انت غير مسجل في منتديات حبي - للتسجيل الرجاء اضغط هنــا






قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله قصص طويله ،قصص شخصيه،قصص ، روايات،قصص قصيره ،قصص مثيره ، قصص معبره ، قصص حقيقيه ، قصص الحب ،قصص رومانسيه





مواضيع جديده من قسم/قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله


رواية / انقذتها من الموت واماتتني بحبهاااا / بقلمممممي

مرحبآ اعضاء منتدى حبي: لاول مره اكتب روايه وان شاء الله تنال اعجابكم و أي احدي بينقل الروايه رجائا ينقلها باسمي ( m e e r o o o )

إضافة رد
قديم 13-08-2011, 04:47 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 298803
المشاركات: 24 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 43
 

الإتصالات
الحالة:
M E E R O O O غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

Icon23 رواية / انقذتها من الموت واماتتني بحبهاااا / بقلمممممي


اعلان

الموت, انقذتها, بحبهاااا, بقلمممممي, رواية, واماتتني

مرحبآ اعضاء منتدى حبي:
لاول مره اكتب روايه وان شاء الله تنال اعجابكم و أي احدي بينقل الروايه رجائا ينقلها باسمي ( m e e r o o o )

روايتي تتكون من عدة عوائل وإن شاء الله تتعرفون عليهم بممارستكم في القراءه . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
عائلة ابو نواف – وام نواف /
ابو نواف / حالته جدآ راقيه وعنده من الشركات والاراضي والعقارات و و و بكثره بالمختصر إنسان غني جدا ولكن سلم حلاله كله لابنه الاكبر ( نواف )
نواف / شاب عمره 28 عصبي جدا وكلمته تمشي بما انه الكبير . اذا دخل يعم الهدوء ع الجميع . هيبته تحرج الجميع وعقليته جدا مثاليه وفي الشكل جميل جدا شعره كثيف وناعم – عيونه كبار – اسمر – انيق – ملامحه حاده
ام نواف / انسانه تتنرفز بسرعه بس انها طيبه حيل وتحن بسرعه وتحب الجمعات والطلعات والروحه والجيه
نوف / دلوعه بالحيل وعلاقتها باخوها نواف قويه بس ان نواف يبعد عنها بعض الاوقات عشان الشغل والحلال وطبعا نواف يحب يسافر برا كل شهر ومايحب يكرر الدوله ., نوف عمرها 22 ويحبها ولد خالتها ( بندر ) شعرها قصير وبني بيضا وتحب تتكشخ يوميا وبذات المناكير شي اساسي عندها وعندها 5 صديقات من الطفوله وهي معاهم ( عبير – شدى – ابتسام - خلود – رنا )
نايف / هالولد يحب ينكت ويتطنز ع الرايح والجاي حبوب حيل يشبه نواف بس طبعا نواف احلى , عمره 17
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
عائله ابو راكان – وام راكان /
متطلقين بسبب ام راكان وعصبيتها وتعاملها مع ابو راكان عكس اختها ام نواف باسلوبها وعقليتها
فابو راكان عجز يتحملها وطلقها وخلى عياله عنده وكل شهر يوديهم لها , عنده بنت وولد بس راكان اخوهم الكبير توفى بحادث
البنت اسمها تغريد
تغريد / جمالها غير طبيعي يعني مذهله – شعرها حد ركبتها مشاء الله ولونه اسود مزرق ( غامق حيل ) عيونها سوداء غامقه مثل شعرها – بيضآآآآآآآآء وبياضها مع لون شعرها طالع جناااان – خفيفة دم – تحب تنكت – عنييييده حيل – عليها خطط عجيبه ومغامراتها تخوف – جسمها خيالي مثل الساعه الرمليه يعني أي لبس عليها تطلع خيال وعمرها 20
بندر / اللي يحب بنت خالته ( نوف ام المناكير هههههه ) رسام مشاء الله عليه ويعشق تراب نووف مجننته هالبنت وعلاقته بنواف اخو نوف رسميه جدا وكل مايبي يتقرب منه نواف مايعطيه وجه
· ملاحظه ** تغريد ع شطانتها الا انها رومانسيه حيل بس ماتبين للي حولها عندها صديقات من ايام الابتدائي واستمرت علاقتهم الى ان تخرجو من الثانوي صديقات 3 ( سمر + فرح + ملاك ) حياتهم كلها في الشوبينق ( السوق ) هههههههههههههههه

والباقين راح تتعرفون عليهم مع القراءه
ام نواف / يوووه يا ابو نواف وش هالروتين طفشنا يا ابن الحلال يوميا وانت ع هالكرسي المتحرك لاتطلع ولا تشم هوا >> ابو نواف صابته عين شلل من الخير اللي عنده فسلم كل حلاله لابنه مثل ماقلت لكم )
ابو نواف / اذا جا نواف خل يطلعكم تشمون هوا انا بجلس بالبيت مالي خلق اطلع
ام نواف / الله يهديك يا ابو نواف وش تقعد تسوي بالبيت ان ماطلعت مارح نطلع
نايف / بعدين كلها ساعه ونرجع يا يبه مارح نطول يالله يايبه لاتزعل ام نواف تراها ان ازعلت تصير طقاقه ههههههههههههههههه
ام نواف / آ آ آ آ نا طقاااااااااااقه يامال الصرقعه اللي تصرقعك قل امييين
نايف / ميت ضحك ع ردت فعل امه
ام نواف / اقول قم قم جهز اغراضك بلا ضحك يالله تحححرك
نايف / وش اغراضه الله يهديك هي كلها ساعه ونرجع رايحه لندن انتي ووجهك ههههههههههههههه
ام نواف / قامت تضربه من اسلوبه بس ما لحقت عليه لان هرب لغرفته
ابو نواف يضحك عليهم / الله يهديك يا ام نواف خفي عالولد شوي
ام نواف / انت سمعته وش يقول يتطنز علي
ابو نواف / ماعليه ترى عقله صغير توه بالثانويه لاتاخذين ع كلامه ويالله قومي البسي بروح معاكم وابتسم لها
ام نواف / الله لايحرمني من وجودك يا ابو عيالي وقامت وهي متحمسه للطلعه وصدمها نايف وكانت بتطيح بس تمسكت بالدرج
نايف / تسدح ضحك ع شكل امه وقال / الحين انتي متحمسه وبغيتي تطيحين باقي ماتدرين عن نواف يوافق والا لا انه يطلعنا هههههههههههههههههههههههههههه
ام نواف وتوو تستوعب / يوووو نسيت عطني تلفونك بكلمه
نايف تو يطلع الجوال من جيبه الا نواف دخل
نواف / السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام
نايف / زين جيت عشان مايخلص رصيدي
نواف / ليه وش بغيتم ؟
ام نواف / كنا نبيك تطلعنا نشم هوا وابتسمت وطالعت في ابو نواف وقالت حتى ابو نواف بيطلع معنا
نواف وهو يغمز لامه / آآآآهااااااا واشوووف هالحماس كله ههههههههههههههه ولا يهمكم اطلعكم بس وين تبون ؟
نايف / نبي السوق مانبي البر مثل كل مره
ام نواف / وش نبي بالسوق استغفر الله نبي البر ياوليدي ونشب وندفا (( ايام شتاء ))
نايف / طيب وش رايكم زوج خالتي ابو راكان وعياله يطلعون معنا
ام نواف / أي والله اول مره تقول شي عدل بدال مانطلع لوحدنا خل يطلعون معنا , وش رايك ي ابو نواف
ابو نواف / براحتكم
نواف / اووكي يالله كلموهم والا اقول خل انا بكلمهم
جاهم صوت من الدرج السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام
ام نواف / هلا والله ببنيتي نوف صح النوم
نوف / هلا مامي وتنط بحضنها وهي تتثاوب
نواف / بسك نوم يالبطه
نايف / أي بطله الله يهديك الا جنيه , اسمها انها ساكنه بالبيت بس وجودها مانشوفه مسويه الظهور دون اتصال هههههههههههههههههههههههههههه
الكل ضحك ماعدا نوف
نوف / تدري انك سامج
نايف / ضيفي ملح شووي كاااااااااااك
نوف / اوووف منك ممل بروح اكمل نوم افضل لي
نواف / لاتنامين بنطلع
نوف وهي تصرخ / واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وين بنروح
نواف يضحك / البر
نوف / يوووه طفشنا من هالبر مافيه ترفييييه كله ترااااب
ام نواف / ماعليك منهاااا كلم زوج خالتك وقول له عشان يمديه يتجهز هو وعياله
نوف / وااااااااااااااااااااو تغريد يتجي ياااااااحبي لها هالبنت يالله بروح البس بااااي
الكل ضحك ع حماسها
كلم نواف زوج خالته ووافقو يطلعون معهم
الكل تجهز وركبو السياره
في السياره :-
نوف تكلم تغريد
نوف / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه الله يرجك
تغريد / أي باخذهم وياي ههههههههههههه
نايف / قفلي الجوال لا اكسره ع راسك فجججججرتي اذني
نوف / مالك شغل أي تغريييد كملي
نواف / الحين مارح تشووفينها بعد شووي يعني كل هذا حب
نوف / يوووه تغريد اخواني صجوني اقابلك بعد شوي يالله باي
تغريد / هههههههههههههه باي
وصلو البر وكانت جلستهم جنب طعس كبير مررره الرجال جلسو ورا الطعس وصار الطعس فاصل بين الرجال والحريم
جلسة الرجال / ابو راكان – ابو نواف - نواف – نايف – بندر
جلسة الحريم / ام نواف – نوف – تغريد ( طبعا مثل ماقلت لكم ام راكان متطلقه وصعبه تجي اللي هي اخت ام نواف )

ام نواف تكلم ام راكان بالجوال وتقول لها عن موضوع قديم ومندمجه بالسوالف
اما نوف وتغريد يلعبون بالعصافير اللي جابتها تغريد ويضحكون ع حركاتهم لفت تغريد ع نوف وقالت
تغريد / يووه احس طفش مافي الا انا وانتي وش رايك نكلم صديقاتنا وربي مافي احلا من الوناسه اللي بتصير
نوف / يالله كلمي صديقاتك وانا بعد بكلمهم
كلموهم والكل وافق لان كان الوقت بدري ويمديهم يجون تجمعو البنات وصار عددهم 10
( نوف + تغريد + سمر + فرح + + ملاك + عبير + شذى + ابتسام + خلود + رنا )
وصارت صجه مو طبيعيه
قامت ام نواف انا بلبس غطوتي وبروح للرجال واسولف معهم مافيها شي عادي وش يقعدني معكم يالمهبل
البنات / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
عبير / بنات بنات
الكل / هلا – هاه – وش تبين ومن هالكلام الخخخ
عبير / وش رايكم نحفر حفره كبيره
الكل وبذات تغرييييد ام الخطط هههههههههههه تحمسسسو وبصرخه وحححده اييييييييييييييه يلااااااااااااااا
عبير / قدااااااااااااااام
وحفرووو وحفروووو وحفرووو الى ان وصلت عمق كبير ومخيف يعني يقدر يدخل فيها 20 نفر مو مششكله
قعدو عليها حوول 3 ساعات وصارت اشكالهم تضضحك من الرمل
رنا / اتحدى وحده تدخل وندخل معاها قفص العصافير لمدة خمس ثواني بس ونطلعها
الكل رفففففض الا تغريييد بتحدي قالت / عااادي انا بدخل
طالعو البنات فيها بتعجب انتي من جدك
تغريد / أي عااادي يالله بس هااااه 5 ثووواني
الكل / اووووكي وهم يضحكون ع مغامرتها
دخلوها في الحفره وحطو قفص العصافير معاها ودفنوهم صارو يمشون فوقهم من كثر مادفونهم
بدت تبكي تغريد من الكتمه وصوت العصافير داخل معاها وظلااااااااااااااااااام وحست بخوف مو طبيعي وبالغلط دفت العصافيروانلقب القفص وطلعت العصافير >>يحق لها ماااتشوف لو قلبته
تغريد / اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وتصيييييييييح واغما عليها
البنات / يحفرون يبون يطلعونها بس كل ماحفرون رجع الرمل وماعرفووو ابد يتصرفوون
وبدوو يصيحووون البنات
نواف كان يدخن قريب من البنات بس طبعا مايشووفهم وسمع صياحهم راح لهههم وهو يرككككض
قال بدهشه / وش فيييييييييييييييييييه
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
ابي ردووووووووووودكم عشان اكملرواية انقذتها الموت واماتتني بحبهاااا بقلمممممي


v,hdm L hkr`jih lk hgl,j ,hlhjjkd fpfihhhh frgllllld














 

اعلان
قديم 13-08-2011, 05:54 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 298805
المشاركات: 11 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 31
 

الإتصالات
الحالة:
♪ ڸڛـξـﮥ ڜـﭯـاآوة ♪ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية / انقذتها من الموت واماتتني بحبهاااا / بقلمممممي

يَ لبييييييييه

رؤآأيةة مٌوووورآأ موورآأ كٌوووشششخة ..! : ) وخققه وتهببل و رووعه وتجنن وكٌل ششيءءء

مِن آأحححلى الروآأيآت اللي قريتهآأ ..!
انتقآئكك للشخصيآأت رآأئع
تسلسل الاآححدآأث مميز .. اسمححي لي آأبدي اعجججآأبي بروآأيتكك الاكثر من رآأئعةة


اسستممري ي آأممر = قممر هع


لسسعَة شقآأوةة














 
 
قديم 13-08-2011, 07:29 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

ي قلب لاتحزن..!!~

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 272706
المشاركات: 11,694 [+]
بمعدل : 8.79 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 17491
 

الإتصالات
الحالة:
عناق~! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية / انقذتها من الموت واماتتني بحبهاااا / بقلمممممي







مرور سريع..ولي عودة مع التكلمة..
استمري..














 
 
قديم 13-08-2011, 08:17 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مطرود من المنتدى

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 48405
المشاركات: 9,764 [+]
بمعدل : 3.56 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 8094
 

الإتصالات
الحالة:
ΗēŶŤĥăМ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية / انقذتها من الموت واماتتني بحبهاااا / بقلمممممي

تسلم ايدك ياغاليه كلام ولا اروع




ربي يعطيكي الف عافيه
تحياتي














 
 
قديم 14-08-2011, 01:29 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 298803
المشاركات: 24 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 43
 

الإتصالات
الحالة:
M E E R O O O غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية / انقذتها من الموت واماتتني بحبهاااا / بقلمممممي

نزلت بارت لعيووون اللي طلبووني وكمان اللي ردوو علي ونوروا روايتي بردودهم الحلوه
بس مارح انزل البارت 3 الا اذا شفت ردوووود تحمسسسني اكثر >> تحيياتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


نوف راحت لاخوها / تكفى نواف تغريد دفناها داخل ومو عارفين نطلعها بسرعه البنت بتمووووووووووت
البنات / ومعاهااااااااااااااااا العصااااااااااااااااااافير
نواف / مو مستوعب كلام البنات حس انه بيذبحهم من تصرفهم الغبي وقال بصوت عالي وين دفنتوهااااااا
الكل / هيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا
وبدأ يحفر لين وصل لها , العصافير ماتت وهو يطالع في البنت اللي داخل ومو مصدق اللي يشوفه
الكل قرب يبي يشوف وش صار لتغريد
نواف بدا يسحب تغريد وتغريد كلها طين بس ملامحها تجنن كأنها طير اندفنت مع الطيور وصارت بنظر ( نواف ) طير
وكل ماسحبها ينشد شعرها داخل الحفره ويسحب نواف بقيت شعرها الطويل ومو مصدق اللي يشوفه هذي حووووووريه والا وشووووووووووو
ولف ع البنات وقال / عطوني مووويه بسسسسسسسسسسسسرعه
الكل / ط ط ط يب
نواف / اخذ المويه ورش عليها بس ماصحت راح وجاب الاسعافات الاوليه من سيارته وسووا لها تنفس وبدووون ماتدري صاااااااااااااااااحت باعلى صووتها وقالت يمممممممممممممممه
نواف / الحمدلله ع سلامتك وابتسسم
هي مو مصدقه من اللي انقذها وقامت بسرعه للبنات
البنات يصيحون وخايفين عليها وقالو / شفتي يامجنونه انتي اللي طعتي عنادك وقلتي عادي ادفنوووني
نواف لسه يطالع فيها
نوف / نواف يالله ياخوي روح مشكور ماقصرت
نواف بعصبيه / والله ثم والله لو احد سووا هالهبال مره ثانيه ذبحه ع ايدي
تغريد بقلبها / وش يقصد يعني انا هبله
نواف طالع في تغريد وقال / عنادك هذا شوفي وش سووا فيك وان عدتيها اتصرف معاك تصرف ثاني
تغريد / هـ هـ هـ ضحكتني , هالمره بسامحك ع اسلووووبك هذا ( تأشر باصبعها عليه ) عشان انك انقذتني لكن المره الثانيه موب بكيفك تكلمني بهالاسلوب
نواف انصدم من جرائتها وعنادها الزاايد / اهاااااااااا يعني تتحدين , مو مشكله سوويها مره ثانيه وتشوفين وابتسم ابتسامة تحدي وطالع فيها للمره الاخيره وراح
تغريد / ياكرهي للي يكابرون ولفت ع نوف وقالت معليش نوف تكلمت ع اخوك
نوف بلا مبالاه / عادي , بنات وش رايكم نتمشا
البنات ماعدا تغريد / قدااام
نوف / وتغريد
تغريد طالعت فيها وقالت / مابي اروح احس اني بسوي مصيبه اعرف نفسي
البنات كلهم ضحكو عليها وقالو / نعرفك ماتصبرين , اقول قومي وان سويتي شي تعرفين مين متوعد فيك وربي مايفكك


تغريد بعناد / عناد فيه بروح اتمشى وبسوي اللي بسوي واتحداه يتكلم
الكل / ياويلك ياخبله
تغريد / يالله قدام ولبست طرحتها
مشو البنات ووصلو عند تجمع شباب وقالو / اووووووف وش هذا !
تغريد / تعالو نشوووف
الكل / لا يمممممه مسسسسسستحيل
تغريد / يالمهبل الحمدلله والشكر احد يخاف من اوادم حالهم حالنا انا بروح اشوف وبرجع لكم
الكل / لالالالالا ي ويييلك
تغريد / انا بروووووح بااااي
الكل / ط ط يب لاتطووووولين تكفين تعرفين وش صار لك اليوم
تغريد وهي رايحه / عادي اكشن هههههههههههههههههه
راحت تغريد عند التجمع ولقت حول 15 شاب سكرانين ويضحكون
راحت وقالت لو سمحتم وش عندكم >>تبي تخوفهم
الشباب / وااااااااااااااااااااااااااااا لبى اللي جا يالله حييييييييييها
تغريد خافت بس تكابر / انا من المباحث ولو سمحتم الكل يلتزم بالكلام اللي اقوله
حرف حرف
قرب واحد منهم وقال / مباحث وعبايتك كذا وغمز لها
الشباب / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تغريد تورطت بكذبتها / اقول انت ابعد هناك لا اكتب فيك تقرير ياللي ماتسسستحتي
قرب منها اكثر وقال / الاسم ياحلو
تغريد مابينها وبين الدمعه شي / ابعد لاتخليني اصيح واجمع كل اللي حولي
عند البنات / الكل ميت خوف من تأخر تغريد وقالت نوف / والله لاقول لنواف يجي يربيها هالبنت مطفوووقه
البنات بصوت واحد / اييييييييييه تكفين وربي مو صاااااااحيه هالبنت مجنونه 100 %
الو هلا نواف
نواف / هلا نوف
نوف / تعال بسرعه
نواف / فيه شي
نوف / تغريد ماندري وين راحت
نواف بس سمع اسم تغريد فز قلبه وقال / و و و ش ش ش لون مااااااااتدرون وينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف / ماله داعي هالكلام الحين الحين تعال بعدين نتفاهم
نواف / طيب وينكم ؟
نوف / من ورا الطعس تقريبا 7 متر
نواف / خلاص جاي طوط طوط طوط >>قفل الخط
نوف / الله يسسسسسسسستر بس



نواف أي هذوووول لقييييييييييتهم
راح لهم وقال لهم وش صار وقااااااااالو له عن كل كلامها
قال / انا اووووووووووريها هي وعناااااااااادها


يلااااااااااااا ردووووووووووووووووودكم














 
 
قديم 14-08-2011, 02:49 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
..:ادارية سابقه:..


مجَرد حِلْم ..!

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 61679
المشاركات: 41,965 [+]
بمعدل : 16.35 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 52674
 

الإتصالات
الحالة:
!ورد شامي! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية / انقذتها من الموت واماتتني بحبهاااا / بقلمممممي

-



تسلمي على القصه
ولي عوده ل التكمله
يثبت














 
 
قديم 14-08-2011, 05:55 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 298805
المشاركات: 11 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 31
 

الإتصالات
الحالة:
♪ ڸڛـξـﮥ ڜـﭯـاآوة ♪ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية / انقذتها من الموت واماتتني بحبهاااا / بقلمممممي

البآأرت حلؤو حِييييل ..
يً ليييت تكممملين ,ؤ نبي بآأرت آطول من هذآأ ..



♪ ڸڛـξـﮥ ڜـﭯـاآوة ♪ .. ممًرت مِن هُنـــآأ














 
 
إضافة رد انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الموت, انقذتها, بحبهاااا, بقلمممممي, رواية, واماتتني

رواية / انقذتها من الموت واماتتني بحبهاااا / بقلمممممي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى

رواية يوتيوبيا_تحميل رواية يوتيوبيا

قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله

رواية انامل الموت للكاتب رائد العزاوي..

قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله

رواية ~ ماعاد الموت يخوفنا ~

قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله

ارجوكم ان تشاهدوا هذا الفلاش (الموت الموت الموت)

اناشيد - فلاشات اسلاميه - صوتيات -مرئيات


الساعة الآن 03:37 AM



تابع منتديات حبي على تويتر

وكن من معجبينا على الفيس بوك..


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc. شات
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكريه والخصوصيه والطبع والنشر نامل ابلاغنا حقوق الملكية
[جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبي اي مسؤليه عن ذلك © www.7be.com]