انت غير مسجل في منتديات حبي - للتسجيل الرجاء اضغط هنــا






صور - الصور صور غريبه , صور مضحكه , كاريكاتير , مناظر طبيعيه ,صور خياليه ,صور رمنسيه





مواضيع جديده من قسم/صور - الصور


ملكات جمال العالم.....صور مو صوره

ملكه جمال بولفينيا ملكه جمال استراليا ملكه جمال دومانيكان ملكه جمال كندا ملكه جمال

إضافة رد
قديم 10-02-2005, 08:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Feb 2005
العضوية: 4212
المشاركات: 1,078 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 14
 

الإتصالات
الحالة:
سونا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ملكات جمال العالم.....صور مو صوره

العالم.....صور
ملكه جمال بولفينيا

العالم.....صور

ملكه جمال استراليا


العالم.....صور
ملكه جمال دومانيكان

العالم.....صور

ملكه جمال كندا

العالم.....صور

ملكه جمال برازيل

العالم.....صور


ملكه جمال فلنده

العالم.....صور

ملكه جمال استونيا


العالم.....صور
ملكه جمال مصر

العالم.....صور

ملكه جمال لبنان

العالم.....صور
ملكه جمال ايطاليا



العالم.....صور

ملكه جمال اسبانيا

العالم.....صور

ملكه جمال روسيا


العالم.....صور
ملكه جمال نرويج



العالم.....صور
ملكه جمال امريكا

العالم.....صور



ملكه جمال تركيا

العالم.....صور
ملكة جمال فرنسا


lg;hj [lhg hguhgl>>>>>w,v l, w,vi














 
قديم 13-02-2005, 12:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Sep 2004
العضوية: 499
المشاركات: 862 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
السامري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

أول شي أشكرك سونا
انا ابصم بالمية ان كل تمساح جاء هنا وكحل عيونه



ثاني شي حاب اعلق تعليقات على الصور
مو على موضوعك نو واي لا بس حاب اعلق على كل سحلية اقصد ملكة السحالي

ابدء بملكة سحالي بولفينيا
هذه والله واعلم انهم مصلحين لها عملية تجميل بدركتل
واثر العملية باين بخشمها خخخخخ

ثانيا ملكة سحالي استراليا
هذه عاد ماشية على المثل الي يقول :
اذا حبيبك ثور البس له احمر

ثالثاً ملكة سحالي دومانيكان
هذه عينها اليسار زايغه شوي من كثر ماتطالع وش قد كبر جبهتها

رابعاً ملكة سحالي كندا
ماتلاحظون ان لون بشرة يدها الي لازقتها بالجدار يختلف عن لون جسمها
صابغه نفسها مكياج مغشووش خخخخ

خامسأ ملكة سحالي البرازيل
الصراحة ابي اعلق عليها لكن حبي للبرازيل يمنعني صراحة خخخخخخخخ
خوفاً من جرح مشاعر التمساح السامبا خخخخخ

سادساً ملكة سحالي فلنده
شكل معها واسطه قويه العجوز هذه خخخخخخخ

سابعاَ ملكة سحالي استونيا
جاني جوال بعلق عليها بعدين << يتميلح خخخخخخخ

ثامناً ملكة سحالي مصر
تحيا الجامعة العربية

تاسعاً ملكة سحالي لبنان

ياربيه ع البنوته شوي وتتقطع من التمغط
مو منها من الكندشن مشغلينه على العالي شوي وتطير خخخخخ

عاشراً ملكة سحالي ايطاليا
من وضعيتها الي ماخذتها بالصورة
يطري في بالك على طول انها معقده :)

11- ملكة سحالي اسبانيا
هذه رقاصه وجات بالغلط في المسابقه خخخخخخ

12- ملكة سحالي روسيا
والله ماودكم الا تربطونها بعامود
وتثورون عليها بكلاشينكووف خخخخخخ

13- ملكة سحالي نرويج
أشين سحلية مرت علي

14- ملكة سحالي أمريكا
هذه عاد احلى السحالي
اخاف اعلق عليها بعدين من يفكني من بووش خخخخخ

15- ملكة سحالي تركيا
عاد السحلية هذه نوع خطير على الحياة الفطرية
الظاهر نسوا يسوون عملية ترميم لخشمها خخخخخخخ

واخيراً مع اخر سحلية
وهي من سحالي فرنسا
ومثل ماتعرفون عندهم برج ايفيل يطلب حرش
ودكم مو بس هي تحذفونها من اعلى البرج
لا كل ملكات الجمال << كح ال جمال ال


اتمنى ماحد يزعل من تعليقاتي

والله يحفظ بلادنا من الاشكال هذه

تقبلوا التحية














 
 
قديم 13-02-2005, 02:14 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوفعال

البيانات
التسجيل: Oct 2004
العضوية: 543
المشاركات: 451 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 32
 

الإتصالات
الحالة:
السامبا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

سونا مشكور على الصور الرائعه


السامري اشكرك على الروح المعنويه الي عندك

والله لوقلبت على ملكة سحالي البرازيل كان أول واحد وقف مع السحالي




يعيش رئيس التماسيح
الي هو انا

تحياتي لك














 
 
قديم 13-02-2005, 03:30 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Sep 2004
العضوية: 319
المشاركات: 1,069 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 34
 

الإتصالات
الحالة:
*AL3M* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرااا ياسوناا صور رائـعـه ...


تسلمين .:)














 
 
قديم 13-02-2005, 09:28 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوفعال

البيانات
التسجيل: Dec 2004
العضوية: 2376
المشاركات: 193 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
nokia_a5 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ماشاء الله تبارك














 
 
قديم 13-02-2005, 03:20 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Feb 2005
العضوية: 4314
المشاركات: 1,225 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 43
 

الإتصالات
الحالة:
شموع الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

احلم اني وحده منهم

صور جد روعه




مشكووووووووووووره اختي

تحياتي














 
 
قديم 13-02-2005, 04:32 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Feb 2005
العضوية: 4212
المشاركات: 1,078 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 14
 

الإتصالات
الحالة:
سونا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرا على مروركم














 
 
إضافة رد انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

ملكات جمال العالم.....صور مو صوره


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى

*•©i|[®¢™( ملكات جمال الحمام)™¢®]|i©•*

صور - الصور

السعوديات ملكات جمال العالم 0 الاكثر دلالا0

كلام نواعم - مملكة المرأه -فساتين - مكياج - ازياء 2013 Fashion

صور لاجمل ملكات العالم

صور - الصور


الساعة الآن 01:19 AM



تابع منتديات حبي على تويتر

وكن من معجبينا على الفيس بوك..


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc. شات
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكريه والخصوصيه والطبع والنشر نامل ابلاغنا حقوق الملكية
[جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبي اي مسؤليه عن ذلك © www.7be.com]