انت غير مسجل في منتديات حبي - للتسجيل الرجاء اضغط هنــا






قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله قصص طويله ،قصص شخصيه،قصص ، روايات،قصص قصيره ،قصص مثيره ، قصص معبره ، قصص حقيقيه ، قصص الحب ،قصص رومانسيه





مواضيع جديده من قسم/قصص واقعية -القصص - الروايات -قصص طويله


إضافة رد
قديم 25-11-2010, 07:12 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,356 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية جرحني وصار معشوقي - جرحني وصار معشوقي - تحميل رواية جرحني وصار معشوقي كاملة

 

اعلان
قديم 25-11-2010, 07:13 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,356 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية جرحني وصار معشوقي - جرحني وصار معشوقي - تحميل رواية جرحني وصار معشوقي كاملة

طلعت سميه من غرفتها وبيدها عباتها وشنطتها..

راحت غرفة مي ودخلت لقتها تسكر شنطة الميك أب

سميه :خلصتي

مي تفتح الدولاب وتطلع عباتها:أيوه خلاص

سميه دارت بنظراتها بالغرفه:وين البرينسيسه بنتك

مي:خالصه بدري وجالسه تحت تخاف نروح ونخليها



طلعت سميه وراحت لسديم لقتها لسى ماخلصت استعجلتها وطلعت تنزل تحت

ضحكت لماشافت شهد جالسه عند باب المدخل

ناظرت فستانها:ماشاءالله متى أمداك تشتري الفستان

مي تنزل من الدرج:ياحليلك جابت أبوها من القصيم وخلته يجيب لها فستان جديد

سميه:مو هينه بنتك

مي:الله يخلف علي بس لوأقول تعال بشتري فستان ..أرسلي فلوس ولاشفت وجهه

سميه ضحكت:حرام عليك والله إنه حبوب زوجك بس بنتك عارفه كيف تمشيه ع كيفها

نزلت أمهم:خلصتوا كلكم

سميه:لاباقي سديم ماخلصت

أم ماجد:لا خالصه تو شفتها بس وين ماجد...روحي ياشهد شوفي خالك برى بالمجلس قولي له خلصنا

شهد حطت رجل ع رجل ورفعت حاجبها:والله مانيب متحركه من مكاني علشان تروحون وتخلوني عند الشغاله.

أم ماجد:لا مارح نتركك لاتخافي بس روحي شوفيه

شهد بعناد:إلا بتخلوني عند الشغاله من اليوم أشوف عيونها تلاقط بي أكيد قايلين لها بتخلوني عندها

ضحكت سميه:ههههههه خلاص يمه أروح أنا

حطت عباتها وشنطتها ع طاولة الاستقبال طلعت للمجلس

انفتح باب المجلس قبل تفتحه وقالت:يالله خلصنـ.....

فتحت عيونهابصدمه لماشافت راكان قدامها

راكان ناظرها منصدم وغاب كل شئ حوله إلا هي..

بفستانها الأصفر الناعم وشعرها الأسو دالستريت بشريطه صفرا وبف خفيفه وخصل ع وجهها زادتها نعومه وحلاوه

لفت راجعه تركض ودخلت داخل وإيدها ع قلبها..آخر واحد توقعت وتمنت تشوفه هو ..

نظرت الإعجاب والحب عصرت قلبها وأدمته..دامه يحبها ليه تركها ليه..

رفعت راسها تمنع دموعها تنزل وشافت ماجد قدامها يطالعها بصمت عرفت إنه عرف باللي صار من نظرته..كانت عطف ...عتب..حسره..شفقه..قهر ع حالها

صدت عن نظراته ودخلت داخل وأخذت عباتها ولاحظت إن رجفت إيديها للحين موجوده..

لبست عباتها متجاهله اللي حولها وتفكيرها عنده حاولت تشتت تفكيرها بعيد عنه وتشغل نفسها بأي شئ علشان ماتفكرفيه...

أما راكان جالس في سيارته وساند راسه ع الدركسون وقلبه للحين يحس بدقاته السريعه..

وريحة عطرها للحين بأنفه..دمعت عيونه بقهر وحسره...
وصورتها الفاتنه للحين قدامه..

تنهد بقهر وحرك سيارته وتفكيره عندها..

****************

ناظرت بشكلها النهائي في المرايا..

ماكانت تبغى تلبس الفستان اللي جابه إلا باصرار ريم ..كانت بتعانده وتلبس غيره..

الفستان لونه ناري صارخ بكريستالات خفيفه ذهبيه ..كان سيور وظهرها منكشف نصه..إنقهرت مرره لماشافته عاري إيش قصده من هالحركه..مقهوره مره...مع إن موديله خيالي والفستان فخم ولونه مبرز بياض بشرتها ومسطعها

ومخليها روعه وفاتنه...

راحت للسرير ورفعت جوالها شافت مسج من هند تقولها لها إنها في الطريق جايه..

طاحت نظراتها ع الصوره وغمضت عيونها وإيديها ترتجف ..حبست دموعها..

ولفت للباب لماانفتح وشافت قدامها ريم اللي انبهرت في شكلها..

لميس بتوتر:البنات وصلوا

ريم تعدل فستان لميس:بنات عمتي سميه وسديم

لميس:وينهم

رفعت راسها ريم تناظرعيون لميس الغرقانه دموع بصمت

لميس:شفيك

ريم ناظرت الصوره ولميس وقالت:إبكي لاتحبسي دموعك

ناظرتها لميس وبلعت غصاتها ماقدرت تبكي في شئ كاتمها ومانعها تفرغ اللي داخلها..

دخلوا البنات وسلموا عليها وانبهروا بشكلها..

**************

عدل غترته قدام المرايه اللي لابسها ع ثوبه الأبيض وأخذ عطره القوي وتعطر..

تنهد وطلع من غرفته قابلته ريم :وا ا ا ا ا او أحلى عريس

ضحك وسلمت عليه وضمته:مبرووك ياقلب ياريم

رعد باس خدها:الله يبارك فيك

طلعوا سديم وسميه وتسابقوا للسلام عليه بفرحه ...

ريم مسكت ذراعه بتملك:يالله هناك تراها أخوي لحالي

سميه بتريقه:أحلفي عاد...أوووه تصدقين نسيت أتغطى

ضحكت سديم وقالت سميه وهي تبعدها:أقول انقلعي بس اللحين صارللميس لاتذبحك اللحين...

ريم لاحظت نظرت رعد اللي راحت لغرفة لميس وإبتسمت

نزل تحت معاه البنات وقابل عمته أم ماجد ومي وسلم عليهم وهم يباركون له ويدعون له...

طلع برى وراح للمجلس وقابل ماجد يعدل شماغه عند المرايا

ماجد:أووووو اروح أنا ع الكشخه

إبتسم وسلم عليه

ماجد:في أي حلاق محلق...ضابطه مره مطلعتك حلو لأول مره

ضحك رعد:أقول انقلع ..حلو قبل أعرفك

سمع صوت رائد خلفه يطقطق بلسانه علامة الأسف:لا لا هذي موأخلاق عريس اليوم ملكته
...

سلم ع رعد وتوافد الحضور بشكل كبير وكأنه زواج مو ملكه..
لأن رعد وأبوه معروفين من أكبر التجار ...

***************

:دلا ا ا ا ا ا ا ال

وقفت دلال ولفت خلفها لقت عبدالله وواضح إنه معصب:ويــــــــن

دلال بثقه:وين يعني لبيت خالتي

عبدالله بغضب:إنقلعــــــــي لغرفتك أحسن لك

ناظرته بسخريه يعني مالك كلمه علي...

ولفت بتمشي مسكها من ذراعها وسحبها ودخلها غرفتها:إنطقي هنا وياويلك أعرف إنك عتبتي باب البيت اليوم سامعه

دلال بقهر:موع كيفك بروح غصب عنك

ناظرها بعصبيه:الرجال خلاص بيملك ع بنت عمه يعني خلاص إنسيه مارح ياخذك

بكت دلال:بياخذني يعني بياخذني إنت مالك دخل

www.7be.com/vb/
حبي

دخلت أم عبدالله:شفيكم

دلال راحت لأمها:يمه شوفي ولدك مسوي علي له كلمه من متى يتدخل فيني...مومخليني أروح لبيت خالتي

عبدالله بتهديد:إن عتبت بنتك باب البيت والله لاقبرها في مكانها ..خلاص الرجال مايبغاها بملك ع غيرها اليوم خليها تحفظ كرامتها أحسن لها

طلع من البيت وقفل ا لباب وهو يسمع صوت صراخها وبكاها الجنوني ومعوره قلبه ع إخته بس مارح يسمح لها تروح وتنهان عندهم...وقلبه شاب نار ع رعد اللي ترك إخته بس مايقدر يسوي شئ خصوصا إنه يحب ريم وهو مو قد رعد...

دخلت غرفتها تبكي بجنون كل اللي خططت له تبخر ماتقدرتسوي شئ خلاص رعد بيصير للميس زاد بكاها بشكل هستيري وأهلها يحاولوا يهدوها
رمت شنطتها ع الأرض بكل قوتها وبكاها يزيد لمجرد تذكرها وتخيلهاوجود رعد ولميس في مكان واحد جن جنونها كيف وهي زوجته يعني حلاله ...

******************

كانت تطالع الكتاب اللي بيدين عمها وماتطالع الكتابه الموجوده من دموعها ..رفعت عيونهالوجه عمها المبتسم وكتمت شهقاتها ماكانت متخيله إن أحد يقدم لها الكتاب والقلم علشان توقع غير رامي أخوها بغض النظر عن طريقة زواجهاوزوجها...كانت متخيله يقدمه لها أخوها سندها رامي متخيله تعليقاته عليها وفرحته متخيله كيف يبتسم لها ويضحك ويحضنها وتسمع صوته يبارك لها

انتبت لصوت عمها وبإيده القلم:يالله يابنتي وقعي

تحطمت كل أحلامها وعرفت إن كل شئ حلم وسراب..أخوهاوسندها مو موجود لا جنبها ولا ع الأرض ..

حبست دموعها وشدت قبضة إيدها وقلبها ينعصر ألم..اللحين حسب بوحدتها وبقوة حاجتها لأخوها وأبوها..

رفعت إيدها المرتجفه وأخذت القلم...وقعت بخط مرتجف وأحلامها تلاشت بكل حركه للقلم وتأكد سجنها وعذابها ..

تركت القلم ونزلت راسها ..حست بعمها يحضنها ويبوس جبينها:مبروك يابنتي ألف ألف مبروك الله يوفقك ويسعدك دوم يارب

ماقدرت تفتح فمها بكلمه إلا إنها تغتصب ابتسامه داميه...
رواية جرحني وصار معشوقي - جرحني وصار معشوقي - تحميل رواية جرحني وصار معشوقي كاملة
فرحوا البنات ووصلها صراخهم وفرحتهم..

أول ماطلع عمها..تسابقوا البنات يباركوا لها..

ضمتها هند بفرحه:مبــرووك ميسو

زادت لميس في احتضانها وبصوت مرتجف:الله يبارك فيك

ضمتها هند وغمضت عيونها....حاسه فيك يالميس والله حاسه فيك....موسهل إنك تكوني وحدك وأهلك مو حولك...موسهل طريقة زواجك هذي...الله يكون في عونك..

****************

:يعنـــي خلاا ا اص صار لها آآآه

رنا ضاق صدرها لماسمعت بكا دلال القوي وحاولت تهديها بس مانفع واضطرت تقفل الجوال....

دخلت رشا تركض لماسمعت صراخ أختها وحضنتها:بس بس يا دلال يكفي إرحمي نفسك وارحمينا

دلال ضمت رشا بقوه:خلا ا ا ا ا اص ملكوووا ...صارلها صارلها يارشا أخذت كل شئ مني آآآآه ضاع كل شئ ..رعد حبيبي صارلها صار زوووجها ا ا ا ا آآآآه


**************

:يالله لميس بنزفك

قامت لميس مع البنات...

وزفوها بشكل حلو..الكل انبهرمن جمالها..كان حولها نظرات الإعجاب ...الحسد ...القهر

:وا ا ا او تجنن

بحسد:ماصدق إن رعد ال...تزوج وهذي زوجته قهر كنت متأمله ياخذني

:وييين إنتي وين وهي وين واحد في هالوسامه مستحيل بياخذ إلا مثل جمال هذي

سلموا عليها الحريم وباركوا لها وهي ماتملك إلا إبتسامه اللي يشوفها يقول فرحانه وماحد قدها ومايعرفوا بطوفان الحزن والألم والوحده اللي داخلها...

جلست ع الكرسي المخصص لها..

وجوا عندها البنات..

**************

صعدالدرج وناظر في الصاله مالقى أحد..

وقفت نظراته ع باب غرفتها ..

قرب من الباب وده يشوفها ويتطمن عليها مع إنه يحس بالراحه لأنها قافله عليها الباب إلا إنه ماوقف تفكير فيها..يخاف مرام وإلا ريان قدروا يوصلوا لها...

دق الباب وناداها:تولين...تولين

ماسمع ردها خاف أكثر وزاد في دقاته:تولين ..تولين افتحي أنا زياد تولين بليز افتحي الباب..

سمع صوت حركة المفتاح وانفتح الباب..

شاف تولين قدامه بس اللي صدمه جمودملامحها ونظراتها البارده الخاليه من الحياة..

همس:تولين...

كانت تطالعه بصمت وبنفس النظرات البارده...

شك إن فيهاشئ :تولين فيك شئ

ردت ببرود:لا

ناظرها وقال:تولين فيك شئ صايرشئ

ردت:لا تبي شئ

قال بابتسامه:كيفك

وبنفس البرود اللي رفع ضغطه وهي تحرك الباب بتسكره:بخير
إنت مولازم تكون هنا روح

دف الباب بإيده وقرب منها وهو خايف يكون مرام وريان وصلوا لها وقال بسرعه وخوف :شفيك مرام وريان سووا لك شئ خبريني

لاحظ نظراتها المثبته ع إيده الملفوفه بشاش اللي مسندها ع الباب....

أبعد إيده ونزلها عن نظراتها وقال:جاوبيني

إبتعدت عنه وقالت بنفس برودها اللي جننه:لا ماقربوا لي من ذاك اليوم اللي بغت أمك تحرقني


ماخفى علي نبرة الألم في صوتها آلمه قلبه عليها وظل يناظرها....

حركت الباب بتسكره:روح قبل لايشوفك أحد

صرخ بقهر:مايهمنــــي أحد

ناظرته وأبعد نظراته عنها و تنهد بقهر رجع ناظرها ورجع خلفه بيطلع:مع السلامه وانتبهي لنفسك

سكرت الباب وظلت واقفه في مكانها وجهها ونظراتها مثبته ع الباب كأنها تناظر زياد مو الباب...

وزياد نفس الحاله ..تنهد ولف لماسمع صوت يناديه:زيــــــاد

****************

:يالله لميس رعد بيشوفك

طاح قلبها لماسمعتها..وغرقت عيونها دموع وقلبها تحسه ينعصر...ماتبغى تشوفه أو تقابله ماتبغى تسمع صوته...دمرها بزواجه بها وتحكمه فيها..

نزلت راسها وهمست:مابي

قربت منها رغد:إيش ماتبغين ليه

رفعت راسها تناظر رغد:الله يخليك مابي

رغد انصدمت لماشافت عيون لميس الغرقانه دموع ..كانت حاسه بلميس حاسه إنهامفتقده أهلها ومحتاجه لهم همست:شفيك لميس حاسه بشئ

لميس:تعبانه الله يخليك مابي

رغد:أوك ولايهمك ارتاحي إنتي

مسكت إيدها لميس قبل تروح:بطلع من هنا

التفت رغد للحريم وشافت إن نصهم طلعوا برى للبوفيه وقالت:أوك تعالي

ساعدتها ريم ورغد وطلعوها ..شافوها الحريم وظنوا إنها طالعه تشوف رعد ..

أم رعد:نعــــم

رغد:تكفين يمه لميس تعبانه ومفتقده أهلها لاتضغطون عليها

ريم:أيوه صح يمه حتى اليوم مابكت أحسها كابته داخلها وهذا اللي متعبها

أم رعد بعصبيه:مو شغلي تتحمل ولاتفشلنا مع الناس آآآخ بس لوهي دلال

رغد حاولت تفهم أمها وتهديها وريم راحت ودقت ع رعد وخبرته...

**********

سكر الجوال بعصبيه والنارتشب داخلها غضب وقهر..كان عارف إنها كارهته وماتبغى تشوفه عناد فيه...موع كيفها تمشي رايها علي..هين يالميس

رائد:أوووو العريس بيدخل اللحين...عقبالنا يارب

فيصل:إنت زوج خالد بعدين فكر

رائد التفت لخالد:ياخي تزوج واعتقنا لوجه له..نبي نشوف حياتنا

خالد ناظره بنص عين:مارح أتزوج موت بحسرتك

ضحك فيصل:والله ماعرف لك إلا هو

خالد بجديه:إذا تعدلت وعقلت وتركت عنك تصرفات المراهقه أعتقتك ع قولتك

كشر رائد:ياثقيل إنت..خلك أحس إنت اللي بتتضرر بتعنس وأنا توني صغير

ضحك فيصل:يقطع بليسك حسستني إنه بنت إيش تعنس هذي

رائد:أيوه هي تمشي ع الرجال والبنت نفس الشئ

كانوايسولفوا ويضحكوا ولاانتبهوا لرعد المعصب...

......**************

دخلت غرفتها وسكرت الباب..
جلست ع سريرها ونظراتهاتدور في الغرفه..وحدتها خانقتها وحزنها وألمها وجرحها معذبها..
ماكانت متخيله يكون يوم ملكتها يمر بهالطريقه ..إشتاقت لإبتسامة رامي اشتاقت له لدرجة الألم ..

شهقت ودموعها تنزل وغطت فمها بإيدهاتمنع شهقاتها علشان ماحد يسمعها..

حست بحركه عندالباب وعرفت إنها أم رعد أكيد جايه تهاوشها وتأنبها وتزيد في عذابها...

مسحت دموعها ووقفت بصدمه وعيونهامتوسعه بصدمه لماشافت رعد يدخل ويسكرالباب..آخرشخص توقعت تشوفه ..كانت هربانه من مواجهته ولحقها لغرفتها...حست بالخوف لماحست إنه ناوي عليها لأنها رفضت تشوفه...

*************

تكملة بارت رواية جرحني وصار معشوقي














 
 
قديم 25-11-2010, 07:16 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,356 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية جرحني وصار معشوقي - جرحني وصار معشوقي - تحميل رواية جرحني وصار معشوقي كاملة


















 
 
قديم 25-11-2010, 07:17 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,356 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية جرحني وصار معشوقي - جرحني وصار معشوقي - تحميل رواية جرحني وصار معشوقي كاملة






رواية جرحني وصار معشوقي كل البارتات














 
 
قديم 25-11-2010, 07:20 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,356 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية جرحني وصار معشوقي - جرحني وصار معشوقي - تحميل رواية جرحني وصار معشوقي كاملة

****************

وقفوا بصدمه لماشافوا دلال قدامهم بفستانها القصير بوقاحه وعيونها تتأمل رعد ..

قربت من رعد بكل جرأه ومركزه عيونهاالدامعه بعيونه المصدومه ومسكت إيده اللي ماسكه يد لميس وسحبتها من إيدها ومسكتها بتملك..

لميس مومصدقه اللي يصيرقدامها بصدمه لماشافت دلال قريبه مرره من رعد وشوي تحضنه بلبسها الفاضح وإيدهابإيده..

همست دلال بصوت حزين وبغنج:مبرووك حبيبي..

لميس صدمتها كلمتها ورفعت عيونهالرعد اللي يطالع دلال ونزلت عيونهاليده اللي ماسكتها دلال واللي ماكلف ع نفسه وسحبها منها..

رعد مصدوم من حركة دلال ماتوقع منها هالوقاحه والجرأه بس لماشاف دموعها رحمها لأنها كانت عايشه طول هالسنوات ع إنهابتكون زوجته ..

سحب إيده من إيدها وأبعد عنها لأنها كانت شوي تلصق فيه..حتى لو كان كذا مايسمح لها تمسك يده بهالطريقه وواقفه قدامه بهالبس والجرأه..


دلال ماتت قهر لماسحب إيده منها ومسك لميس ومشى معاها بعد مارماها بنظرات قهرتها مووت ومسكت نفسها لاتبكي وهي تناظره..



لحقته ومسكته من ذراعه وقالت:أنا عارفه إنك مغصوب عليها وماتحبها..تحبني أنا وأبوك غصبك عليها..بس أنا مارح أتنازل عنك وبنتظرك لآخريوم في عمري لأن مصيرنا لبعض..

قالت كلامها الآخير وهي تناظر في لميس بتحدي وحقد وتركتهم وراحت..

لميس رفعت عيونها الدامعه
لرعد الصامت ولا عطاها وجه ولا ناظرها سحبهامعاه بهدوء وهو ساكت..إنجرحت جرح عميق من سكوته وصمته ولا وقف دلال عند حدها كأنه موافقها ع اللي قالته..

نزلت راسها ودموعها تحرق عيونها وبلعت غصاتها بصمت ومشت معاه..

دخل لغرفة التصوير ومعاهم أم رعد ورغد اللي ماشافوا اللي صار..

رغد بمرح:يالله ياعروس وياعريس المصوره تبغى تصور

لميس ميته قهر من المصوره لأنها كانت تخلي رعد يقرب منها وتطلب منه حركات قهرتها كثير..

مسك خصرها وقربهامن صدره العريض وهومبتسم..ولميس حاسه رجولها موشايلتها وإنهاخلاص بتنفجرفي أي لحظه وتنفجركل آلامهاالمكبوته..

رغد:لميس شفيك منزله راسه إرفعيه وطالعي رعد..

رفعت راسها بصعوبه وداخلها تلوم رغد ع طلبها تعلقت عيونها في عيون رعد اللي يبتسم ويطالعها.اختفت إبتسامته لماشاف عيون لميس الغرقانه دموع..

لميس لمارفعت راسها كانت تتمنى تشوف بدر ولاتشوف رعد وتكذب اللي صار..لكن لماشافت رعد اللي لماشافها عقد حواجبه بحده وضغط أصابعه ع خصرها بقوه آلمتها حست إنه يعذبهابحركته هذي..

وأول مالتقطت الصوره دفها عنه بحده مالاحظها أحد لأنهم كان يحكوا مع بعض..وهمس بعصبيه:إرتاحي

***************

سميه جت تركض للبنات:بنــات شفتوا دلالوه الواطيه وش سوت

قالت لهم اللي صار والبنات مصدومات ومقهورات منها..

أمل بعصبيه مشت:وينــها وينــــها

مسكوها البنات وهي معصبه ومقهوره:فكونـــي عليها خلوني أتوطى في بطنها..

ريم:شفتوا أنا كنت حاسه إنها مارح تعدي هالليله ع خير

أمل تهدد:والله لأكسر كعبي ع راسها الوقحه

البنات:هههههههههههه

ريم:هههههه خلاص خليهاهذي وحده حاقده ومقهوره لأن رعد ماخذ لميس

داليا:ياعمري ميسو تلاقينها فحمت عندها

سميه سحبت البنات:تعالوا نرقص وننبسط وخلوهاتموت بقهرها هالخايسه

*************

بعد ماصوروا راحوا يقطعوا الكيكه..

رفع رعد السيف المذهب وحطت إيدها لميس وإيد رعد ع إيدها يمسكه معاها لأنه كانب ثقيل وقطعوا الكيكه...

رغد معاها الكاميرا تصور:Smile

رفع رعد راسه وإبتسم..

رغد:ههههه أوسم إبتسامه رعد..يالله لميس..

رفعت راسها وإبتسمت والتقطت الصوره

رغد:هههه تجننون

رعد:رغد خلاص تصوير ذبحتينا بهالكاميرا

رغد:بصور

رعد حط إيده ع الكامير ونزلها:كافي

دخلت ريم ووراهاسميه:ها ا اي

رعد بهمس:إجتمعوا المهبل

سميه اللي سمعته:ماأسمح لك عاد..هذا جزاتي جايه أبارك

رعد:الله يبارك فيك

سميه ناظرت الكيكه:وا ا او شكلها لذيذ

ضربت إيدها ريم اللي مدتها بتاخذ قطعه:وووجعوه يالمشفوحه شيلي يدك

سميه:آآآح بذوقها

رغد:ههههه شفيكم اللي لهم الكيكه ماذاقوها

سميه:ليــــه

رعد:شبعان

سميه: لا لا لا يالله أكلها وهي تأكلك

رغد رفعت الكاميرا:ههههه يالله وأنابصور

أخذ رعد قطعه صغيره ومدها لفم لميس وأكلتها ونفس الشئ أكلته..

بعدها سلموا عليهم وطلعوا ..

****************

عند الشباب

رائد جلس ع كرسي رعد ورز نفسه:شرايكم أنفع أصير عريس

عادل:هههههه أبدا

فيصل:ليه ناوي تتزوج

رائد:يمكن مع إني أخاف بنات الشرقيه يجيهم صرع أو انهيار عصبي إذا تزوجت

:هههههههههه

ماجد:ياوثق ..واثق بنفسك بزياده

رائد حط رجل ع رجل وهويعدل غترته:طبعا

طلع ماجد جواله وصور رائد ورائد مبسوط

رائد:بس اسمع لاتنشرها بالبلوتوث بعدين البنات يظنوني تزوجت

فيصل:هههههه ياذا البنات اللي هقيتنا فيهم

عادل:والله بعذره شابك بنات الشرقيه كلهم

رائد رمش بعيونه:من حلاتي والله

خالد:أقول قم بس خل عمك يجلس

رائد تلفت حوله:أي عم

خالد:اللي قدامك

رائد:إنت..روح بس هذا الكرسي موصيني عليه رعد


الشباب:ههههههه

ياسر جا عندهم:شباب تعالوا..عمي يبيكم ترقصوا

رائد قام:هلاوالله

أخذ رائد السيف من أبوه ورقص فيه..

أخذ فيصل سيف:شف كيف الرقص الصح

فيصل ورائد كل واحد يتفنن ع الثاني في الرقص ودخلوا معاهم الشباب...

*************

أمل:ريم

ريم:هلا

أمل تأشربعيونهاخلف ريم:شوفي أم أحمر ذيك اللي واقفه مع رنا

ريم التفتت تشوف:أيوه

أمل:مين

ريم:هذي بنت سطام ال....

أمل:آآها أيوه

ريم:صاحبت إختي رنا بس المضحك في الموضوع إن دلال ماتواطنها

أمل:ههههه والله

ريم:يب أحسها تغارمنها وماتواطنها لأن مرام هذي مغروره ومتكبره لأنها البنت الوحيده لأبوها ومدللها آخردلال
وإنتي تعرفين دلال مريضة غيره

أمل:إسمها مرام

ريم:يب..بس تصدقين سمعت إن عندها إخت ثانيه من أبوها
بس ماتوقع إن الحكي هذا صحيح..لأن ع مااعتقد إن أبوها ماتزوج غيرأمها وهدي إشاعات بعد إنتي عارفه الإشاعات كثيره هالأيام

أمل:وإنتي إيش عرفك بهالمعلومات هذي كلها

ريم:أخوي رعد وأبوي يعرفوا أبوها أبوها واحد من التجار اللي يعرفونهم

أمل:آها

**************

في الفنــــدق

دخلوا للسويت ووقفت لميس عند المدخل..ورعد دخل..
وجلس ع الكنبه..

ظلت واقفه مكانها ماتدري إيش تسوي وهو ماكلف ع نفسه وناظرها ودلها الغرفة خصوصا إن السويت كبير وفخم

جفلت لماسمعت صوته:بتظلين واقفه هنا

كان يحاكيها وعيونه ع التلفزيون..

دخلت أول باب تطيح عينها فيه وفتحته..

كانت غرفه كبيره وفخمه..دخلت الحمام وأخذت شور سريع وطلعت..

لبست بيجامه ورديه حرير ورفعت شعرها ...وطالعت شكلها في المرايه ..

طلعت وشافت رعد سكرباب الجناح ناظرت في الطاوله اللي عليها العشا وجلست بعيد لأن نفسها منسده عن كل شئ..

دخل للغرفه وسكر الباب..سندت راسها ع الكنبه وغمضت عيونها وتنهدت بضيق ..

************

ريم جالسه في الصاله من رجعت من الفندق ..فاقده لميس وحاسه بوحده تناظرالجوال اللي في إيدها ودها تدق ع لميس تتطمن عليها بس متردده..

سمعت صوت ورفعت راسها شافت فيصل وعادل داخلين:السلام

فيصل:شفيها الحلوه جالسه لوحدها

عادل:هههههه فاقده لميس..تصدقين شكلك ولاشئ بدون لميس..غلط

رفعت حواجبها ولا قالت شئ

جلس جنبها فيصل:ريومه ليه مانمتي

ريم بصوت مخنوق:مافيني نوم

دمعت عيونها ونزلت دموعها..

فيصل انصدم لهدرجه فاقدتها:ريامي

ريم ضمته وبكت..

مسح ع شعرها:ريومه شفيك بكره تشوفينها

عادل:لهدرجه فاقدتها أمداك شايفتها...آآخ ليتني لميس وتبكي علشاني ريم

ريم ابتسمت ورجعت تبكي

فيصل:خلاص ريامي...آفا بس مامليت عينك أنا

عادل:ههههه أول مره أشوف فيصل حنون ولاتهاوشتوا

فيصل:أنا من زمان حنون بس إختك اللي مخليتني متوحش مثلها

ريم بعدت عنه وإيدها تمسح دموعها:لا والله إنت المتوحش
وناشبلي

عادل:ههههههه

فيصل:لاوالله أجل ليه حاصنتني ومليتي ثوبي الجديد بدموعك ها

ريم ضحكت:أحسن

فيصل انبسط لماشاف ريم تضحك:هههههه ناكرة الجميل

ريم:أي جميل

فيصل:مطيك ثوبي الجديد تفرغين فيه دموعك وأنا أتحسر عليه وتقولين أي جميل
كان عطيتك منديل وريحت عمري

عادل:هههههه

ريم:بسم الله عليك بكره أفصل لك غيره

فيصل ضحك:فداك والله

ريم بدلع:أدري

عادل قام:لا ا ا ا بدى برنامج الدلع أروح أحسن لي

فيصل قام معاها:خذني معك

ضحكت ريم ولحقتهم..

**************

دلال مانامت مقهور ومشتطه قهر جالسه ع سريرها
وتهز رجولها بقهر ودموعها بتنزل من الحزن

رشا:هــــي إنتي اهدي شوي تكسروا رجولك نامي أحسن لك

دلال بقهر:كيف أنام واللحين لميسوه الزفته نايمه في حضن رعد كيف
آآخ بس كلماأتذكر شكلها في العرس أنقهر وإبتسامة رعد لها ودي أقتلها..

رشا:قايله لك لاتروحين بس إنتي اللي ماتفهمي

دلال:بس والله ماتركه لها راح يتزوجني غصب عن الكل

رشا:تصدقين بعد أنا مقهوره لأنك ماخذتيه راح عليك العز كله

دلال بعصبيه:أنا اللي يهمني رعد
وبكسر راس هالميس وباخذه

رشا:وليه مقهوره هو لو يبغاك كان رفض يتزوجها

دلال حست بنار تشتعل داخلها من حكيها:هو يبغاني ويحبني بس أبوه الحمار هو اللي غصبه ياخذها بعد ماخططت له هالميس ..رعد يحبني إنتي ماشفتيه كيف يطالعني لماسلمت عليه

رشا:ليه لا...شفتي مرام

دلال بدون نفس:أيوه شفتها قطع يقطع حظها

رشا:ههههه

*************

فتحت عيونها وهي تحس بألم برقبتها رفعت راسها وناظرت المكان...تذكرت إنهاتزوجت رعد كانت تتمنى يكون حلم مو حقيقه ..نزلت دموعها وبكت ..آآآه ليته كان حلم

سمعت صوته:يالله صباح خير

رفعت راسها وشافته يطالعها بسخريه:ماخلصت دموعك من أمس وهي تنزل

قالت بقهروهي تقوم:طول ما إنت قدامي مارح توقف

رعد عصب:إن شاءالله عمرها ماخلصت..لأنك للأسف ناشبه فيني

ردت باحتقار:وللأسف خساره فيك

دخلت الحمام وسكرت الباب وانفجرت تبكي..آآه ياربي في عروس حالتها حالي تنام ببكا وتتصبح ببكا صحيح لأني أصلا مو عروس..

لماطلعت شافت باب الغرفه مفتوح طلت في الصاله شافته يفطر وريحة الأكل واصلتها..ياربي جوعانه بموت من الجوع أطلع عنده..بأنتظر لين يخلص..

رجعت لداخل الغرفه وجلست..

طلعت بعد دقايق وانصدمت لماشافت الأكل مو موجود..

سمعت صوته يحكي في الجوال وإنقهرت ودخلت الغرفه مقهوره حاسه بجوع والأخ ماعبرها ..

سمعت صوته خلفها:بنروح لبيت أهلي..اجهزي بسرعه ياعروس

قال كلمته الأخيره باستهزاء..ماناظرته وأخذت ملابسها ودخلت الحمام..

لبست فستان فخم لأنها ماتقدر تروح لهم بلبس عادي مو هي عندهم عروس..

حطت ميك أب حلو وباتقان ..لبست عباتها وطلعت..

لقته واقف عندالمرايه اللي عندالمدخل يعدل غترته..

لميس :أناجاهزه

لف للباب وطلع وطلعت خلفه..

**********

صرخت وهي تقوم بفرحه لماشافتهم يدخلوا:لميــــس رعــــد

راحت ركض وضمت لميس بقوه:هلا والله هلا

رعد:وأنا أشوف أنا الغريب موكأني أخوك

حز في نفسها كلمته وأبعدت عيونه للفراغ بصمت..

ضمته ريم بفرحه:إنت الخيركله

أبعدت عنه:كيفكم ياأحلى عروسين

رعد:وين أمي

ريم صرخت بصوت عالي:يمــــا ا ا ا ا اه..

رعد:قصري صوتك وين إنتي

ريم:هههههه فرحانه فيكم

جتهم أم رعد ولماشافت رعد ابتسمت

ضمت ولدها:كيفك يمه رعد

ريم ميلت فمها:يمه تراك أمس شايفته

رعد:شوف مين يتكلم

قربت منها لميس بتردد وخايفه وباست راسها:كيفك ياخاله

أم رعد اختفت ابتسامتها لماشافت لميس ولا ردت عليها تجاهلتها:تعال يمه إرتاح

جلست معاهم شوي وسحبتهاريم معاها للصاله الثانيه..

جلسوا:ها كيفك ياعروسه

لميس إبتسمت بغصه:تمام

ريم ماعجبتهانبرة لميس:شفيك صاربينكم شئ رعد زعلك

لميس كانت تبغى أحد تشكي له حتى لوكان ريم انفجرت تبكي بحضن ريم

ريم:ميسو شفيك

لميس ماقدرت تحكي وتقول شئ ..ظلت تبكي في حضنها وريم تحاول تهديها وهي عارفه شفيها..

همست بين دموعها:خليه يطلقني

نزلت هالكلمه ع ريم مثل الصاعقه:إيــــش لميس إنتي صاحيه مستحيل

بكت لميس بقوه..ماحد حاس فيها ماحد حاس بالعذاب اللي تشوفه من رعد في حكيه ونظراته وكل شئ..ماتبغاه تكرهه تبغى أحد يفهمها..

ريم:لميس تعوذي من إبليس وإهدي ياقلبي..

سمعوا صوت رعد وأبعدت عنها لميس ومسحت دموعها ..

دخل رعد:أبوي بسرعه سلمي عليه بنطلع..

طلعت ريم قبلها وقامت لميس

رعد بحده:مابي أهلي يعرفوا بشئ ويشوفوا دموع التماسيح هذي..عدلي وجهك واطلعي لهم

مسكها قبل تطلع :ع وين

لميس بنرفزه:بروح إيش تبغى بعد نسيت شئ ماقلته..

رعد:ماعتقد إني لوبتكلم لين لبكره ماخلصت لأن كلك ع بعضك غلط(وترك إيدهابقوه)تغطي اخواني موجودين وياويلك لو أشوفك طالعه ولاتغطيتي

قالت بعناد:مارح أتغطى

مشت بتطلع وسحبها له وأصابعه تضغط ع ذراعها بقوه:بتتغطي غصب عنك...وإلا اشتقتي يشوفك حبيب القلب

فتحت عيونها بصدمه ..هذا مجنون أي حبيب قلب

دفها عن طريقه:تغطي واطلعي

دمعت عيونهابغصه وتغطت وطلعت..

جلست معاهم بعد ماسلمت ع عمها..وباركوا لها عادل وفيصل

حست بنظرات رعد الحاده لما ناظرت فيصل وابتسمت وهي ترد عليه..كان يذكرهابرامي بشكل كبير..

ناظرت عمها وهي تحس بخوف من نظرات رعد..

سلم رعد ع أمه وأبوه وضم فيصل:بشتاق لك فصول

ماكان يبغى يخرب علاقته باخوه أبدا ..علشان غلطة لميس..

عادل شهق:وأنــــا

فيصل:ههههه يالغيره

ريم ضمته وبكت..هذي حالتها كلماسافر بيطول في سفرته تتعلق فيه مثل الطفله..

رعد يحاول يبعدها:ههههه ياناس ابعدوها عني خنقتيني


أبعدت عنه:حرام عليك

أبورعد:يالله لاتتأخروا عن موعد الطياره

ريم:أيوه صح وين بتسافروا

رعد:فرنسا

ريم:توصلوا بالسلامه

طلعوا للفندق..

في السياره كان الجو هدوء..لميس مستغربه لأنه ماسمعها إسطوانته كالعاده وإرتاحت..

لبست بنطلون أسود وبلوزه عسليه ولبست عباتها وطلعت..

شافته واقف لابس بنطلون أسود وقميص أبيض عليه جاكيت رسمي أسود كان معطيهاجنبه ويحكي في الجوال..سكره والتفت لها وقال بلهجه آمره:أخذتي كل أغراضك(وكمل بلهجه ساخره)لو بإيدي كان كنسلت السفره بس هذي هدية أبوي وإحنا قدامه عروسين ..فلاتظنين إنهالعيونك

طلع وانقهرت منه وطلعت خلفه

***********

تكملة البارت














 
 
قديم 25-11-2010, 07:22 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,356 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية جرحني وصار معشوقي - جرحني وصار معشوقي - تحميل رواية جرحني وصار معشوقي كاملة






رواية جرحني وصار معشوقي ، جرحني وصار معشوقي كاملة














 
 
قديم 25-11-2010, 07:24 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ẉẉẉ.7βἒ.сọм
.:. صآحب إْلموٍقع .:.

البيانات
التسجيل: Jun 2004
العضوية: 4
المشاركات: 9,356 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
نقاط التقييم: 15109
 

الإتصالات
الحالة:
انتهينا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رواية جرحني وصار معشوقي - جرحني وصار معشوقي - تحميل رواية جرحني وصار معشوقي كاملة






رواية جرحني رواية جميله ومشووقه
لي عوده بالتكمله بعد البريك
BrB
رواية جرحني وصار معشوقي - جرحني وصار معشوقي - تحميل رواية جرحني وصار معشوقي كاملة














 
 
إضافة رد انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معشوقي, تحميل, جرحني, جرحني وصار معشوقي كاملة, رواية, رواية جرحني, رواية جرحني وصار معشوقي, رواية كاملة, نزار, كاملة

رواية جرحني وصار معشوقي - جرحني وصار معشوقي - تحميل رواية جرحني وصار معشوقي كاملة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى

جرحني كلامك

عذب الكلام - خواطر

جرحني و عذبني..............

همس القوافي - شعر - اشعار 2013

$$@-**((((رســــاله الى من جرحنى))) **-$$@

عذب الكلام - خواطر


الساعة الآن 03:46 PM



تابع منتديات حبي على تويتر

وكن من معجبينا على الفيس بوك..


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc. شات
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكريه والخصوصيه والطبع والنشر نامل ابلاغنا حقوق الملكية
[جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبي اي مسؤليه عن ذلك © www.7be.com]