انت غير مسجل في منتديات حبي - للتسجيل الرجاء اضغط هنــا






قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله قصص طويله ،قصص شخصيه،قصص ، روايات،قصص قصيره ،قصص مثيره ، قصص معبره ، قصص حقيقيه ، قصص الحب ،قصص رومانسيه





مواضيع جديده من قسم/قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله


إضافة رد
قديم 15-09-2011, 05:07 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,356 [+]
بمعدل : 2.45 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية غصب عني - رواية غصب عني كاملة - رواية غصب عني حبيتها


اعلان

وكلمت الدريول يجيب السياره ولميوه جمعت البزران وخدمهم ولبسو عباياتهم وركبنا في سيارت البيت اللي هي" ارمادا" انا والبنات في المرتبه الي في الوسط والبزران كلهم في الشنطه والخدم معهم البزران وانا توني الرتبهم في الشنطه إلا وشينت الحالايا املوه معهم
قلت: انتي قليلت ادب يللا انزلي مافيه روحه
وتقعد تبكي
وتقول :انا اسفه امانه خليني الروح معكم
قلت :خلاص يلله الركبي طبعا البزران هم خوان لميوه وعيال عمي وليد وشغالتين وخوان مهوي ركبت مع البنات ومشينا
قلت: للبزران الي فيه خير منكم ينطق بكلمه لالعن خيره كفايه مودينكم على حسابنا مالت عليكم واغسل شراعهم وبعدين
قال (ضميري حرام عليس شسوو ) بعدين تذكرت انهم ما سوو شي
قلت: خلاص اسفه والبنات قاعدين يتحمدون ربي كني خبله
المهم نص ساعه لين وصلنا وحطينا البزران والخدم في جنكل زون ورحنى لقسم المواد الغذئيه شرينا كل الي نفسنا فيه وبعدين رحنى لمحل الدي في دي مال الافلام قلت عندك فلم هندي جديد مال جون براهيم "kabul express" قال موجود و خذيته واحنى طالعين الا وفيه 3 شباب الشكالهم كشخخخخخخخخخخخه ولا ريحت عطرهم موووووت ولا الغتر كلها نشا يلاحقونا ويقطون كلام انتي حلوه و ش هلجمال كله و عطينى ويه واحد يقول الله على الموضه فسفوري فقعتي عيونا والثاني يقول والله احنى طيبين موووت
قلت : العن شكله كيف شاف بلوزتي المهم
ذبحونا ان رحنا فوق راحو معنا ان نزلنا نزلو ورانا ذبحونا شوي الا واشوف واحد هناك في الكوفي شوب
قلت: بنات كنه فارس ولد عمي ناصر
قالت :لميوه وينه خلوني اشوف ذبحتني به ندوي يهبل يهبل يشبه راكان الي يغني عايش في غيبوبه
قالت مهوي :الا هو بس ليه بروحه
قالت لميوه: الله يهبل مالوم ندوي خلى نروح له يفكنا من هالدشير واقزه من قريب
قلت: كنه البارح بيموت وحالته حاله واليوم هايت في المجمعات
قالت :مهوي يمكن جاي عشان شي ضروري
قلت: خلاص روحي يا مهوي ناديه وراحت له مهوي وكلمته وشكله عصب وجاء بسرعه وتهاوش ويا الشباب لين راحو بعدين جا وسلم علينا
وقال :انتو ليش جايين بروحكم
قلت :البزران معنى والخدم
وقال:حتى لو ترانا في الليل وبعدين هاذولا الشباب جاو يلاحقونكم وش سوو الخدمات والبزران
توهقنى
قالت مهوي : هاذي اول مره وبعدين مخذين الاذن
قال:انا بس خايف عليكم والله
قلت :حصل خير
قال: بس زين لقيتكم امي تبي الرقامكم تقول نست تاخذها منكم وابوي مايعرفها
قلت:خلاص بعطيك الرقامنا
قال: اخذورقمي وكل وحده تدق علي
طبعا البنات توهقو رنه ماعندهم واستحو يقولون ماعندنا رصيد وسكتو
قلت :اخذ رقمي واذا التصلت امك عطيتها باقي الارقام والتصلت عليه من مبايلي
قال: ايه امي شرايه لكم هدايا تعالو معي البيت اعطيكم اياها
قالت مهوي:لامانقدر بعدين
قال: والله امي من درت انكم بتروحون للبر راحت وشرت الهدايا وجننت ابوي يوديها لكم بس ابوي من راح معكم ماجان ولاتدري امي كيف توصلها لكم وبعدي خلاص انتضروني باروح وبجيبها والله اذا درت انكم خذتوها بتستانس
قلت :اوكي بس لاتتئخر وراح
قالت لميوه :كان مالها داعي بيخرنا
قلت :انخلص باقي اغراضنا على مايجي واحنى نتسوق الا مشاعل اخت لمياء عمرها 11 تمشى وشاريه كم مجله انقليزيه ولحقناها الاوالاخت مبصطه و قاعدت في الكوفي شوب وطالبه قهوه امريكيه وتمسكها لميوه بدون اسلوب و تشوته لاطايحه البنيه على وجهها
قالت لها لميوه: روحي يا الصايعه لو ماني معس كان عازمه البوي فريند
والنا س يضحكون
وتنادي الشغاله وتعطيها يقس الا ويطيح منها فلم هندي رايحه العينه تشتري ومهيته البزران عاد انا غيب عني فلم هندي واخذه واحطه في شنطتي
قالت لميوه: يللا اخذيها وضفي وجهس
ونروح نتئكد ان باقي الدشير في جنقل زون ونلقى الشيخ ريان اخو مهوي عمره 9 سنين هايت وينه ماندري قالت مهوي : التصلي عليه جعله المرض واتصل عليه
قال :الو
قلت :وينك جعلك السكته تعال يالله بروح
قال: شوي بدور بليارد ابي العب عشان خالد خوي يلعب دايما هنى
قلت :تعال جعلك الجلطه انت واخوك الياباني تعال بروح
قال :بجي بعد شوي ولا ترا معادنيب جاي
قلت :تعال جعلك الصرطان المزمن وشو تسوي هاه
قال :بشتري زقاير مثل خالد وعمي جاسم
قلت :تعال لاجيك العن خيرك تعال جعلك الحادث انت واهلك كلهم عشان الرتاح
قال :خلاص لقيت الزقاير بجي الحين
والسكر والتفت على مهوي
واقول: جعلس المرض انتي وريان والياباني خالد وعمي جاسم
قالت :ليه
قلت: رفع ضغطي اخوس الداشر الصغير
قالت:ماقصرتي فيه واذا جاءادبته
قلت:لاعلمس وشهو يشتري ذبحتيه
قالت :وش يعني كروت يوقي
قلت: لاجا يصير خير
شوي الاوهو جايكاااااشخ حده بالكوبرا والعقال زرجه تسحب في الارض ولمعت الثوب فقعت عيونا و معه كيسه كبيييييييره موووت يسحبها
قالت مهوي:وش معك وش شاري يا ابو الشباب
قال :عيا الي هناك يعطيني زقاير
ومهوي منصدمه
وكمل كلامه وشريت شيشه نفس الي في غرفت خالد
وتعطيه مهوي كف لين قام يدور وطاحت الكوبرا وتمسكه مع شعره وتسحبه فوق وتقول:من الي معطيك الفلوس هاه
قال وهو يبكي:ماخذها من شنطت امي
قالت : قالت ياسلام فوق ما انت داشر بعد حرااامي وخذت الكيس وحطته جنب الجدار وروحته للبزران المهم صارلنا ساعه ونص وصارت الساعه 12
الا وفارس يتصل
قلت :الو
قال: هلين تعالو عند المواقف عند الموقف 3
قلت :اوكي وسكر
قلت: لميوه روحي جيبي البزران والخدم واحنى بنودي الاغراض ونروح لفارس وانتي عاد تاخري شوي لا يشوفونا البزران ويفضحونا
قالت :اوكي
ورحنى حطينا الاغراض في السياره ورحنى ولفينا منبعيد عشان مايشوفنا الدريول ويعلم علينا ادري فيه يحب الحكي ووصلنى الموفق 3 الاهو واقف عند سيارته ومعه الهدايا كانت الهدايا كلها محطوط في كيس كبير احمر مكتوب عليه "I love you " وتوني ا مد يدي اخذ الهدايا الا وابوي جاي بسرعه ومعصب مووووووووووووت وانا مصدومه وقفت ولا تحركت اصلا ماقدرت التحرك ومسك فارس وطاحت الهدايا على الارض وانتثرت وظربه وقعد يتهاوش وياه طبعا فارس كان يدافع عن نفسه بس اما ابوي لعن خيره ورحنى ركض لسياره الي كانت بعييد عنى وكنا نكلم بعض في الطريق وش نقول لبوي وكيف نفسرله اللي صار ولقينا لميوه مركبه البزران في السياره وقدها جايه قلنا بسرعه تورطنى ابوي شافنا مع فارس ونركض لسياره الي كانت بعيد ووصلنا السياره ونفسنا مقطوع طبعا الدريول شافنا نركض ونزل بسرعه يعني فزعه مالت عليه وكان فيه ناس يطالعونا بستغراب المهم تونى مبطلين الباب بنركب والخوف مقطعنا الاو ابوي جاي بسيارته ووجهه مايتفسر قال بصوت عااااالي :الركبوبسرعه


وقال: لدريول روح للبيت
احنى ركبنا مع ابوي واحنى نتنافض
قال بصوت عالي ومعصب : هاذا صديق من فيكم هاه يا متربيات تكلمو جعل ربي ياخذ الرواحكم فظحتوني يا خسارت تربيتي اه اه ياالقهر اه الثقه الي عطيتكم اياها ليتكم ميتين في حادث كان اشرف لي ولكم حسبي الله عليكم
واحنى مادرينا وش نسوي نعلم بس احنى مواعدين عمي مانقول لحد
قلت : انت فاهم غلط
قال :على التراب ياحقير اكلي تبن ولا اسمع صوت وحده فيكم الله يلعنكم والله ان موتكم حلال وقعد يدعي
ومادرينا كيف نتصرف
قلت: ياربي شنسوي واتصل على عمي طبعا ابوي مايشوفني واحصل مبايل عمي خارج التغطيه قلت بارسل لفارس باقوله يدور عمي ويقوله السالفه والبطل الرسايل وتوني كاتبه ( فارس كلم...)
الا وابوي ما خذ المبايل ومخذ مبايلات البنات وقال : وتكلمينه وانا جنبس اجل بغيابي شسويتي هاه ياحقيره تكلمي وقعد يصارخ عشان كذ ماتبين تتزوجين هايته على كيفس والله انتعرفين شلون تخونين ثقتي يا فاجره يا كلاب حسبي الله عليكم فضحتونى خلوني اصل البيت واوريكم شلون وقعد يكلم في الموبايل
وقال:اطحنو عظامه اذبحوه الله يلعنه
وبعدين قال:ماتدري يا الرخمه يغازل خواتك الله يلعنك ويلعنهم ونصف ساعه وصلنى البيت ابوي دخل بسياره لين قدام الباب على طول نزلنا وسحببنا سحاب واحنى ماندري وش نقول ودخلنا ورقينا فوق واحنى نترجاه يعطينا فرصه ودخلنى في غرفت الجلوس وقفل الباب
كنا احنى الثلا ث في الزاويه وانصارخ يبه انت فاهم غلط والله العظيم فاهم غلط واقسم بالله فاهم غلط وطقنا طق ولا عطانى فرصه نقول شي وحتى لو عطانا ماعندنا شي نقوله
ويظربنا واحنى نراكض كل وحده في مكان والي تنط من فوق الكنب واليتحت الطاوله ويمسك مهوي ويظربها واحنى متعلقين فيه من وراى ويدزنا لا طايحين وراه ويقط مهوي لا طايحه على الطاوله على الزاويه قعدت تصيح وهي طايحه على الارض على ظهرها وهو كان يرفس برجله في بطنها ونجي مسرعين انا ولميوه ونتذكر اخر فلم شفناه وانط وانا امسك يد وهي يد لين طاح ابوي على ظهره وقام ومسك لميوه وهي تصارخ الله يخليك خلني انت فاهم غلط والله اسأل عمي ناصر ويتوطا في بطنها ومهوي شوي ويغمى عليها انا تورطت ابوي يظرب لميا بعنف وامسك العقال واسحبه وهو يسحب وانا السحب وهويسحب ويرفس لميا برجله ويطلع جواله بيده الثانيه ويحذفني به لا موقع في راسي ويفك لميوه ويتولاني عاد خلاص البنات مايقدرون يسوون شي كل وحده يالله تقوم وانا اترجاه واقوله انه فاهم غلط بس كان كأنه اطرش ويمسكني ويظربني ظرب كنت احس اني خلاص بموت ساعه وهويطق فينا بالعقال لين خلا ص بموت ونترجا فيه وكان يصارخ الموت فيكم حلال حلال الله يلعنكم فضحتونا انا اقول ليش ماتبوني اوصلكم ولا تبون خالد تستحون من خالد ولا الحبيب ماتستحون منه الله يلعنكم يا للي ماتستحون ويظرب فينا وصراخنا جاب الي في البيت كله امي حاولت فيه وتبكي عند الباب وتترجاه يبطل بس هو كان مايسمع وتظرب الباب يمكن يفتح لأنه قافل الباب و ندوي راحت ركض تنادي عماني وهي تصارخ الحقو ابوي ذبح البنات كانت تصرخ بشكل هستيري كنها مجنونه لأنها كانت تسمعنى واحنى نصارخ ونترجا ابوي.... في دقايق جاو اهم وعيالهم وحريمهم وبزرانهم و جداني كانو راقدين الشباب كانومجتمعين في الحوش يلعبون كوره يوم راحت ندوي تنادي عماني وشافوها .وجاو وكلهم عند الباب طبعا الشباب دخلو في المجلس الا خالد كان مع عماني لأنه مايدري من الي داخل على باله احنى بس خواته كلهم تجمعو عند الباب ولايدرون وش السالفه ويترجون ابوي يبطل بس مافيه امل وبعد نص ساعه تقريبا وفجئه كسرو الباب ودخلو ومسكو ابوي على طول وحنى ركضنا لغرفتي بسرعت البرق على انا يا لله نشل انفسنا من التعب وسكرنا الباب وقفلناه وكنا نبكي ونتئلم من جد لأن ابوي ظربنا من قلب وجيهنا كلها ندم زرقا وجروح ومهوي الظاهر يدها مكسوره بعد ماطاحت على الطاوله وتبكي من قلب شوي؟؟؟؟؟ ويفهمهم ابوي انا كنا مع صديق لنا وانه كان جاي يرجعنى البيت و مسكنا معه ماقالهم التفاصيل بس لاقانا مع واحد وين؟؟؟؟؟ كيف ؟؟؟؟؟؟؟مايدرون؟؟؟؟؟؟ وكان ابوي يراقبنا من يوم كنا نسولف مع فارس وراح ورافارس لين بيته ورجع ويو شاف الهدايا بغت تجيه سكته قلبيه وغيب عنه واحنى كنا نتسمع وشيقول برا وولعو قهر وصار كل واحد يبي بنته يأدبها بذنب ما سوته ويجون ويزيد الطين بله جاسم ويوريهم المسج اليدزيته له عشان مايودينا وبدو يدقون الباب ويقولون بطلو والكل معصب ويصارخ ويصارخون بطلو فهمونا ولاكسرنا الباب

قلت :نادو عمي ناااااااصر
قال واحد منهم :بطلو موتكم حلال اليوم واسمع واحد يقول راح للبر يجهز المخيمات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ واحنى تورطنا
قالت لميوه وهي تبكي : نعترف بس مومصدقينا
قالت مهوي وهي تتألم : بس احنى مواعدين عمي ناصر
وبدو يدقون الباب عشان ينكسر واحنى مامعنى وقت وش نسوي الباب يدق واحنى متورطين على الاخر وش نسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ونسوي الحل الاخير هو الدريشه ونبطل الدريشه ونشوف تحت بس وين بعيد ياربي وش نسوي شوي واسمع صوت جدي يهدي فيهم وياجدتي في نفس الوقت راح عمي جاسم وجمع كل البنات في غرفه كلهم وبدا يحقق معهم وبذات ندوي وياهنوده طبا هم مايدرون شسالفه وانكرو وخذو نصيبهم من عمي جاسم من الظرب .
واحنى رجعنى نطل من الدريشه














 
 

اعلان
قديم 15-09-2011, 05:07 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,356 [+]
بمعدل : 2.45 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية غصب عني - رواية غصب عني كاملة - رواية غصب عني حبيتها

واحنى رجعنى نطل من الدريشه
قلت :بنات خلى ننزل على الديكور الي كان طالع قدام بحوالي مترين ونص
قالت :لميا وهي تطل :بس الديكور بعيد عن الارض طبعا
قال )ضميري انا لله وانا اليه راجعون اطلعو وواجهو الموقف انتو ابريا )
قلت :جعلك المرض موب وقتك حسبي الله عليك جعلك تموت ........ المهم.
غرفتي كانت على قفى البيت
قالت مهوي: شنسوي وقعدت تبكي من قلب من الالم ومن الظلم شوي الا و يطيح عندنا مع الدريشه شي الزرق كنه فوطه ملفوفه وتنخش لميوه في الدرج تقول يمكن قنبله
قلت:ليته عشان نرتاح وابطل الفوطه ويطلع داخلها موبايل ويرن
وردقلت: الو
قالت :انا هنود بسرعه بقط عليكم حبل والربطوه وانزلو
قلت :كيف مانقدر
قالت : ليه نسيتي كيف انقذ شاروخان حبيبته طلع مع الدريش والنار تشب انتو احمدو ربكم مافيه نار تحركو بسرعه
قلت :اوكي تحمست سراح وانا التذكر المشهد
قلت :للبنات شرايكم
قالت :لميوه انا ما اقدر صعب اكيد باطيح
قالت :مهوي اكيد بموت
قلت :احنى ميتين ميتين اهلي شابين ضو بعدين ماعادمعنى وقت شوي الا الحبل داخل علينا رابطته في قوطي فول عشان تقدر تحذفه
والربطه في مسكت الباب وفي مسكت باب غرفت الملابس لان الحبل كان طوووويل
وانزل انا اول على الديكور وانا احس اني خلاص بموت واتشهد
قلت :للبنات انزلو قالو لا مايقدرون
شوي الاهنوده تعطيني السلم لأن ارتفاع الديكورعن الارض تقريبا 4متر وهي كانت ماسكه السلم وترفع لين قدرت السحبه واحطه للبنات لآن الرتفاع الدريشه عن الديكور تقريا 2 متر ونص وتنزل لميوه وهي تبكي ويالله وصلت وهي على سلم اجل لوها بلحبل كان ماتت وبعدين نزلت مهوي ويدها كانت تعورها مووووت كانت تبكي من الالم مع ان مهوي موب أي شي يبكيها والله اني حاسه فيها بس وشنسوي وراحت هنادي
قالت انها طالعه من دريشت الحمام وبتروح ترجع قبل لايفقدونها وقالت خلو المبايل معكم ونزلنا السلم وبنفس الطريقه نزلنا انا بعدين لميوه بعدين مهوي والحين توهقنا وين نروح وين نروح ونفكر واحنى نركض مدري وينا رايحين ونفكر

قلت:خلى ننخش في مكان مايتوقعون انا بنكون فيه
قالت :لميوه بسرعه امداهم كسرو الباب ودرو انأ طلعنا
قلت:طيب وين نروح
قالت مهوي:مالنا الا بيتنا بللا بسرعه
ونروح لبيت عمي ابو مهى وتونا بندخل من الباب حق الصاله الا ونسمع صوت رجال
قالت مهوي:هاذا اكيد فواز تعالو نروح للمجلس
ودخلنى المجلس كان كبير مره في انتريه فخم من اللي يجي حق الظهر طويل فوق و من تحت مسكر ومرتفع عن الارض تقريبا 2 صنتي وكان فيه بينه وبين الجدار نص متر ويمكن اقل بس كان يوسعنا دخلنا ورا الانتريه وجلسنا جنب بعض طبعنا نقدر ندخل تحت الكنب لأنه مفتوح من ورا ومسكر من قدام مو كله مفتوح قد 2 صنتي المهم عنزنا ظهورنا على الجدار ومدينا رجلينا تحت الكنب كنا ور الكنبه الي عند الباب على طول يعني الباب ثم طاوله التي في ثم شجره عوووووده اوراقها واجد وكبراثم مخبئنا ووفي المخبئ انا عند الشجره ثم مهوي ثم لميوه و
قلت :خلى احط الموبايل على الصامت وحطيته
قالت مهوي:هاذا مبوبايل ريانوه الداشر اخوي
في الوقت نفسه كسرو الباب ودخلو اهلي كلهم وبدو ينكثون الغرفه ماخلو شي مادورو فيه
قال ابوي : وين راحو شلون اختفوا
عمي ابو مهاوهويطل مع الدريشه قال بصوت عالي طلعو مع الدريشه في سلم برا وانتشروا في البيوت كلها يدورون مخلو مكان ما دورو فيه في البيوت كلها غرفه غرفه والمطابخ والمخازن والحدائق والسيارات والكراجات والصطوح والمجالس واحنى جالسين نسولف بصوت واطي اقصد نصبر مهوي اللي بتموت من الالم دخل نواف وفواز عيال عمي نايف اخوان مهوي وتركي ولد عمي سلطان اخو شيخوه طبعا انا كنت اطل عليهم من بين الاوراق وانقل للبنات كل تحركاتهم
مهوي وقف قلبها اول ماسمعتني اقول اخوانها و
قالت: اكيد بيصيدونا ياربي
لميوه :اسكتي حسبي الله عليس لا يسمعونا
وبدو الشباب يدورون لين وصلو الجزء اللي احنى فيه
انا قلت:خلاص بروح فيها الحمد الله عباياتنا وشيالنا علينا بعدين وقفو الدوار وجلس تركي على الكنبه اللي احنى تحتها و قال:الله يلعنهم فضحونا عسى محد يدري وبعدين اكيد طلعو اكيد راحوللحبيب
وكانو اخوان مهوي واقفين
قال فواز: حسن ملافضك ياتركي اكيد فيه لبس في الموضوع مو معقول بناتنا يسوو كذا
تركي:هو بناتنا مايسوون كذا بس اختك تسووي كذا واكثر
نواف :تراك مصختها ياخي بعدين اختي مو بروحها كانت ليلى بنت عمي فهد موديتهم
تركي:سبحان الله تذكرون يوم ذبحتوني عيال الجيران شافو اختك كل شوي تذكروني ولا نسيتو خلتوني اكرها الحين شوفو اختكم وش مسويه لا وينها الحين
كلهاذ ومهوي بتموت من القهر يالله ماسكه نفسها
فواز:اكيد امي خاشتها عنى ولا وين بتروح
تركي :تروح لحبيب القلب
ويمسكه نواف ويضربه وتبدء هوشه يالله انتهت وطلع تركي من المجلس وهو يقول :انا كلامي عادي بكره شوفو الناس وش بيقولون يا اخوان المتربيه والطاهره والشريفه وطلع
وجلسو نواف وفواز على الكنبه الي جنب كنبتنا
نواف بصوت حزييييين : فواز معقوله مها تسوي فينا كذا ليتها ماتت ولافضحتنى
فواز :بس لو القاها كان خلصتكم من ذا العار
نواف بحزن اكثر:فواز معقوله مهوي صدق اهي عنيده وراسها يابس وصدق احيانا متهور بس انها تعرف واحد ماصدق
فواز :تعتقد راحت معه لمكان
نواف بصوت عالي :مستحيل انت وش قاعد تقول
فواز:وليش منصدم؟؟؟ذيك المره استأذنت مهوي من ابوي انها بتروح مع البنات كلهم للكرنيش وفي الاخير صادهم ابوي جايين من بيت في المطار لاو بلا ليلى ومهوي بس وطلع البيت
اللي راحوله هو نفسه اللي الحقير جاب منه الهديه
نواف :شتقصد فواز وضح
فواز :شوضح بعد يعني اختك المحترمه قد راحت له في بيته من العصر لين الساعه 12 الليل هاذا اذا ماكانت....وقاطعه نواف :خلاص يافواز حرام عليك بدل مادورلها الاعذار تتهمها وبعدين البنات قالو نادو عمي ناصر اكيد عندهم شي واهم ماعطوهم فرصه
فواز: ياغبي كانو يبون عمي ناصر لأن ماعنده بنات وبيرحمهم فهمت يا ذكي يالي ذابحتك البراءه
نواف :حتى الحيوان اللي ظربناه كان يقول نفس الكلام يقول انتو فاهمين غلط
فواز : ترا ذبحتني شتبيهم يقولون مالهم عذر
نواف :وان بعظ الظن اثم
فواز بصوت علي ومعصب:العب على نفسك ورقع لنفس اختك حقيره تستاهل الموت فاهم وطلع شوي وطلع نواف
اول ماطلعو اشتغلت مهوي كانت تبكي بقهر والم
وتقول : اه ليتهم يدرون والله ماسويت شي وتبكي من قلب واحنى نهديها بس والله قهر ان اعز الناس يقولون عنها كذا.
وفي نفس الوقت كل و احد من عماني حابس اهله في غرفه وقاعد يحقق معهم كيف جا السلم وجسوم مجمع كل الخدم ولاعن خيرهم ويحقق معهم
وعمي وليد ماسك كل الدريوليه ويحقق معهم
المهم تاكدو انا ماطلعنى من البيت
صارت الساعه 6 الصباح ويرن الموبايل والقا مكتوب هنادي يتصل بك
قلت بصوت واطي: الو
قالت هنوده :شخباركم وبعدين وينكم
قلت:انتي وش اخباركم
قالت : اهلي تاكدو انكم ماطلعنو من البيت وحطو عند كل باب من بيبان الشارع دريول حارس وقالو لهم ولاحرمه تطلع وقاعدين يدورون من اللي حاط السلم وانا شاكه ان عمي جسوم بيكشفني وخايفه سراح وبعدين انتوطيبين فيكم شي
قلت :اذا شكيتي ان عمي بصيدس اخذي بلاويه من عند ندوي وهدديه انس تعطينها جدي واحى مافينا الاالعافيه
قالت:خلاص باروح اخذها من ندوي وانتو وينكم فيه وترا ريان فضحنى يدور مبايله
قلت :مانيب قيله لس اخف يلعنون خيرس وتعلمين وريان هدديه قولي لوماتسكت بعلم عليك ابوي بلي سويته البارح وانا اقولس في المستقل بلي سواه
قالت: خلاص بسكر وبرقد وبتصل فيكم بعدين وسكرت
عاد احنى اتفقنا ثنتين يرقدون ساعتين وحده تقعد تراقب ورقدو وانا قعت الراقب شوي وتجي الخدامه ترتب ووقف قلبي بس اللعينه مانضفت زين والله لاعلم عليها في المستقبل اناكانا عشنى مسحت الطاولات والطاوله الي جنبي وانا كنت باموت لاتمسكنى قال ضميري
(خلاص انتي صرتي مجرمه على كل حال فا اذا صادتكم الخدامه امسكيها واشبكي المحول في الكهرب وسوي مثل شيخوه وخلي الكهرب يشفطها لين تموت ولا احد داري انه انتي اللي ذابحتها شرايس)
قلت :اطلع على حقيقتك قال مدين قال وبعدين اكل تبن ولاتكلمني
قال :ضميري (وش اسوي فيس لانا فع معس لا اكون طيب ولا اكون شرير جلعل ربي ياخذس والرتاح)
قلت :الله ياخذك انت وارتاح
ضميري(هه مافيه انسان يعيش بدون ضمير بس فيه ضمير يعيش بدون انسان وخلاص اقطعيه باروح لمهوي اصرف منس ) وانتبه الخدامه راحت و الساعه صارت 8 ونص عاد انا قعدت لميوه وقلت بعد ساعتين قعديني لا تقعدين مهوي لأنها تعبانه
قالت :اوكي
ورقت وقعت الساعه 12 حصل الخوات كلهم رقود والقا مكالمات لهنوده
واتصل عليها وردت على طول
قلت :هاه وش الا خبار
هنوده:مافيه شي جديد جبت بلاوي جسوم وامهتكم موب طيبين وبس ايه اعتقد بيخفون البحث عنكم لأن عندنا اليوم غداء
قلت :هاه عندكم غدا كيف وليه اما نه خليهم يحطونه في بيت جدي وتوني اتكلم الا وداخلين ابوي وعمي سلطان وعمي نايف وخالد ولد عمي سلطان جلسو في الطرف اللي مقابلنا يعني بينا وبينهم تقريبا 5 متر
واسكر وادزله مسج اقول فيه بكلمس بعدين الحين ماقدر
واقعد البنات مهوي على طول قعدت لأن رقادها متقطع من الم يدها اما لميوه جيت اقعدها


قالت :اااااه برقد شوي
ووقف قلي لايسمعونها واكتمها واقعدها لين صحصحت
واقعد اطل على اعمامي كانويتكلمون عنا
ابوي :الله ياخذ البنات انكانهم فضحونا
عمي سلطان:الا وش صار على العيال يا خالد
خالد:مافيهم شي ويالله انا طلعنهم بكفاله يقولون الحقير راح في غيبوبه وماراح يطلعونهم لين يصحى عاد خالي راشد كفلنا
سلطان:عساه مايدري وش السالفه
خالد:اكيد مايدري
نايف :اه من النار الي بتحرقني قلبي تسوي فيني كذا اه ليه يا مها ليه
في هاذي الحظه حاولت مهوي تروح تقول كلشي لأنها ماتتحمل ونمسكها ونحاول فيه الا وداخلين الضيوف
ونلزم الصمت وبد المجلس يمتلي برجاجيل ماجات الساعه 12 ونص الاو المجلس متروووووس على الاخر واحنى متوهقين وندعي الله ماحد يكشفنا ونا التخيل يلقونا قدام ها العالم وش بيصير في ابوي وعماني يارب تعديها على خير شوي وجاو رجالين وجلسو على كنبتنا الي احنى تحتها ومعهم ولد صغير عمره تقريا سنتين ونص وحركته واجد قلت اكيد ها البزر بيكشفنا
وندعي ربي بصمت لايسمعونا شوي الا البزر داخل علينا من عند الشجره ويضحك ويمديده صوبي
ويقول :ماما
والدزه بار صوب الشجره ويرجع
ويقول:باااع باااع ماما ويضحك من قلب
ويناديه ابوه : سلومي تعال منى تعال سلومي وادزه ويطلع ويقول لبوه:بابا منى ماما مخشه هناه
ابوه:خلاص اسكت عاد
وينزل من الكنب ويد خل علينا
ويقول :ماما تعاي عد بابا بابا يولوح الحين يللا ماما
ويدخل ابوه يده وقفت قلوبنا لا يشوفنا ويسحبه ويقعده على الكنب شوي وينزل ويجينا ويقعد جنبي ويضحك كل اللي في المجلس يسمعونه
قال واحد :ولدك وشهو لاقي ورا الكنب
قال ابو:متعود يدخل ورا الكنب يلعب مع اخوانه واخرته بينشب ولا يطيح ويطلع يبكي
ولا شعوريا عطيت البزر ذيك اللكمه لين وصل صياحه اخر الدنيا ود زيته برا لين طاح عند ابوه
ويقول :وهو يبكي ماما تقتني على بتني وياخذه ابوه ويروح المهم شوي وقامو على الغدى وشوي شوي راحو الرجاجيل كلهم الساعه 3ونص معد بقى الا هلي ورجعو يفتحون السالفه
قال جدي بعصبيه :تركي انت ماتستحي على وجهك تعاير ولدعمك يالرخمه
خالد اخوي :معه حق ياجدي واللي سووه شي هين السووه الكلاب فضيحه
جدي :اكل تراب ماتائكت ياكلب عن القصه وبناتي مايسووون كذا
ابوي :يبه اقولك شايفهم بعيني معه وتقول ماتأكتو
عمي فيصل :اه يايبه لو تشوف النار الي داخلي اللي قاهرني اني مالقيتهم وبعدين جسوم انت ماقلت انك عرفت من الي حاط السلم من
جاسم:اااا طلعت غلطان
فيصل :شلون غلطان وانت كنت متأكد ميه في الميه
جاسم :ياخي الانسان مايغلط
عمي سلطان :والله ان الحريم يدرون وين البنات
جدي :الا ناصر ماكلمتوه يجي
عمي نايف :كلمته وقال بيروح الأمارت عنده شغل
جدي :عيال قومو اطلعو برا ابي عيالي بسالفه
وطلعو العيال
جدي :جسوم شقاعد تسوي
جاسم :ليه انت قلتلي اروح
جدي :مشاء الله لازم اقول اسمك
جاسم:تراني ولدك ماني حفيدك
جدي :قم انقلع وانا قلت روحويا عيال مهوب يا احفادي يالله اذلف
جاسم :ياسلام ووليدوه شمقعده انشاء الله لايكون عشانه متزوج ابو الشباب
جدي :ايه بالله انقلع
جسوم :اجل زوجوني
جدي اذلف عاد ورح انت والعيال دورو البنات اقلبو الدنيا عليهم
وراح جاسم وهو يتحلطم
جدي:بسراحه ياعيال اذا لقيتو البنات وش بتسوو فيهم
ابوي :والله انك تدري بايبه وموب بعيد تكون انت الي حاط السلم
عمي نايف :فهد صادق انت ماجيت الا متئخر
جدي بصوت عالي:انتو ماتستحون على وجيهكم وبعدين لوهم عندي كان من زمان معلمكم وبعدين مارديتو علي
نايف :انت وش تسوي تراهن بناتك يبه
سلطان :علمنا وش نسوي تكفا يبه
وليد :سلطان صادق اسعفنا با الحل
سكت جدي شوي وبعدين تكلم وقال:بتخلوني احاسبهم بطريقتي
نايف :انكان غير عن الاولات على كيفك
جدي :اكيد غير المهم انا جمعتكم موب عشان البنات
كلهم :اجل ليه
جدي :عندي شي ثاني وفي نفس الخطوره
وتحمسو عماني واحنى بعد تحمسنى صار ودي اجلس قريب عندهم اسمع
ابوي:تفضل يبه
جدي :مابي احديقاطعني سامعين
كلهم :انشاء الله

ضنكم بيصيدونا ورا الكنب
وكيف بيعاقبونا
ويش الموضوع اللي عند جدي اخطر من موضوعنا
وعمي ناصر بيعترف ويقول انه متزوج
ويش صار لفارس بعد مالعنو خيره الشباب
ويش صار على رحله البر ضنكم عادنا بروح للبر














 
 
قديم 15-09-2011, 05:08 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,356 [+]
بمعدل : 2.45 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية غصب عني - رواية غصب عني كاملة - رواية غصب عني حبيتها

الجزء الخامس "روايه غصب عني

للكاتبه شوق المشتاق
قصتي مع عمي ناصر
الفصل الثالث





فاصل ونواصل
برب














 
 
قديم 15-09-2011, 06:19 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
..:ادارية سابقه:..


مجَرد حِلْم ..!

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 61679
المشاركات: 41,965 [+]
بمعدل : 15.59 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 52678
 

الإتصالات
الحالة:
!ورد شامي! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية غصب عني - رواية غصب عني كاملة - رواية غصب عني حبيتها

-


تسلم انتهينا عَ القصه














 
 
قديم 17-09-2011, 03:11 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
..:مشرفه عامه:..



مُتهمَه.. !
كاتبه

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 200999
المشاركات: 28,744 [+]
بمعدل : 15.94 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 40708
 

الإتصالات
الحالة:
شوق العبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية غصب عني - رواية غصب عني كاملة - رواية غصب عني حبيتها






ــ









تبدو روايَة جَميلة


طبتَ انتهينا على امتاعِنا بها














 
 
قديم 17-09-2011, 06:00 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
روح تعزفها الاحزان

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 256284
المشاركات: 30,725 [+]
بمعدل : 20.03 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 57937
 

الإتصالات
الحالة:
فررح سماااي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية غصب عني - رواية غصب عني كاملة - رواية غصب عني حبيتها

يسلمووو انتهيناا اكيييد رح اقرئهاا كلها انشالله...














 
 
قديم 17-09-2011, 09:56 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

مجهوله الهويه‘


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 69162
المشاركات: 16,153 [+]
بمعدل : 6.31 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 21729
 

الإتصالات
الحالة:
إيلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية غصب عني - رواية غصب عني كاملة - رواية غصب عني حبيتها

روايه جميله


تسلم ع الطرح














 
 
إضافة رد انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حبيبها, رواية, كاملة

رواية غصب عني - رواية غصب عني كاملة - رواية غصب عني حبيتها


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى

رواية بلغ حبيبك وقوله باخذك منه كاملة

قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله

رواية...أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل..كاملة

قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله

رواية يوتيوبيا_تحميل رواية يوتيوبيا

قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله

رواية انت مني / للكاتبة : فراشة الكونـ ! , كاملة

قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله


الساعة الآن 03:10 AM



تابع منتديات حبي على تويتر

وكن من معجبينا على الفيس بوك..


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc. شات
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكريه والخصوصيه والطبع والنشر نامل ابلاغنا حقوق الملكية
[جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبي اي مسؤليه عن ذلك © www.7be.com]