انت غير مسجل في منتديات حبي - للتسجيل الرجاء اضغط هنــا






قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله قصص طويله ،قصص شخصيه،قصص ، روايات،قصص قصيره ،قصص مثيره ، قصص معبره ، قصص حقيقيه ، قصص الحب ،قصص رومانسيه





مواضيع جديده من قسم/قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله


رواية بويات - رواية بويات كاملة - تحميل رواية بويات 2013

رواية بويات ، رواية بويات كاملة ، رواية بويات txt تحميل رواية بويات ، رواية بويات جريئه ، بويات رواية جريئه للكاتبة بنت كيوت

إضافة رد
قديم 02-11-2012, 03:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,361 [+]
بمعدل : 2.47 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

Computer رواية بويات - رواية بويات كاملة - تحميل رواية بويات 2013


اعلان

2013, تحميل, بويات, رواية, كاملة

رواية بويات ، رواية بويات كاملة ، رواية بويات txt تحميل رواية بويات ، رواية بويات جريئه ، بويات رواية جريئه للكاتبة بنت كيوت







فتحت عينها في سرير المستشفى تسئل نفسها انا وين؟
تلف يمين او يسار شافت ابوها يكلم الدكتور
تحاول تتذكر ليه هيا هني بالمستشفى تذكرت كل المصايب اللي جتها او بدت عيونها تدمع تذكرت الاغتصاب اللي صار لها بسبب اهمال ابوها فيها حست نفسها وصخه او حقيره بدت تصايح باعلى صوت تبجي او يركض ابوها والدكتور اخر شي تذكرته صوت الدكتور:عطوها منوم


رغد :بنت حلوه شعرها بني لي آخر ظهرها عيونها كبار مو بطه ضعيفه مرح حيل تحب شي اسمه استعباط عل ابلات اللي يجي معاها يصير سكران عندها ابو امها متوفيه لي كانت تولدها ابوهر متزوج 24 عند زوجته الثانيه حاط رغد ببست او زوجته او عياله ببيت هي ما تعترف بزوجه ابوها او اخونها ولا حتى تبي تشوفهم او تعرفهم كلمتها لبوها""ماا ابي اع فهم لو مشيت بشوق او مكان ثاني لا ابي اعرفهم ولا يعرفوني "
ابو رغد :محمد حالنه الماديه تكفي لهم يعيشون حياه حلوه عنده 2بنتين1ولد


قامت من النوم رقت نفسها بغرفتها قامت مشت لي الحمام
تقول بنفسها : خلاص كرهت حياتي كرهت عيشتي
طلعت برا الحمام راحت غرفه الملابس تلبس شي وقفت بالمرايه اطالع طول شعرها و رسمت بوجها ابتسامه عريضه
البست ملابس طلعه بنطلون جنز اسود ولبست قميص ابيض ما كانت متحجبه راحت لبست نعال سبورت او خذت جنطتها او طلعت
دقت عل سايق :عبدالله شغل سياره الحين
السايق عبدالله:اوك ماما
طلعت راحت مرت البنك تسحب فلوس او راحت لافخم صالون كان بعيد ساعه علا ما توصل مرت اقرب كوفي او خذت لها موكا حار او راحت دق ابوها
ضحكت ضحكه عاليه نفس المجنونه:هههههههه شيبي داق فوق كل اللي سواه خل يقعد حبيبت عمره هههههههههه او سدت التليفون او دزت مسج له:بعد عني!!!!
قراهااا او هو معصب بس متفهم ضروف بنته صارلها شهرين ما تقدر تنام بسبب اللي صار لها افقدت عذريتها مو شي سهل

بعد ساعه اوصلت للصالون دشت خذت موعد او قعدت تنطر قعدت تطقق بالبيبي

بعد ربع ساعه
الموظفه
رواية بويات رواية بويات كاملة تحميل رواية بوياتles ms Ragad ware are you
رغد رفعت ايدها او قامت قعدت عند الصالونه

الصالونه:حبيبتي شو بدك اعمل بشعراتك

رغد ابيج تقصينه بوي او ورتها الصوره كانت القصه مجنونه كلها خصل قصيره او الشعر كان تحت الاذون بشوي من وره بس اما قدام كان كله خصل قصيره

الصالونه :حبيبتي ليش ما تغيري رايك شعراتك كتير طوال او حلوين حارم عليكي تعملي هيك
رغد بدون تردد او عصبيه :ابي اشوف مديره الصالون
خافت الصالونه او علطول قالت بس نبلل شعراتك بالميا او نأصهون الك رغد ابتسمت ابتسامه غبيه او تدلل عل اهتزاز او قالت ما بغيتي

بعد ساعه طلعت رغد من هناك شعرها كان واو اعجبها او راحت عند الرسبشن لو سمحتي ابي اصبغ شعري او ك حبيبتي<<ههههه ما يتعاملون الا بحبيبتي المهم

راحت بتمر ولا شافت شعرها منثور عل ارض حست بندم لانه كان طويل بس حبت او اوعدت نفسها بغير كل شي فيني او بسوي اللي ابيه او محد له كلمه علي او بهل لحظه كانت واثقه بأنها رح تغير حياتها للافضل او رح تنسى كل مصايبه او انها رح تعيش عشان ترضي نفسها •


اصبغت شعرها اشقر الفاتح عل ابيض اللي كان حلو عليها لانها بيضه اعجبها شكلها طلعت من هناك او حست انها رح ترجع للبيت اللي ما فيه احد الا هي والخدم

رغد :عبدالله ودني السوق
عبدالله:جين ماما

http://www.7be.com/vb/


راحت السوق تمضي تطالع الملابس دشت لمحل للفساتين او راحت تحوس يمكن تلقى شي لفت انتباها منظر عجيب كانت بوي او لديتها انتبهت للبويه كانت جميله بمعنا الكلمه او كان شعرها تقريباً نفس شعر رغد بس القصه غير شوي او لونه بعد اشقر او هي تتائمل بالبويه تقول بنفسها : مشاالله تخقق كانت البويه من راسها لي ارجولها عباره عن ماركه تمشي بس او هي تتئملها لفت البويه فجأه عطت رغد نظره استفهام بس رغد سوت نفسها اطالع نفنوف وراها او مشت او تخطتهم البويه تعجبت او هي بنفسها خقت علا شكل رغد بس حاول تتجاهلها

الليدي:حبيبي اب هل فساتين او هي لفت عليها امشي خن روح نحاسب

رغد لحد الحين خاقه علا شكلها او قالت لنفسها انا لازم افتح اذني طلعت برا المحل او بدت تتمشى شافت محل اكسسورارت
لقت تراجي (حلق للاذن) اعجبها كان بالوان صصفوريه اخضر او وردي او ازرق او برتقالي او اسود اشترتها

حست الكل عيونهم عليها راحت محل احذيه او بدت تشتري او بنفس هلحظه دشت البويه والليدي البويه علطول لفت علا رغد
رغد تقول بنفسها :يا حماره لا تطالعين لا الحين تسويلي شي ماني ناقصه مشت اعجبها نعال سبورت كانت مكتوبه عليها عبارات او بنفس اللحظه جت البويه جمبها او مسكت النعال اللي كانت مسكتها او لمست ايدها رغد علطول لفت عليها او رفعت حاجبها او قالت
رغد:بغيتي شي؟؟

البويه تصدقين كنت قعد ادور علا اسمج او اسم ابوج يمكن القاه هني هناك او لفلت عل عامل او قالت

البويه :لو سمحت مقاس 36

رغد :لو سمحت جيب2 او عطتها نظره

البويه ابتسمت : الذوق واحد
رغد عطتها نظره اهتئزاز او بعدت
البويه : انشاء الله اشوفها بعدين او هي متأمله امل كبير انها رح تشوفها جا العامل

رغد قربت
العامل :سوري مدام بس في ون بيس

البويه سحبتها :شكراً او بتسمت ابتسامه نصر

رغد اهههههههه الحقيره لعلها تحترق قبل لا تطلع من المحل

طلعت رغد معصبه او فكرت المدرسه بعد 3ايام وهي ما تجهزت ؛اففففففف يععععع ما عشت نفس الناس اههه او ما كانت تدري انا فيه وجه تأملها بأعجاب كبيره

رغد بدت تمشي شاقت محل جناط كانت فيه جنطه ظهر سوده او عليها كتابات بلألوان الصصفوريه نفس ما هيه تحب دشت او ما دشت طاحت عينه علبويه والليدي بنفسها :افففف شهل عله

راحت الليدي مستانسه تركض بمحل الجناط<هههههه مو شايفه خير
او الليدي قربت لرغد او عطتها نظره رغد قالت بصوت شوي عالي:ياللي مطولك شهل اشكال اوليدي بدت تلحص رغد بالمحل البويه عرفت بس ما اهتمت لانا الليدي لعبه يوم او2 او تتركها

رغد تدور العامل :لو سمحت جيب لي هل جنطه

العامل :اوكي

رغد خذتها او طلعت تقول بنفسها:يععع ضيقوا خلقي

البويه والليدي ثنينتهم يلحقونها طلعت من البوابه او دقت عل سايق الليدي تمشي او بسرعه حطت ايدها بجنطت رغد اللي كانت لابستها او واصله لي خصرها
رغد لفت قالت بصوت عالي :لحظه

الليدي بارتباك احنا
رغد : لا انا اي انتي
البويه خزتها رغد ما اهتمت راحت عندهم
او حذفت الرقم بوجها او قالت
:يع ما باقي الا هل اشكال ما تستحين علا وجهج كم عمرج بزر يلعنن ابو دارج تراج فيل بالياله طلعتي من اليوابه
www.7be.com

السايق وصل :لفت عليه او اشرت له
البويه راحت
الليدي :انتي وحده حقيره حبيبي ويت
البويه : مشت من سياره رغد او بعدت رغد ركبت السياره او راحت لفت جان رقت كيس استغربت يوم انزلت عند السوق ما كان موجود
رغد :عبدالله هاذا كيس مال انتا
عبدالله :لا ماما هذا تو بنت حطي
رغد تذكرت البويه ابتسمت كانت تتمنى انها تكون منها يوم فتحت الكيس رقت النعال او مكتوب بورقه : ههههههه هديه صغيره يلحلوه او رقمها ********

برب بالبارت الجاي اتمنى تتفاعلون معاي هاذي او روايه اكتبها او اتمنى تنال اعجابكم او ابي ردود 

تتوقعون رغد رح ادق علبويه؟؟؟؟
رح تشوفها منوا هاذي او شرح يكون موقعها بالروايه ؟؟




البارت الثاني

ارتبكت رغد او هي تقرى الورقه او ضحكت قالت: هذا بدايه الخراب

راحت رغد محل لفتح الاذن شافت اشكال غريبه اللي فاتح حواجبه شفايفه خشمع كل مكان حست نفسها سخيفه فقررت تفتح اذنها كلها

رغد لو سمحتي ابيج تفتحين اذني كلها

العامله:كم وحد تبيني افتحه رغد تنحت امم خليني افكر دشت وحده او قالت
:لو سمحتي ابي افتح لساني اوله انتي قلتيلي او انا بس عشاني رحت الحمام صار لي نص ساعه رغد كانت اتابع بصمت متخرعه العامله حطت العامله الابره او بعدين اسحبتهااو رغد (^ー゜) البنت عادي اضحكت العامله او حطت الترجيه (الحلق)بلسانها او قالت:تعورتي
البنت:لا مشكوره عندج مرايه تضحك
العامله:هههههه هناك حبيبتي

رغد :احم
العامله : حبيبتي قررتي كم تبين
رغد :اي بس اذا فتحت الساني يعور
العامله :لا ما يعورههههه
رغد:ههههه اوكي قلبي
العامله:كم تبين حبيبتي
رغد :امم 12
العامله :اوكي حبيبتي

رغد :اي اااااااااااااااااااااااا

العامله :اذا تحركتي رح يعورج لا تتحركين

رغد:ااا اوو او اكييييييييييه

انتهت رغد فتحت لسانها او اذونها حطت التاراجي بالالوان الصصفوريه
طلع شكلها يخقق اذانها فاتحتها كلها او اذا بس 2تحت جمب بعض

رغد ارجعت البيت :اهههههه يلعن امها لا لا ما يعور تقولها بطريقه غبيه

امسكت الورقه اللي فيها الرقم :اهههه يا امي تخقق بس تذمرت البويه اللي طول عمرها تحبها صار لها 3سنين تعشقها بس كاتمهنفسها بحبها تراقبها دايما مع بنات حبيباتها واجد مريم اهههه لو تحسين بس اصلا انا مر ح اتعب نفسي فيج خلاص تعبتيني او تعبتي قلبي اههههه يليت لو انا بدال البنات اللي تمشين معاهم ارضى لو حتى بيوم

رغد تاففت اودقت : احمم الوووو لا صوتي مو حلو الووو جان استعبطت الووو بصوت رجولي
البويه :هلا منو معاي
رغد خذت لحظه سكوت بعدين بثقه:تذكريني انا الي اليوم بالسوق
البويه :اي عيبج اليوتي هههههههه
رغد :لا تستخفين دمج وين عنوان بيتج اطرشى لج
البويه :خلينا اول نتعرف زين شلون تريعين شي ما تدرين منوا صاحبه؟هههههه هبله مثلا
رغد :خلصي افففف نعم شتبين
البويه :اعتبريه هديه علا حبيبتي المينونه
رغد:هبله شلون تهدين شي حق احد ما تعرفينه
البويه :ههههههههههههههاااي حلوه الحركه
باي
رغد :لحظه
البويه :شبغيتي
رغد:اذا شفتج بيوم رح اردها
البويه:انا انتظرج
سدته بوجها
رغد :يلعن امهاااااا سدته بوجهي اححح صوتها عذاب انا شنوا اقول فيني مرض نفسي شفيني صايره احب البنات ليكون باجر اصير بويه ههههههههههه عاد حلم هاذا
ما تدري ان الحلم هاذا رح يصير حقيقه

افففففف باجر لازم اقوم مبجر عشان اشتري اغراض المدرسه اهههه تعب راحت لسريره رقت نفس الفراش اللي اعتدوا عليها فيه طالعت بضحكه او كانت واثقه انها رح تقط كل هاذا ورا ظهرها راحت نامت بغرفه الضيوف او قالت:انا لازم اغير ديكور غرفتي كانت هاذي اخر جمله قبل لا تروح الحمام اطلعت او قالت :بيباي حبوب المنوم اضحكت علا سخافتها انها تكلم جماد او بعدين نامت


هل صج رغد رح تصير بويه ؟
او منوا هل بويه اللي تكلمه شرح تصير لها ؟
الاهم منوا مريم وشقصت رغد معاها ؟اتركم تعرفون الاحداث بالبارتات الجايه او رح توضح لكم الروايه اكثر او اكثر



v,hdm f,dhj - ;hlgm jpldg 2013














 

اعلان
قديم 02-11-2012, 03:38 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,361 [+]
بمعدل : 2.47 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية بويات - رواية بويات كاملة - تحميل رواية بويات 2013

تكمله
فتحت عينها ما رقت نفسها بغرفتها تخرعت بعدين تذكرت انه راحت نامت بغرفه الضيوف راحت لحمام غرفتها او هيا تدعم الطوف والمكتابات دشت حمامها خذت شاور بسرعه دشت غرفه التغير البست قميص احمر او بنطلون اسود او شافت السساعههه لقتها 11 قالت اهههه شكلي بطلع اتريق بره
رغد:الوووو عبدالله جهزسياره
عبدالله :اوكي

راحت ستاربكس او تريقت ريوق خفيف بدت تطالع المناظر كان تقريباً كلهم بنات او كلهم يخزونها او هيا مالها خلق توها قايمه او فيها نوم عطتهم طاف لاكن شكلا وحده من الملاقيف جتها

البنت:هاي
رغد:خير اعرفج تعرفيني
البنت:ليش الحلو معصب
رغد اعرفت قدها من جيتها او عصبت
البنت :تعال اقعد معانا بالشله
فجأه دش شخص او توجه عند طاول رغد والبنت
الولد: آه ه ه يالحقيره انتي تماشين هل اشكال
البنت:ها لا والله بس كنت كنت
رغد:هي انت بابا اخذ هل حقيره ونقلع انت وياها
الولد:اكلي تبن انتي يالحقير ما باقي الا هل اشكال تكلمني
رغد:انقلع يال****
الولد عصب او مد ايده علا رغد بس اهني كانت المفاااجأه
البنت كانت قعد تبجي والوللد طايح بالارض شوي او يبجي
رغد امسكت ايده يوم حاول يمدها او لفتها اوصار الولد فوقا او طاح بحركه سريعه صار
الكل منصدم من قوه رغد
رغد اضحكت :عمرك ما تباري وحده عندها الحزام الاسود بالكارتيه او ضحكت ضحكه عاليه تدل عل نصر
البنت:يلحقير انتي او راحت تبي تطصها طراق رغد عصبت منوا هاذي تمد ايدها علي او امسكتهااو لوتها او حطتها عند الطوله او ضغطت عليها والبنت تصايح هديني هديني و الولد اغمى عليه
رغد اضحكت وطلعت برا المحل

رغدبقلبها:اففف شسويت انا ليه جذي سويت لها مفروض امسك اعصاابي
راحت رغد السوق اشترت اغراض للمدرسه اللي كانت ناقصتها
او راحت تشتري ملابس مدرسه راحت تفصل لانى اشكالهم مو حلوه خلصت من السوق راحت لخياط قالت له المقاسات والطول اشيء جذي قال لها بعد يومين تجي
رغد :لا يتأخر الصبح اجي اااخذه
الخياط:اوكي متخاافيش



الحين تبدا الاحداث المهمه
بعد مرور 2المدرسه بتبدى رغد سوت كل اللي خططت له غيرت ديكور غرفتها او خلته بريطاني مخادها اوسريرها او سوت طوفه للذكريات هي اول وحده كتبت لنفسها""سوف ابقى حره طالما حيت"" او كانت متاكده انها رح تكون حره

اليوم اللي رح تكون احداثه عظيمه
قامت رغد علا صوت المنبه قامت راحت الحمام تشوي الشغلات المعتاده طلعت قامت البست او سوت شعرها او طلعت لصالتها صلاتها كان ديكورها غير كانت كبيره حيل او فيها كل شي كان بخاطرها فيه او كان لونها ازرق هادي كانت حلوه الصاله ثري دي المهم نرجع لاحداث القصه
تريقت كرواسون او كوب كوفي او خذت تليفونها او خشته بالجنطه او طلعت او كانت فرجانه انها رح تقابل صديقاتها كانت رغد تقريباً تعرف كل بنات مرحلتها فكان سهل تسوي صداقات
راحت اركبت السياره او قلبها يدق متخره مدرسه جديده اكيد فيها اشكال جديده او غريبه او حطت سماعات او بدت تسمع اغاني وصلت لي باب المدرسه


او دشت بكل ثقه او العيون عليه ارسمت ابتسامتها الخجوله عل جنب لا كن كانت الابتسامه حلوه او مو مبين انها ابتسامه خجل

او ما دخلت بوابه المدرسه الا شافت اشخاص ينقزون فوقها اضحكت كانت شلتها
لما:اهههه يلهبله اشتقت لج قصيتي شعرج حرام كان طويل كنت احب اللعب فيه بالحصه 
رغد:هههههههه كيفي ابي اغير
شهد:رغوووووود اشتقت لج الله الله بالفصله
رغد:اول شي خن نعطي انطباع كاذب
روان:شعرج يلوع الجبد
رغد:نفس وجهج
لما:رغد شفتي الابله الانجليزي اللي درسنى
رغد:تصدقين توني جايه من بيتهم اكيد لا يا كينغ كونغ ما شفتها
لما:انا اوريج يل حقير تدرين ما احب هل اسم


شهد بنت ضعيفه حلوه بس مو حيل شعرها لي نص شعرها
روان شعرها قصيرر حيل او بيضه جمالها عادي
دانه :بطه حيل او عاديه بس فصله قويه رغد تسمي الصف بالقرود او لما كينغ كونغ ههههه عيارتها دايمه
الشله الباقي مو مهمه لان بس جذي يتمشون الباقي. رح نعر فمهم بعد
غد شافت اسمها او راحت قولهم وين صفوف 10
شهد :فوق يلا قدامي
رغد:من اولها هواش
كان البنات يكلمون رغد عن وجهاا او شعرها او تذونها بس محد انتبه للسانها كانت حاطه حرف rكبير بلسانها بس كانت تتعلج
الشله مناك كانت توزع العلوج او تتفق عل مكان رغد كان مكانها بكل الصفوف اللي راحتها بالنص او 3 صه
ف الكل كان يحجز لرغودته مكان علا قولت لماا
الشله اللي بالنص كانت كلها فصله او معروفه ان رغد فصله
ههه
اطلعوا البنات او لما كانت تلعب بشعر رغد او رغد اطقها
فجاأه شافت مريم اجمدت او ما حطت عينها بعيونها بس مريم بعد كانت اطالعها الكل انتبه لحركت رغد بس رغد قالت بسرعت :لا تموووت وععا شهل نظره لا اقوووم اسدحها او اطوطى ببطنها
الكل ضحك علا شكل رغد تقولها
بدا الطابور والشله راحت تصف كان ازعاج البنات صافين او هما يتمشون والابله تلحقهم او تصارخ او رغد اجمدت مكانها او لفت قبل ما يطالعها الشخص اللي قدامها او راحت تصف الكل لاحظ ارتباكها قعدت تشير الموضوع
رغد:الحين سهزؤنى عند البنات رح نتفشل امشواااا
الشله صفت او رغد تراقب الشخص كان صاف وراهم بالضبط حاول تخش وجها
خلص الطابور او مشت الصفوف او رغد قلبها يطق شتسوي هاذي هني امبي ليكووون لا لا اكيد لا بس شكلها اففف لا يمكن بالغلط مشت او براسها الف فكره او هي تخش وجهها او راح الشخص الزي اظلعه احمدت ربها او ركضت او هي صايله اخر وحده ام عيال او الشله كلها تركض وراها او هي تضحكك

راحو الصف قعدوا جان جت لما
لماا:رغد شفتي الابله
رغدبخوووووف :نعم هاذي ابلتنى
لما :اي يالليل تخققققق توها جديده هذا اول يوم لها
رغد خافت او قالت بقلبها:هاذي نهايتي


بخطوات ثقيله قاعده تلعب بالفون تتوجهه لصفها والكل يظالعها و تشمع تعاليق البنات او هي ابتسانتها الجانبيه اللي ادوخ صفرت بنت بصوت عالي او قالت ارحمني يل مزييون
او هي عطتها نظره سكتتها

رغد طلت من الباب تخرعت تبي تموت تبي تنتحر بس اللي ببالها ما يصير

دشت الصف والكل سكت او وقف ونظرات والهمس يتبادلونه

شهد:ابلتناااا بويه بويه بويه بويه امبيييي شهل انحراف
رغد:متخرعه تعرفها
الابله:معاكم ابله الانجليزي مشاعل اقعدوا
لما:زين ابله انتي بدرسينه
ابله مشاعل:لا امي اشرايج لاحظت بالصف الشخص التوتر او ضحكت او قالت نتعرف علا بنت بنت
او رغد ارفعت راسها تبادلوا النظرات ولا شي كسر نظرتهم الا لما :ابللللللله شفيج تخزينى فيج شي اوديج المستشفى عطيني تلفونج او امري من هل عين لي هل عين
مشاعل:خير انشاء الله مبتليه باي مرض
لما : اوديج مستشفى الجانين الصف ضحك لانى طريقه لما بالكلام تضحك الابله خذتها فرصه او قالت يا بطه جان روان تقول لانى روان تكره لما بس تحبها حب عاديي


:ابله اسمها كينغ كونغ
لما:اكلي زق
روان:شكلج متعوده عليه
الابله صايحت بصوت خلت الكل ينثبر
كلكم اوقفوا بغير اماكنم بحصتي الكل :اففف يععع حبيبتي بفراقج
الابله حطت رغد قبال وجهها او ضحكت رغد خزتها بلا مباله
او حطت مشاعل رجلها علا



اعرفوا التكمله بالبارت الجاي

شرح تكون علاقه مشاعل اوبالاحرى نفس ما صديقاتها ينادونها(مشعل) برغد؟؟
هل رغد بتتعذب معها او تحبها او تتنتقل من الصف او المدرسه؟؟
شرح تكون نظرات مريم لرغد حب كره صداقه حزن عشق؟؟














 
 
قديم 02-11-2012, 03:39 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,361 [+]
بمعدل : 2.47 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية بويات - رواية بويات كاملة - تحميل رواية بويات 2013


تكمله

مشاعل كانت مسويه نفسها تكتب وتحضر او هي بالاصل فاصخه نعالها او حاطته بين رجول رغد او قاعده مسويه جو ولا حته تعبت نفسها اطالع رغد
رغد كانت متخرعه اول مره تصير هلحركه لها ماتت من الخوف او مشاعل تكتب جنها مو مسويه شي او رغد علطول بعدت طلع صوت طق شي بس كان صوت لما مغطيه شوي مشاعل تعورت حيل طقت الحديده حقت الطاوله او عصبت من حركه رغد مع انى رغد كانت تخزها ومعصبه حيل من حركته بدت تخزها او مشاعل وقفت لما
مشاعل:يلبطه اوقفي برا الباب
لما:ابلااااااا شسويت
مشاعل صايحت بصوت رجولي هز الصف:براااا
لما بجت وطلعت
الصف نصه حقد عل ابله او اولهم رغد
مشاعل كانت محضره ومخلصه او مسويه نفسها تكتب بعدين سكرت الدفتر او رقت رغد اطلع لما وجناها تكلمها بالحركات لفت جان تخزها مشاعل رغد بلعت ريقها او سوت اللامباله
مشاعل صرخت او قالت :يل بطه تفضلي دشت لما بقلله ادب اسحبت الكرسي وطلعت صوت والكل يراقب رده فعل مشاعل
فجأه جت بنت او قالت :ابله خلي البنات ينزلون للمخزن ياخذون كتب الابله اسألتها مكان المخزن وا نطلقوا البنات الكل كان يسولف او ازعاج والشله يناططون فوق رغد ولي تخرعه تسحب ترجيه من اذنها او رغد تصايح
دشوا ياخذون الكتب الكتب كانت ذقيله بس المفاجأه ان مريم هناك كانت تتأملها بحب او مريم كانت ماسكه خصر بنت ثانيه مشاعل لاحظت بس تابعت بصمت رغد عطت مريم اللي طالعتها طاف وسوت نفسها مغروره مريم اعجباها شكل رغد وخقت عليها حيل لدرجه انها بدت تتاملها

رغد عاهدت نفسها بهل لحظه مرح تبيع نفسها لشخص ما يسوى

خذت كتبها والبنات خاقيين عليها وهي عطتهم كلهم طاف او تسمع تعاليقهم يشزينها
ابيهاااااااا!!! تهبلللللللل ليت لو ترحمني بنظره او هيا فاطسه ضحك

راحت طلعت لانى اسمها كان اول وحده و مشاعل طلعت وراها او تلزقت فيها رغد
رغد:خييير شتبين نعم ترا ما اسمح لج تسوين حركاتج الوصخا فيني فااهمه
مشاعل ابتسمت ابتسامه ساحره
رغد عصبت او جت تبي تروح امسكتها مشاعل او لفتهاا
:انا الحين ابلتج يولييج اذا فكرتي تقلين ادبج معاي رح يكون لي حساب معاج يا حلوه


{البارت3}

رغد عصبت او راحت صفت قعدت هي او مشاعل يخزوون بعض لين اخر بنت اطلعت محد كسر نظراتهم الا روان او شهد يتهاوشون منوا تصف معاها اوو هي تقول لهم:هاا
شهد:شنوا ها صح انتي قايله لي انا هاذا مكاني او غمزت
روان:يرحم امج جني ما شفتج ولله انا جايه اول اذلفي ويا لما هههههههههه
شهد:خلاص انا زعلت لحد يكلمني
رغد:ههههههههههه
اوقفوا الصف اللي جمبها او مريم تخز رغد او رغد ما تعطيها وجه
رغد بقلبها:شتبي هاذي تخز ليكون احد قال لها اني احبها بس شلون انا ما قلت لحد الافكار بدت تروح او تجي براسها لين مشوا متوجهين للصف
او رغد بدت تطالع مريم بنظرات بارده تدل عل غباء او الغرور
مريم تطالعها بأعجاب كانت بالاصل تدري شسمها او تلاحظ بعض المرات او تحس انها تلاحقها مع انى رغد ما كانت تحب تلاحقها وتعور قلبها
مشوا او هم يطالعون بعض رغد عطتها نظره اللامبابلاه
مريم ضحكت او لفت لان لما كانت تلعب بشعر رغد وتحاول تسوي لها قرنين
او رغد عصبت او عطتها هذاك الطراق اللي الكل برد حرته من لما
لما:اااااااااااي والله لا اردها يل حقيره
مشاعل:هيي انتي ويها احترمو نفسكم ولا اخليكم توقفون عند البا رافعين ادينكم نفس اليهال
رغد بصوتعالي:لا تخافين لما متعوده
الصف كلا ضحك
الابله مشاعل :خلصي امشي يلسخيفه انتي وياها
رغد:الحين ابلا انتي جمعج كلا انتي وياها مافي امشوا ترا اسهل تقولها بسذاجه وغباء
مشاعل:اذا ما سكرتي حلج اجي اشقه لج
رغد:عادي اخلي الخدامه تخيطه
الصف بدا يضحك علا سذاجه رغد او طريقتها
مشاعل صايحت:امشوا
رغد:زين استخدمت هل كلمه الصف يحاول يكر ضحكته
مشاعل تقول بقلبها:انا اعلمج اذا ما خليتج نفس خدامتي ما اكون مشاعل !!((ماتدري انه بينعكس))
راحو للصف او كانت مريم معجبه بكلام رغد طريقتها
راحت الصف او هيا تحاول اطلع الافكار المتعلقه برغد

راحوا الصف او عيون رغد فيها تحدي لعيون مشاعل
اقعدت كل بنت بمكانه او بدوا يقلون حق رغد بردتي حرتي فييها هههتته
رغد:ما شفتوا شي
مشاعل اسمعت او دشت رافعه الحاجب او قعدت
رغد طلعت شي من جنطتها كان دفتر علا شكل بريطانيه بالشوارفسكي رغد كانت تحب علم بريطانيه بجنون او كان الدفتر الفف اورقه مشاعل ما توقعت انه يكون دفتر عادي افتحت الدفتر رغد او بدت اطالع او هي مبتسمه هذا دفتر ذكرياتهر مع صديقاتها وصفوفها الكل كان كاتب او في صور لهم او شغلات
فجأه لما دخلت ايدها من ورا رغد او سحبت الدفتر رغد عصبتت
او قالت :جيبه ولا اقسم بالله لا اخنقج
لما :بشوف شكاتبه
رغد بصوت عال من دون ما تقصد:جيبي
الكل سكت او يطالع مشاعل او هي تمشي او تسحب الدفتر
مشاعل:اممم خن نشوف اذا بتاخذونه
رغد خزت لما او قالت:بس هاذا حقي مو حقها
مشاعل :كلمه زياده بحذفه بالزباله سامعه اخليج اطلعينه منها رغد يهمها حيل هل دفتر فيه صورها او صور صدقاتها او ارقام تلفونهم او ايملاتهم
رغد عصبت او تهز رجلها بقوه ويطلع صوت
مشاعل :اذا ما وقفتي رح اكسر رجلج او تقولها او هي تطالع بالتلفون
رغد عصبت او لما تتأسف او دزلها اوراق او مشاعل تشوف رغد معصببه كانت ملامحها مبينه او اعجباها شكلها او هي معصبه او ضحكت بصوت خفيف رغد خزتها علا برودها او ضحكاتها او كان ودها تذبحها
لما دزت اورقه مكتوب فيها""ونا شدراني هل زق الكبير بتاخذ الدفتر يلعن امها اتمنى احششرهااا ببلوعه ضغيره""
او حذفت الورقه المفاجأه انا ما طاحت علا مكتب رغد مكتب مشاعل.
ًلما شوي او تبجي رغد خزت لما او قالت:والله مرح اكلمج يلحقيرت
مشاعل كانت تقراااا خزت لما او رغد اطالعها بنظرات عصبيه
مشاعل :اشرايج انا احشرج بالبلوعه بس نسيت انتي بالطبيعه يحتاج لج بلوعه بحجمج يلبطه
قومي اوقفي او روحي عند الوكيله او وريها تدرين شلون انتي يابنت روحي معاها كانت تأشر علا روان
روان كانت مستانسه تبي تطلع كانت تكرهه لما او تحبها بس الكره يغطي عل حب
راحو
رغد تبي الدفتر او مشاعل مصممه ما تعطيها كانت تتأمل ان مشاعل تنساه
مشاعل خذته او حطته بجنطتها او رسمت ابتسامه كبيره بمعنى النصر
او رغد تخزها او هي تقول لنفسها:اذا ما عطتني بسرقه او بعدين ابتسمت
طق الجرس الصف قام بذت السوالف والكل يسولف جت لما او هي تبجي او روان تضحك رغد عطتها طاف او مشاعل تقول:مر ثانيه احترمي نفسج لا يكون معاي احساب ثاني هل مره رحمتج او وديتج الوكيله المره الجايه انا بعطيج احسابج او راحت روان بدت تقولهم شصار او ان لما خذت فصل3ايام
او استدعاء ولي الامر لما جت تبي تكلم رغد او تتأسف رغد قالت :لا تكلميني يل كلب انا اوريج صارلس سنين متحمله سخافتج مني او بس انفصلت منج مليون مره او هزؤني الابلات منج مليونين مره العن بو دارج ما تحسين بس همج تضحكين او تستخفين دمج او عطتها نظره او راحت لما بجت وطلعت برا الصف و الكل يطالع رغد روان او شهد :كفو رغد طول عمري ما حببتها اهمم اخيرا افتكينا منها
جت ابله الالعاب او وقفتهم يصفون كل الصف وقف معاد لما او طبعاً الشله محد جايب (الشله 12بنت)بالصف فيه 6 والباقي موزعين

رغداو الصف راحوا صاله الاالعاب او كلهم ناسين دايماً اول يوم الابله قعدتهم فجأه دش صف مريم او رغد كانت قاعد اخر شي مع شلتهم يسلفون او رغد حالفه تاخذ هل دفتر

رغد انتبهت لمريم او الابله قالت لهم يقعدون او مريم قعدت بدايه الكرسي عشان تسمع سوالف رغد او رغد فهمت قصدها او ابتسمت فرح انها اخيراً اهتمت فيها الكل مستغرب من ابتسامه رغد:بردت حرتي بلما تحاول ترقع

الابلات دشوا المكتب اللي بعيد عن البنات والبنات ما خذين راحتهم اللي تصايح وتسولف فجأه جت لما او راحت عند رغد
رغد
صايحت:انتي ما تفهمين ظفي وجهج يلبقره يل ثور خير شتبين مدري شلون استحملتج والبنات يحاولون يهدونها
لما:ونا شدراتي ان هذيك البه بتاخذه
رغد تصايح الكل يطالعهم او هم يتهامسون : بالاصل ليه تاخذينه انتي وحده حقيره او رفعت اصبعه او بدت تنزله او ترفعه او قالت ما يشرفني امشي مع وحده نفسج او راحت او لما تصايح:من زينج ميته عليج

رغد:يرحم امج بسج الكل ضحك عليج انقلعي لا اخليج مصخره اذلفي يلا بسج فضايح
لما عصبت :اكلي تبن يل عا***
الكل :ااااااااا
رغد اركضت او عطتها طرااااق قوي
او لما حاولت تردها رغد امسكت ايدها او لفتها او ثبتت لما بالطوفه او قالت ما غيرج انت وتدرين ان هل كلمه تعبر عنج يلحقيره او لفتها او دزتها بالارض
او لما تبجي

رغد اقعدت او هي تسب وتلعن بصوت عالي
خلصت الحصه او مريم تتأمل رغد
او رغد تعطيها نظرات مقطعه او بعدين راحت الحمام او مريم لحقتها رغد تغسل ايدها او تعدل شعره مريم دشت او تتطالع رغد رغد ارتبكت او لفت عيونهم تقابلت رغد ارفرعت حاجب
رغد:خير في شي
مريم:خير بويهج ما في شي بس كنت سرحانه
رغد لا تعليق قعدوا ثنينتهم يضبطون شعورهم مريم لاحظت حرف الار باللسان رغد قالت بنفسها:يمه تخقق اهه ابيها !! بس شلون هي بويه اففففف

رغد جت بتمشي جان ازلقت بماي او مريم حاولت تمسكها قامو طاحو فوق بعض بكرسي
مريم قاعده او محوطه ادينها بخصر رغد او رغد ضامتها او حاطه راسها عند ارقبه مريم او رجول مريم بين ارجول رغد رغد ارفعت راسها تقابلت عيونهم او او مريم تحس بأنفاس رغد او العكس صحيح
قعدوا ثوناي يتأملون بعض فجأ رغد حاولت تقوم الا ذاحت من جديد
رغد :اووووج
مريم :بعدي عني

رغد:لا يا ماما حسستيني انتي ميته عليج
مريم :زين بعدي
رغد بعدت او مريم جت قامت فحأه زلقت بسفنج كانت طايحه بالأرض
او طاحت فوق رغد او رغد تحاول ما تطيح بالماي او مريم ماسكتها بقوه
او مريم قامت تتأمل وجهه رغد او كانت تبي تبوسها او قربت او فجأه سمعوا صوت الباب بينفتح فجاأه رغد حذفت مريم عل كرسي او عطتها ابتسامه او قالت :لا تعدينها
مريم ارتبكت او قالت :ما كنت بسوي شي
رغد طالعت البنت تعدل حجابها او طلعت
راحت عند مريم او درت انها معجبه فيها امسكتها او عطتها بوسه علا خدها لان هي مو متعوده تبوس احد علا شفايفه

مريم انصرعت او سكتت
رغد طلعت او هي تسب وتلعن نفسها مفروض ما تكلمها او تبوسه تخرعت يمكن تكون تكرها طول الوقت تفكر بنظره مريم لها تكرها او تحبها معجبه او غيره

خلصت الحصه راحو الصفوف او طول الوقت مريم تفكر ليه باستني اه ه تفكر بالبوسه او شعور رغد اتجاها

بدت الحصه الثالثه او الكل علا افكاره مريم ،رغد ،مشاعل

خلصت الحصه الثالثه او رغد قالت للشله انها بتروح اتجيب الدفتر خل ينطرونها بس الشله قالت لا او راحوا معاها دشت قسم الانجليزي
رغد :وين ابله مشاعل
ابله ثانيه:يا حبيبتي هي غرفتها فوء لها غرفه لحالها جمب صفوف تاني عشر عل يسار
رغد:شكراً
رغد بتصعد للدرج ويا الشله
الابله:هي بنات وين راحين روحو المقصف يلا
رغد:ابله الانجليزي تبينا
الابله:كلكم
شهد :لا احنا مرافقين
البنات :ههههههههههههه
الابله انتي روحي انتوا يلا يلا روحوا المقصف
البنات: رغد احنا نتمشى ورا
رغد:اوكي دقايق




رغد راحت غرفتها او افتحت الباب انصدمت رقت مشاعل قاعد جمب البنت اللي دشت صفهم تتدلع عل ابله معها قعد يبوسون بعض مشاعل علا طول قامت رغد سكر الباب او تبي تركض
بس زلقت او امسكت الحديده قبل لا تطيح البنت تسكر الساحب اللي ورا بمريول او تطلع ركض
مشاعل نادت رغد رغد لفت تبي تروح جان مشاعل سحبتها من ايدها او دشت القسم علا طول احذفتها رغد اصدمت بالمكتب او مشاعل قفلت الباب او وقفت ورا رغد امسكت ايدنها او خلت ادبنها مفتوحه علا حواف المكتب او بدت تضغط عليها من تحت بقوت او رغد ما تقدر تحرك تيدها من قوه مشاعل وتحاول تبعد جسمها عنها او مشاعل تضغط من تحت اقوى او اقوى او رغد تحاول تقارم تبي ترجع ورا بس ما كانت تدري انها قعد تزيد عوارها


مشاعل تقول :موعيب تدشين او ما طقين الباب او كانت حاطه شفايفه بجمب اذن رغد او بدت تعظ اذناها او تلحسها
او رغد جامده: بعدي عني يل*****
مشاعل :اشششش عيب تقولين هل كلام
او بدت تضغط او رغد قار راسها علمكتب او هي لفت راسها او مشاعل تلحس خدها برغبه بشهوه او صار جسم رغد يرجف
مشاعل:شتبين يايه هني
رغد:بعي عني احسن لج ولا والله لا اعلم الناظره
مشاعل:اهههه بعدين رح اخذج معاي البيت او محد رح يشوفج بس رح تصرين حقي

رغد:شقعد تخربطين انتي نعم بعدي عني لا اكسر ايدج فاهمه يل *****

مشاعل عصبت او سحبت رغد او دزتها علا مخده مكتبها كانت المخده كبيره او تتحول لسرير<<حاسبه حسابها هههههه

رغد حاولت تقوم مشاعل جت فوقها او قالت: ليش انتي جذي قليله ادب
رغد:نعممم انتي يلحقيره او مسكت ايد مشاعل او لوتها او ثبتتها عل مكتب او قالت: وصاختج تمارسينها مع غيري فاهمه او انا مو اي رخيصه تمارسين معاها متعتج يلمريضه
مشاعل: خلصتي
مشاعل لفت ايدها ومسكت ادين رغد او ثبتتها بالمكتب او وجهم مقابل بعض
رغد:بعدي عني او عطيني دفتري او خليني اطلع او هي تخزها
مشاعل لزقت جسمها بجسم رغد:اول شي لازم توسلي شغله صغيره يا رغوود

رغد فز قلبها




مشاعل:بوسيني
رغد:نعممممممممم ما باقي الا ابوس وحده نفسج خير قالو لج مريضه نفسيه مثلاً
مشاعل:بذوق طعم شفايفج او هي طلع لسانها او تمررها علا شفايفها

رغد :عطيني الدفتر ليكون علا بالج رح اسكت رح اروح عند الناظره او رح اعلم ابوي عن اللي سوتيه فاهمه يلحقيره الشاذه

مشاعل عصبت او طلعت الدفتر افتحته طلعت ولاعه او شغلت النار

رغد :لاااااااا بليززز لا خلي الدفتر
الدفتر كان مهم لرغد لان صديقه عمرها كانت كاتبه فيه قبل لا يصير لها الحادث وتموت كان الدفتر فيه صورهم ما كان عندها غير هالصور الموجوده بالدفتر

مشاعل قربت الولاعه رغد اركضت و دزت مشاعل

مشاعل ارفعت تلدفتر والولاعه او جت تبي تحرقه رغد ارفعت رجلها او صارت واقفه علا اصابع رجلها او مسكت وجه مشاعل او باستها مشاعل سكرت الولاعه او حذفتها
او مسكت الدفتر او حطته عل مكتب او بسكت ظهر رغد او حطت ايدها الثانيه علا راسها عشان رغد ما تبعد راسها
www.7be.com
رغد كانت تحس بمتعه باللي تسوي كانت تفكر بمريم بس اول ما افتحت عينها شافت عيون مشاعل اطالعها
بدت رغد تخفف البوسه او جت تبي تبعد امسكتها مشاعل او رجعتها قامت تمشي بخطوات كبيره او هي تقريباً شايله رغد او تسحبه بالارض او سدحتها بالمخده رغد بعدت عنها بس مشاعل ما تنازلت انسدحت فوقها او هي مستمره تبوسها او عيون رغد بدمع من الخوف
امسكت ايدها او شبكت اصبعها باصابع رغد او بدت بوس بلهفه او رغد متوتره بعدت عنها او رغد ما تقدر تتنفس كانت ساكته من الخوف ان ممكن مشاعل تسويلها شي بدت مشاعل تفك ازرار رغد اللي عند رقبتها او بدت تلحس رقبتها برغبه او جنون او حماس
او رغد منحرجه او خلاص ما اقدرت تتنفس من ثقل مشاعل فوقها او هي تقول :ما اقدر اتنفس
مشاعل علا طول بعدت او راحت تجيب ماي او سحبت رغد لحضنها او ملا محها مبين الخوف و الحنان والحب لرغد او رغد تحاول تتنفس او مشاعل امسكت ظهرها او ايدها الثانيه تشربها الماي
او رغد تشرب شوي شوي او بعدت الماي مشاعل حطت بالطاوله او مسكت وجه رغد او لفتها :انتي زينه تحسين نفسج مخنوقه
رغد اكتفت بناها تهز راسها بلا مشاعل اسكتت رغد جت تبي تقوم مسكتها مشاعل او حطت عينها بعين رغد او قالت:الحين رديتي حق اليوتي والدفتر او ضحكت رغد انحرجت او قامت راحت خذت الدفتر او بتطلع ضمتها مشاعل من وره او قالت :خوفتيتي عليج
رغد:ليه تسوووين فيني جذي ليه انا من كل بنات المدرسه انا تلعبين معاي
مشاعل انحبطت او عصبت لان رغد ما افهمت ان مشاعل صج تحبها او تخاف عليها حبت تعاندها او قالت: اممم كل بنات المدرسه يلوعون الجبد اوانا خذيت كم بنت هههه او بعدين جربي تقوليين لاحد رح يكون معاي حساب عسير معااج او صدقيني لو جربتي تلعبين معااي انتي الخسرانه
رغد خزتها او طلعت

رغد افتحت الدفتر تبي تشوف صار له شي فجأ ما رقت صوره صديقتها بدت تشاهق بس شافت الابله تدش صفهم قامت ركضت او قالت رح ارجع لهل هبله
مشاعل راحت لكوب رغد اشربت من وين ما رغد شربت او بدت تشرب
حطت الكوب مكانه او راحت ادعيت علا شي ارفعته رقت صوره لرغد مع بنت ثنينتهم مسويين حركات غبيه او مكتوب MY BEST FREID (B•F•F
اضحكت
علا شكل رغد

رغد دشت او الابله وقفتها او طول الحصه تفكر بمشاعل او ليه سوت جذي او ليه كانت بعيونها لين اشرقت نظره الخوف والحنيه و الحب
بدت تفكر باللي صار حصتين البنات يسألونها ليه طولت هناك
رغد:تهاوشت معاها او قعدنا نتناقش

كان باقي خمس دقايق او تنتهي الحصه الخامسه
رغد كانت خايفه تدش مكتب مشاعل لا تسويلها حركه من حركاتها او خصوصاً لين كانت تضغط عليها من تحت
الكل الكل توه انتبه للسان رغد حررف الار او الكل بدا يستهبل او يسئ ل رغد صبا الخير صار لي يمكن 5ساعات توكم تلاحظون الكل بدا يسأل ويعلقون حلو الله حرفج عجيب وين سويته
طق الجرس او رغد ترجف تبي تروح تجيب الصور بس خايفه ان مشاعل تسوي لها شي
تشجعت او قالت للشله ينطرونها لان طاحت منها ورقه
ممن الدفتر او راح تجيبها الكل:افففففف او بعدين معاج انتي هل مره ما تتأخرين نبي نوريج المقصف اي او تراه مناك رقينا اماكن حلووه
رغد:عدو لي الثلاثه
الشله بصوت عالي:يصيررر خيرر
رغد:هههههههههه


راحت للقسم او قلبها يطق من الخوف
دشت ما رقت احد حمدت بدت تفتش بالمكتب او تدور فجأه سمعت صوت انخشت تحت المكتب كانت البنت داشه معا مشاعل
البنت:حبيبي ذيك ليكون تفتن علينا
مشاعل:ههه لاتخافين قلبي
مشاعل احذفت كتبها او جنطتها عل مكتب طقت راسه رغد رغد بقلبها:اييي
مشاعل شكت انا فيه احد بس ما توقعت انه صج
على بالها انا تتوهم
بدو يبوسون بعض البنت تتدلع وتفصخ فجأه انطق الباب
الكل ارتبك البنت بدت تلبس او ماشعل قامت
البنت :شنسوي
مشاعل انثبري
افتحت الباب
طلعت روان

مشاعل:خير
روان :اممم ابله شفتي رغد
مشاعل : رغد؟
روان :اي توها تقول انها جت لج
مشاعل :اييي صح توها طلعت
روان:شكراً ابله

مشاعل:لولوه ممكن تطلعين نسيت اسوي شي
رغد:افففف الله ياخذج يا روان
لولوه:حبي ليه خلينا مع بعض نروق شوي او هي تعض شفايفها
مشاعل:براااا
لولوه:زييين افففففف
اطلعت لولوه مشاعل تقرب من المكتب او هي مبتسمه رغد تسمع خطواتها
مشاعل وقفت:طلعي يل حلوه
رغد شوي شوي توقف
مشاعل شتسوين هني انت من صج قليله ادب.
رغد حست انها رخيصه لانه مشاعل قعد تلعب مع اكثر من بنت او هي وحده من هذول البنات
رغد:اكلي تبن بلكلب ابي صورتي خلصي ادري انها هني والله اذا ما عطيتيني ياها رح تكون نهايتج يل كلبه علا ايدي فاهمه ولا افهمج
مشاعل ثارت سحبت رغد من شعرها او طلعت الصوره او شغلت الولاعه او وقف جمب الزبال او رغد تبي تسحب الصوره
رغد:يا ويلج اذا حرقتيها فاهمه
مشاعل عاندت او ولعت الصوره من القهر اللي فيها
او قطتها بالزباله
رغد تدمع عينها هل صوره الوحيده اللي عندها كان هذيك الصوره لصديقتها حصه قبل لاتموت بكم يوم
رغد تبجي او مشاعل متعجبه ليه تبجي
مشاعل::جذي يصير باللي يعاندني او لو ما غيرتي طبعج رح ابجيج دم رغد بدت تطق مشاعل او مشاعل امسكت ايدها
كانت تبي تعرف ليه تبجي هاذي صور لو تبي اصور لها مليون صور بس ما اشوف دموعها
رغد:ليهههههههههه ليهههههههههه حرقتيها شسويت لج مو حرام عليج هل صوره اغلى من الكتاب او اغلى من حياتي او طاحت بالارض او بدت تشاهق
مشاعل مستغربه ما تدري شتسوي
مشاعل:اناااا اسفه او رغد تبجي مشاعل انزلت لمستواها
مشاعل ليه تبجين
رغد دفنت وجهااا بصدر مشاعل او بدت تشاهق من قوه البجي او تطقهااا
مشاعل:رغدد شفيج انااا أ أ أسفه
رغد ارفعت وجها نفس الطفله او ملا محه الطفوليه بينت او دموعها مغطيه وجها او قالت:شرح يفيدني اسفج
ليه حرقتيها تدرين يوم حرقتيها حرقتي قلبي معاها بعدت عناها :انا اكرهج اكرهج اكرهههههههههههجججججججج
مشاعل الكلمه الوحيده اللي ما تبي تسمعها من رغد
قامت وقفت او رغد تشاهق وتصايح نفس المجنونه
رغد:هاذي الصوره الوحيده لي معاها قبل لاتموت ليش ليش لييششششش
اهههههههه
مشاعل امسكتها ضمتها او سحبتها لحضنها او قعدتها او ضمتها بقوهـ او رغد شوي شوي يخف بجيهاا هدت او هي لي لحين منسدحهـ بصدر مشاعل تكورت او مشاعل تتأمل كانت تقول بنفسها:انا شسويت لهلدرجه الصوره مهمه لها ليش انا جذي متسرعه افففف غبيه غبيه
او كانت تتأمل رغد كلطفله الصغير كانت ماسكه قميصه بإدها الثنتين او لافه وجها او الدموع عالقه بعيونها حست انا بيبي حركاتها تعابير وجها
رغد ارفعت راسها :انا كرهتج او تطقها
مشاعل امسكت ايدها:
رغد منوا بهل صوره هاذي اختج
رغد : هاذي اكثر من اختي هاذي امي صديقتي حبيبتي عمري روحي هاذي كل شي بهل دنيه والشي الوحيد اللي يذكرني فيها خذتيه مني ليه شسويت لج سويت نفس اللي قلتلي اسويه عشان ما تحرقين الكتاب هالصوره اغلى من الكتاب او صاحب الكتاب ليه مشاعل ليههه بس ليههه قامت من حضنها انا شسويت لج هاذي اول مره اعرفج وتسوين لي جذي اجل باجر شبتسويين فيني انتي رح تخليني انتحر انا اكرهكم كلكم كلكم ظالمين محد يفكر يفني بس تفكرون برغباتكم او احتياجاتكم ولا حتى احد يفكر بحساسي شرح احس شرح يصير فيني انا ولا عمري ضريتج اهههه
بدت تبجي من جديد {طق الجرس}
مشاعل سحبت ماي او كلنكس جت تبي تشرب رغد ماي رغد بعدته
مشاعل:اناا اسفه ما كنت ادري ان الصوره تهمج والله اسفه بلييز سامحني

رغد:___________________
مشاعل شربتها الماي
او مسحت عيونها او خشمها او قالت:لو احد شافج جذي رح ينحاش انتي وخمش رغد حاولت انها ما تبتسم
رغد :انا اكرهج او محد رح يغير هل شعور ابداً
اطلعت ركض عل حمام تغسل وجهها
مناك رقت صديقاتها
رغد او جمانه
رغد :هلا والله بتومي
جمانه:شكو تومج نفس الاسم مو نفس الشكل
{رغد}:عقب ما غسلت :هههههههههه
جمانه او رغد :الله شكلج كوووول
((رغد بطلتنا بالقوس •S))

رغد :ههههههه ادري كانت تخش ورا هل ضحكه اثار البجي

جمانه بويه شعرها قصير اسود فصله نفس شخصيه رغد

رغد :بنوته فصله نفس جمانه او {رغد}
لين يشتمعون المشاكل والضحك ما ينتهي
شعرها كقصير فوق كتفه بشوي لون بني دايما تربطه جمالها عادي

رغد او جمانه :عجيب لسانج دقيقه خن شوف
{رغد} :هه اوكي يل مجنن اشتقت لكم ابدا ما في رغد اشتقت لج من زمان ما كلمتج

جمانه :يلعن ابو الصورايخ توني شايفتج بالعطله او تمشينا صراحه شكلج صكيتي علي

متى قصيتي شعرج جذي احلا
رغد:اي عجيب شكلج مررررررره

جمانه :يرحم امج ترا الحمام جنبج

كلهم :هههههههههههههه

جمانه او رغد ضمو{رغد}
جمانه او رغد :اتوقع ان احنا تاخرنا شوي :رغد شلونج اشتقنا لج
{رغد}:ههههههه الله ياخذكم

رغد و جمانه: ههههه نشوفج يا بطله امشي نوصلج علا صفج
{غد}:مشينا يلا

راحو يمشون وصلوا رغد لصفها

مرت الحصص بسرعه علا رغد لانها كانت تفكر بمشاعل ولا انتبهت للبنات او للأبلات
دق جرس انتهاء الدوام البنات كلمه يتأففون من الجنطات الثقيله او كلهم يسحبونها للبيت او رغد راحت للسياره او هي محبطه
رغد ما كانت منتبهه لعيون مريم الي تتأملها بإبتسامه حب او إعجاب رغد اركبت السياره او قالت للسايق يروح لها لمطعم ماك وصلت رقت زحمه شوي طلعت تلفونها او رفت 5مكالمات من ابوها
اضحكت كلها الساعه10او11
رغد:جنه ما يدري ان علي مدرسه هههه

وصلت البيت بعد نص ساعه دشت البيت
رقت ابوها ينطرها
محمد:رغغغد متى قصيتي شعرج
رغد:صار لي 4ايام
محمد:ليه قصيتيه
رغد:ليه ما اقصه
محمد :بس يا بنتي
رغد قاطعته:هههه اصلاً انت من متى تهتم فيني اصلاً ليه جاي اكيد نسيت شي بس يلا
محمد :رغد في مفاجأه فوق تنطرج
رغد:يااي بسخافه او دال عل استهزاء
راحت صعدت فوق غرفتها افتحت الباب راحت حطت الاكل بالطاوله او قطت جنطتها شافت بنت لابسه مريول المتوسطه (الاعداديه)منسدحه تسمع اغاني او شكلها نايمه كانت جميله بمعنى الكلمه كانت قاصه بوي او اذنها كلها مفتوحه
رغد:منوا هاذي
رغد : هي انتي قومي
البنت قامت اضحكت او شالت السماعات او وقفت وحضنت رغد او قاالت :اشتقت لج
رغد افهمت او سحبتها من قميصها
رغد:طلعي برااا
البنت :رغد شفيج تكرهيني انا اختج انا نوف انا قبل اللي تلعبين معاها شفيج تكرهيني
رغد بصياح : ما اتشرف فيج
نوف :رغـــــــــــد
رغد:جب ولا كلمه او براااااااا
نوف :انا ابيج انتي اختي حرام عليج
رغد جرتها من شعرها او طلعتها

ابوها جا :رغد هدي نوف
رغد:طلع هل حقيرهههههـ برا البيت يلا
محمد: رغد ما تمدين ايدج علا نوف سامعه بعدي عنها
رغد:طلع هلحقيره او ارتاح
نوف:بابا خلاص
رغد:اطلعي برا احسن لج فاهمه
نوف:ما ابي ابي اقعد عندج ابي انام يمج
رغد:اكلي زق انتيي تخسين فاهمه
محمد:رغد عيب هاذي اختج ليه ما تتذكرين ونتوا صغار شلون كنتوا تعشقون بعض شلي تغير

رغد: تخسي اختي هاذي بنت الكلبه
محمد :رغد لا تغلطين علا زوجتي
نوف: رغد انا احبج ليه انا احبج
رغد:انا ما اعترف فيها ولا فمها
والحين توك جاي عندي وجايب معاك دلوعتك روحوا وخلوني احسن الحين يا بابا ههههههه عرفتني ودمعت عينها
محمد : يا بنتي من ونتي صغيره ونا مهمل عايلتي
رغد قاطعته : يعني انا مو من عايلتك انت متبري مني انت مو معترف فيني
محمد:لا حبيبتي انتي فاهمتني غلط
رغد :انت تكرهني انت خليتني بعد عني
خليني
خلني
خلنييييييييييييييييي بروووووووووحييييي
محمد دش مع رغد الغرفه نوف تنطرهم برا
محمد ضماها:تدرين اني احبج ونتي صغير كنت كلا معااج ما كنت افارقج كنتي دلوعتي
رغد ضحكتتت:كنتي ها
محمد :ولا زلتي رغد انتي اكثر وحده تدرين شكثر اني احبج او مستحيل انساج انا كلا اسمع كلامج ونتي تدرين انتي كلا تبعديني عنج تكفين خلي نوف عندج رح تحبينها
صدقينيي
رغد:مستحييييلل
محمد:عشاني اذا كان بقلبج معزه لي لو كنتي تحبيني
رغدلفت وجهها
محمد :ما توقعتج ابداً رح تصيرين جذي علا بالي اني ربيتج تربيه سنعه لا طيحين وجه ابوج بهل طلب حرام عليج انا احبج اونوف تحبج صار لها سنين تترجاني اودها عندج بس انا ارفض لانج كلا تقولليلي لا كنت احترم رايج لانج كنت صغيره الحين انتي مره كبيره
رغد:دخلها
محمد :زين هاذي بنتي العاقله














 
 
قديم 02-11-2012, 03:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفه الديكور والقصص
أنثى بمذاق الجنون!

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 195499
المشاركات: 10,319 [+]
بمعدل : 5.70 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15092
 

الإتصالات
الحالة:
ياسمين.. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

047 رد: رواية بويات - رواية بويات كاملة - تحميل رواية بويات 2013















جميلة ..// يعطيك العافية..



























 
 
قديم 02-11-2012, 05:18 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,361 [+]
بمعدل : 2.47 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية بويات - رواية بويات كاملة - تحميل رواية بويات 2013

الله يعآفيك



شآكر لك مرورك


مودتي














 
 
قديم 04-11-2012, 02:00 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الاقسام الادبية
رآحت أطيآفك بعيّد !

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 213513
المشاركات: 11,717 [+]
بمعدل : 6.84 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 20532
 

الإتصالات
الحالة:
зşħģ ღ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية بويات - رواية بويات كاملة - تحميل رواية بويات 2013

-
























روآيه جميله .. تسلم إنتهينآ














 
 
إضافة رد انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2013, تحميل, بويات, رواية, كاملة

رواية بويات - رواية بويات كاملة - تحميل رواية بويات 2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى

رواية انت لي -رواية انت لي كاملة - تحميل رواية انت لي pdf

قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله

رواية شما وهزاع - رواية شما وهزاع كاملة - رواية شما وهزاع للدكتوره ناعمة الهاشمي 2012

قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله

رواية غصب عني - رواية غصب عني كاملة - رواية غصب عني حبيتها

قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله

رواية اما غرام - تحميل رواية اما غرام كاملة - رواية اما غرام يشرح الصدر كاملة 2012

قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله

رواية لجل الوعد - رواية لجل الوعد كاملة - رواية لجل الوعد بدون ردود - رواية لجل الوعد 2012

قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله


الساعة الآن 09:10 PM



تابع منتديات حبي على تويتر

وكن من معجبينا على الفيس بوك..


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc. شات
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكريه والخصوصيه والطبع والنشر نامل ابلاغنا حقوق الملكية
[جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبي اي مسؤليه عن ذلك © www.7be.com]