( مع زوجه) فإن هذا سيسبب ارتخاء في عضلات الذكر , وكذلك الى مشاكل عده ( فقدان الذاكرة والتركيز - الضعف او العنه وهو ارتخاء الذكر وعدم انتصابه كاملا مما يفقد الزوج مستقبلا قدرته على الانتصاب كاملا وممارسة الجنس مع زوجته كما ينبغي - اضف الى امراض الصفن والدوالي نظرا لانحشار الدم ولفترات طويلة في الشعيرات وهذا يسبب لها ارتخاء واحتقان ومع مرور الوقت تتأثر عملية الانتصاب ويشعر الانسان بالالام, كما في دوالي الساقين لمن يشتكي منها او قد جربها) ولذا لاينصح بان يبحث الانسان عن الاستثارة من افلام او غيرها لما في ذلك من مضرة كبيرة على العضو الذكري والخصيتين ).
ب. من المعروف ان ارتخاء الشعيرات الدموية في القضيب يسبب العنة وعدم الانتصاب وعدم اداء العملية الجنسية كما يتمنى الواحد, وهذا بالتالي ينجم عنه سرعة القذف وعدم التحكم في عملية الجنس والتطويل.
ج. عندما خلق الله المراة مكملة للزوج بما فيها العملية الجنسية فإن ممارسته مع الزوجة لها فوائد عظيمة فوق مانتصور , ومنها الطمأنينة, والراحة النفسية, والعطف, والحب, والمودة , والاشتهاء , والابتعاد عن المواقف المضرة وقضيان حاجة كليهما واشباع غرائزهما بالطرق والسبل المشروعة, من غير ما اراده لنا سبحانه باستعمار الارض واعمارها وادامة عبادته تحقيقا لما اراده منا.
د. من يشاهد افلاما بلا شك سيصاب بامراض عدة ذكرها بعض الاخوة هنا ولن اتطرق لها , ولكن هناك امراض نفسية وعصبية يتعرض لها مشاهد الافلام منها عدم الاستقرار النفسي والاجتماعي وسرعة غضبه وفوران دمه وعدم كبت مشاعره ورغباته ويصبح الواحد عبدا مطيعا لنفسه ومسيطرا عليه من قبل هذه الشهوه القذره, الى درجة انه يصبح عدوانيا او انطوائيا ويكره الخروج بعض الاحيان من البيت او الاحتكاك مع الاخرين ويصاب بالخجل مع مرو الوقت.
هـ . يصبح نومه غير منظم وغير مستقر حتى في اكله , ويتأثر مخه باشكال وخيالات يخلقها لديه هذا الوهم الذي نمى وترعرع مع العادة السريه, وحتى انه ينظر لخواته بنظرة جنسية وربما اعتدى على بعضهن , او بعض اخوته الصغارمن الاولاد, وهذه من النتائج السلبية لمشاهدة مثل هذه الافلام.
ح. غاليا في الاخير ومع ادمان الافلام ( والعادة السرية) يلجا البعض الى اشتهاء المثيل( ذكر مع ذكر- انثى مع انثى) وهنا تختل تركيبة الانسان السوي وينقص او يزيد عنده هرمون التوستيسترون الذكري او الانثوي-- بحيث ان الواحد ربما وصل الى درجة شكل المراة والمراة تصل الى شكل الرجل في بعض الخواص الجسميه والاصوات والحركات والايماءات , وهذا لان هناك شذوذا ضد الطيعة التي خلق الله لكل واحد على حده.
ط . مع كثرة انتصاب العضو للرجل وعدم القذف وطبخ الخصيتين للدم وتحويله لمني وعدم خروجه بطريقه شرعيه , بل حجزه لمرات ومرات سيتركز في الخصيتين وسيقلل من عملهما وسيكون خاثرا ويخرج على شكل قطرات لزجة وثقيلة جدا , ولان خروجه بشكل غير طبيعي اما بممارسة العادة باليد او في امور مثل الدبر ( اعاذنا الله من مثل هذه الامور) يتبقى جزء كبير من هذا المنى ويتخثر بمجرى البول ويضعف المثانة ويخلق بعض التكيسات او الترسبات هناك بما يؤثر على التبول والانتصاب والعملية الجنسية برمتهااو عند استخدام الجنس باالحرام ولانه ثبت ان الجنس بالحرام يكون وخيما على الرجل والمراة من امور عدة , بما يخلق لدى الرجل والمراة من وسواس وشكوك نفسية وخوف مزمن ونظره غير واقعيه لنفسه وزوجته- او زوجها وشعور بالذنب وعدم الاستقرار العاطفي والذهني والشرود الخ الخ الخ. ولانه مثبت طبيا انه لايريح العضو الذكري حقيقية ولا تشبع

رغبات الرجل الا بالحلال, حيث ان الذكر لايرتاح ولايهنا الرجل الا اذا قذف في زوجته لان هناك رابطا وشعورا وتعودا للذكر على هذا الفرج وتركيبات وسوائله.
2 . اما بالنسبة للبنات وممارسة العادة السرية:
ا. فهناك امور عدة تم ذكرها في بعض المقالات ولكن هناك امور منها( اعتلال الصحة , حب الانطواء للبنت وعدم حبها للخروج او للمارسة اية هوايه( اذا كانت العادة معها مزمنه).
ب. مثل ماذكر مع الشباب من قلة النوم وعدم الاستقرار والعدوانية او الانطواء او اشتهاء المماثل, او حب الجنس بالدبر.
ج. كثرة اللعب بالبظر والضغط عليه بالاصبع او اية آلة او وسيلة لتحقيق الدفق ينجم عنه قتل حساسية البظر مع مرور الوقت وقتل استجاباته للعملية الحقيقيه.
د. غطاء البكارة ولا سيما لمن تعدين سن الخمس والعشرين ومع ممارسة العادة ستكون البكارة قاسية وتقسو اكثر وحتى انها تحتاج الى تدخل جراحي في بعض البنات بعد الزواج لعدم قدرة الرجل على فتح غشائها لانها اصبحت سميكة وصلبة.
هـ كون الجنس له طريقة واحدة وهي ممارسته الصحيحة مع الزوج فإن لعب البنت بالبظر وفتحة المهبل ستشوه الاثنين مع بعض ولذا تجد بعض اشكالهن منفرة جدا ومقززة ايضا.
و. هناك بعض الامراض والتي تنتقل من اليد وملامستها لاجزاءاخرى من الجسم والقدم ومناطق القذرات( اعزكم الله) بدون نظافة اكيدة ومن ثم ممارسة العادة مباشرة, ولكون تلك المنطقة لها بكتيرياتها الخاصة بها و هي عضوية ومن نفس المنطقة والنوع فإن هذا يساعد على خلق بكتيريا من غير المنطقة وبالتالي مشاكل جديده وامراض جديده لم تكن من ضمن المنطقه.
ز .سبحان الله لايريح فرج المراة ولا يقضي وطرها ولا يشبع حاجتها الجسدية ولو بدون ان تنزل الا قضيب زوجها لتعوده عليه ولكون المني الخارج منه عاملا مساعدا في تقلص الرحم ولكون حركة المني بالفرج تساعد الزوجة على الانطفاء الجنسي بعد العملية وتساعد المهبل على الانقباض وتوصل المراة للنشوة ولو بعد الجماع.
ح . لذا تجد المراة والعياذ بالله اذا مارست ( العملية هذيك مع غير زوجها) تصبح بعدها عاهرة والعياذ بالله لان الفرج الذي ينزل فيه مني غير مني الزوج يصاب بالضماء التخيلي لاي عضو ويصاب بمرض الجنس غير المطفي بعد اية عملية جنسية ويصبح بعدها فرجها مدمنا للشذوذ والعياذ بالله مع غير زوجها وحتى انها تلجأ للجنس مع الدبر,لذا تجد انها من المستحيلات السبع( الا من هدى الله ) تجدها لا تتوب او تقلع عن هذه الحالات الشاذة العاهرة وتصبح مدمنة لها وباحثة عنها في كل مكان, ولان فرج المراة يميز مني الزوج ويتفاعل معه طبيعيا فانه ينقلب الى عضو لافض للمني من الاخر ولذا تجد انها ترغب الجنس باستمرار لتطفية ظمئ فرجها التخيلي( الوهمي)وبالاخير وغالبا تصاب المراة بسرطان الرحم, وهذا موجود في امريكا وباكبر نسبة في العالم وفي فرنسا وبريطانيا والمانيا.
كثرة انتصاب حلمة الثدي للبنت وعدم بلوغها الرعشة الحقيقية التي تبلغها مع الزوج يؤثر على غضاريف وشبكة وانسجة الصدر وبالتالي الترهل مبكرا وهي مازالت بكرا


اخوكم / غزال الحب


lqhv hguh]m hgsvdm ggafhf ,hgfkhj














 

اعلان
قديم 15-03-2007, 11:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوفعال

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 50402
المشاركات: 128 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
احب الــدلــع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

هلا فيك اخوي



وصحيح هالشى من اكثر

الاشياء الى تضر بالى يعمل بها

وتسلم علي هالتنويه والتحذير منها

وجزاك الله خيرا عنا جميعا

اختك احب الدلع














 
 
قديم 15-03-2007, 11:44 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 48118
المشاركات: 903 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 44
 

الإتصالات
الحالة:
غزال الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرا على المرور يا حبوبة














 
 
قديم 17-03-2007, 01:11 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 42547
المشاركات: 1,728 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 42
 

الإتصالات
الحالة:
إعـ؟ـفيني مأقدر أحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

غزال شكرا لطرحك الموضوعي والجرئ لمناقشة امور حساسه وعلى الي يشاهدون ومايردون او يستحون ناقش الامور الجاده بكل عقل ودون خجل او تردد واثبت رأيك اهنيك وفعلا كلامك صحيح والله يهدي تماسيحنا وسحلياتنا في كل شئ شياطين ههههههههههههه عالعموم ودمتم سالمين/إعـ؟ـفيني














 
 
قديم 17-03-2007, 02:04 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

زهرهـ خنقها الزمنـ يوماً ..!

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 36372
المشاركات: 36,916 [+]
بمعدل : 12.44 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 28018
 

الإتصالات
الحالة:
{ روح عـنيـده ..~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مشكور اخوي














 
 
قديم 17-03-2007, 05:21 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 35742
المشاركات: 3,816 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 115
 

الإتصالات
الحالة:
مجموٍعه انسآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مشكــوور اخــووي علــى هالمــوضوع امــا محتـواه بصــراحه اعتــبره من افــات هــاذا العصــر لانه مضــــر جـــدا بشبــابنا وبنــاتنـــــا





مشكـووور للمـره الثـــانيه وتحيـــــــــــــــاتي














 
 
قديم 18-03-2007, 06:23 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 48118
المشاركات: 903 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 44
 

الإتصالات
الحالة:
غزال الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرا على المرور بس بصراحة انا اريد من الشباب والبنات مناقشة هذا الوضع بكل حرية وبدون خجل


ما اريد كلمة شكرا فقط هذا الموضوع مهم للبنات والشباب ولازم يكون فية شوية جد
شكرا














 
 
إضافة رد انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مضار العادة السرية للشباب والبنات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى

خطر العادة السرية عند الفتيات

الطب - الصحه

العادة السرية

الطب - الصحه

العادة السرية ... حلول جذرية

المواضيع الجاده

العادة السرية للبنات

اسلاميات - منتدى اسلامي - منتدى اسلاميات


الساعة الآن 10:23 AM



تابع منتديات حبي على تويتر

وكن من معجبينا على الفيس بوك..


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc. شات
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكريه والخصوصيه والطبع والنشر نامل ابلاغنا حقوق الملكية
[جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبي اي مسؤليه عن ذلك © www.7be.com]