انت غير مسجل في منتديات حبي - للتسجيل الرجاء اضغط هنــا






همس القوافي - شعر - اشعار 2013 للابحار في عالم الشعر(قصائد نبطية،فصحى،منقوله،وكل مايعني الشعر الحديث والقديم)





مواضيع جديده من قسم/همس القوافي - شعر - اشعار 2013


لـلعرسان الجدد فقط وغيرهم لاشووووووووووفهم هههههههه

هذه قصيده من الغزل العفيف ومن اجمل القصائد في الدواوين العربيه وهي من المعلقات..................

إضافة رد
قديم 09-03-2005, 12:13 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2005
العضوية: 4853
المشاركات: 67 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
الــــــبــــــدوي 2004 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

لـلعرسان الجدد فقط وغيرهم لاشووووووووووفهم هههههههه


اعلان

هذه قصيده من الغزل العفيف ومن اجمل القصائد في الدواوين العربيه وهي من المعلقات..................

$

$

$
نقولها















ماذا أقول اذا حياتي بطلعة @ ولهف الشوق من محياه
ماذا أقول اذاراحت اصابعه @ تداعب فخذي تحت مأواه
رباه من منقذي وهل بيدي @ سوى السكوت والاستسلام له
مالي أرى ركبتي تهتز شوقا @ وانفرجت شفتا فرجي لمراه
أخذته لسريريغير مالكة امري @ وهل لي سوى اشباع مرماه
اه هاهو يخلع الثوب من جسدي @ حتى اتى على ماأختفى فعراه
وراح يخلع عني كل ساترة @ حتى بدى كل ما ابدع الله
جسم نحيل هيمان في شبق @ حران تضمره الأشواق ويلاه
وبين فخذيه شيء لست أوصفه @ ولا أرى له في الناس أشباه
متوتر العروق الرأس بارزه @ ذو صلعا كثيف الشعر أدناه
ورحت من دون أن ادري امصمصه @ ما أمتع المص في قلبي وأشهاه
لمسته بيدي فأنهل مدفعه @ أواه ما سألقى منه أواه
طعم لذيذ سأل فرجي للذته @ وأبتل من مائه تحتي وفخذاه
ولسريري صريرا زادنا شوقا @ وللشهيق حديثا ماقطعناه
ان كان قد وضع في الاحشاء ابنته @ او ابنه فليكن ماقدر الله
وحينما ارتنت منا مفاصلنا @ ونال كلانا ماتمناه
ألقيت على صدره رأسي فقبله @ وألتقت ساقي بساقاه
وقال نرتاح بعض الوقت ثم لنا @ نعيد الذي توا بدأناه
ونام في ودعة كاالطفل بين يدي @ كما أحاطت بأكتافي ذراعاه
نصيحتي لكم أن تعرفوا @ أن السعاده لامال ولا جاه
ولاغنى ولا لباسا ولامنحا @ كما خدعونا بعض من تاهوا

انما هي في ذكر وفي انثى @ 0000بينهما والشوق والباه
والذين منو في عجائزهم @ موتو والا فلا ينطق لكم فاه
نحن اللاواتي اذا ماجاء ينكحنا @ فتى غرير من الشبان نكناه









هذي القصيده منقووووووووووووووووووووووووووووله


gJguvshk hg[]] tr' ,ydvil gha,,,,,,,,,,til iiiiiiii














 

اعلان
قديم 09-03-2005, 12:43 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوفعال

البيانات
التسجيل: Mar 2005
العضوية: 4784
المشاركات: 88 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
حمود البلوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يعطيك العافيه اخوي البدوي على هذه القصيده الجميله







وعقبال ما نكون منهم الجميع






مع اطيب الاماني لك اخوي البدوي






اخوك نويجع














 
 
قديم 09-03-2005, 12:47 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2005
العضوية: 4853
المشاركات: 67 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
الــــــبــــــدوي 2004 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

1000شكر لك اخوي نويجع على المرور........ويعطيك العافيه على ردك ...................................أخووووووووووووو ك الــــــبــــــدوي 2004














 
 
قديم 09-03-2005, 01:22 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوفعال

البيانات
التسجيل: Feb 2005
العضوية: 4409
المشاركات: 289 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
@المــزيون لوز@ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

وربي ياالبدوي ترى البنات بنبلش فيهم والقصيده قويه والله يستر من الي جااي هههههههههههههههههههههههه تحمل النقد الي بيجيك ههههههههههههههههههه الله يعينك وشكرا والله انك خليتني ابلش بعمري الحين



يــعتــمد/ oJIــــj يـــــg ن jgJ














 
 
قديم 09-03-2005, 01:45 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2005
العضوية: 4853
المشاركات: 67 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
الــــــبــــــدوي 2004 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرا لك اخويييييييييييي المزيون على الرد والبنات الله يعيني عليهم مع اني متأكد انهم مبسوطات على هاالموضوووووووع هههههههههههههههههههه جبت الطامه هههههههههه





والى الامام دوووووووووووووم مزيوووووووووووووني














 
 
قديم 09-03-2005, 02:57 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2005
العضوية: 4839
المشاركات: 56 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عــــوركــــش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يسلمووو اخوي البدوي 2004 على القصيده


ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ومعليك من احد وشو البنات على راسهم ريشه اللي تبي تقرا تقرا واللي ما تبي الله معها

والمثل يقول العنوان سيد الحكام يعني البنت اللي تدخل اكيد قرأت العنوان وانت ما تتحمل المسؤليه


تقبلووو تحياتي


عــــــــــــــوركـــــــــــش














 
 
قديم 09-03-2005, 04:02 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2005
العضوية: 4853
المشاركات: 67 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
الــــــبــــــدوي 2004 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا لك اخوي عــــــوركـــــــش على تعليقك الحلو

وما أقدر أزيد على كلامك ولا شيء كفيت ووفيت


والله لايحرمني من تعليقاتك






أخــــــــو كــــ الـــــــبـــــــدوي 2004

وتقبل خالص تحياتي














 
 
إضافة رد انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

لـلعرسان الجدد فقط وغيرهم لاشووووووووووفهم هههههههه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى

آرقـــــآم تهــــمـــكـ فــي التوظيــف (وزآرآت-جآمعآت-شركآت-مكآتب-وكالات وغيرهآ ))

وظائف -الوظائف - توظيف - وظائف نسائية - وظائف رجالية - وظائف 2013

يوم الإمتحان يكرم المرء او يهان *** امتحان للأعضاء وغيرهم لا يتلقفون

وسع صدرك

اربع تماسيح للتقبيل(فيصل-مثل العسل-وغيرهم الكثير) خخخخ

وسع صدرك

صور للترحيب بالأعضاء الجدد...

الترحيب بالضيوف - الترحيب

صوره لــ شيماء علي\الهام الفضاله\ يعقوب عبد الله وغيرهم مع نبذه عنهم ...

صور الفنانين - صور الفنانات - صور×صور - صور 2013


الساعة الآن 09:27 PM



تابع منتديات حبي على تويتر

وكن من معجبينا على الفيس بوك..


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc. شات
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكريه والخصوصيه والطبع والنشر نامل ابلاغنا حقوق الملكية
[جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبي اي مسؤليه عن ذلك © www.7be.com]